لم تتم مراجعه الاخطاء الاملائية
•••
لست مثلهم ، انت مميز{ وجهة نظر آدم }
قمت ككل صباح ، بعد جلسه العلاج الي ما كان فيها فايده ، كل الي صار ( مجرد عدم استجابه ) .
كهرت جلسات العلاج .
سمعت صوت خطوات امي و هي جايه لغرفتي .
فتحت قفل الباب و قابلتني بابتسامهترنيم ( امي ) : آدم ، اليوم اول يوم لك بالجامعة ، حبيبي مو شرط تختلط بالكل ، كون هادي .
رديت : كل يوم نفس كلامك ، حفظته خلص
ترنيم : خايفه عليك
تجاهلت كلامها و كنت اشوفه مجرد نفاق ، اعرف انها امي لكن في النهايه انا الوحيد الي عنده الفصام في العايله ، كرهت مشاعرهم الكاذبة ، شفقتهم ، و نظرت أهل ابوي و امي الدونيه .
انا طبيعي و هم المريضين .
{ النهاية }
.
.
{ السرد }دخل المدير للجامعة و سلم على الكل بعد اجازه الاربعة اشهر .
بدوا الطلاب الجدد يدخلون الجامعة .
طلاب السنه الأولى ، منهم المتحمس ، و منهم الخايف ، و منهم الي مو هامه شي .
{ النهاية }
.
.
{ وجهة نظر آدم }ركبت السياره مع السايق و انا كاره عيشتي ، البرود سيطر علي .
اعرف ان الكل بيناظرني بدونيه .
ان شاء الله ارتاح من هالهم .السايق : وصلنا
نزلت و رحت للمدير بعد ما أرسل لأبوي مليون رساله في الاجازه اني اول ما أوصل الجامعه اروح له المكتب .
ككل سنه ، مجرد اسئله تافهه ، تشخيص سطحي لحالتي ، بعدها يتهامس الطلاب بحالتي ، جمود ثم برود و كل ذا في مشاعري ، يالله صبرك .
.
ركبت لمكتب المدير .
سمعت صوته العميق يسمح لي بالدخول بعد ما طقيت الباب .
دخلت و انا امشي بهدوء و واضح عرفنيمد يده يصافحني ابتسمت و قلت له
: ممكن اجلس ؟
رد : تفضل
جلست
قال : انا مدير الجامعه بدر ، اتمنى تكون مرتاح في وجودك بالجامعة ، اتوقع تشخيص الفصام الي عندك هو ( فصام لا مميَّز ) .
: ايه ، اذا كانت جامعتكم ما تقبل وجودي ، تكلم من الحين .
بدر : ممكن تهدأ شوي ؟ ، محد قال انك مو مقبول ، عندي بس ثلاثه اسئله .
رفع لي ثلاثه أصابع من يده اليسار .
: و هم ؟
قال : عندك أدويه تسيطر على حالتك ؟
أنت تقرأ
حـلـم { متوقفه لوقت غير معلوم }
Fiksi Remaja" بدر : اهدأ آدم " غمضت عيني بهدوء بعد ما دخلت الابره في يدي و داخلها مهدئ اعصاب [ انت مريض ] [ ملعون ] [ انت بدون فايده ، انسان مريض ، غبي ، منفصم ] " بيان : بدر انا حامل " [ مستحيل بيوم تتخلى عني او نترك بعض ، انا لعنتك ] ( هدوء ) ٰ...