part:01

1.1K 80 40
                                    


~*Enjoy*~

" كيم جي هيون .. سبعة عشر سنة من قسم العلميين .. تعاني من ردود في الدماغ و كسر على مستوى قدمها اليمنى و بعض من الجروح على مستوى جسدها .. ترقد الآن بمصلحة الإنعاش بمستشفى الجامعي لسيول.. وجدتها أحد الطالبات مغشى عليها وسط دمائها بالمراحيض النسائية للثانوية .. و الفاعل مجهول .."

قال بينما يضغط على أزرار جهاز كمبوتره لتظهر الصور على الشاشة العملاقة أمام مجموعة المحققين و الشرطيين بمختلف رواتبهم ليكمل بعدما فتح ملفا جديدا ..

" دو كيونغ سو ، تم الاعتداء عليه بفناء الإقامة المدرسية ، تم ضربه على مستوى الرأس و لحسن حظه هو بخير .. لكن تم تجريده من ممتلكاته بحيث أنهم سرقوا جميع ممتلكاته المتمثلة في هاتف سامسونغ الجيل الثاني من النوع القديم و محفظته التي بها مصروفه اليومي ... بالإضافة إلى مذكراته و كتبه المدرسية.. و الفاعل كذلك مجهول .. "

أشار على الشاشة بإصبعه ليكمل " و هذه صور لمختلف الجرائم التي حصلت بآخر سنة .. عشرة قضايا خاصة باغتصابات جسدية ، ثلاثة عشر قضية خاصة بالعنف .. ثلاث حالات لمحاولات الانتحار و غيرها من قضايا السرقة .. "

" هذه ليست ثانوية .. هذه عبارة عن بوابة للجحيم او النسمة الحقيقية من فيلم الفرقة الإنتحارية..." قال الجالس على رأس الطاولة " لكن سوكجين شي .. ما الذي قاله مدير الثانوية بهذا الخصوص ؟ "

تنهد سوكجين بتعب " لا شيئ ، يونغي .. فقط كالعادة .. هو أكد على أنه علّق كاميرات مراقبة بالجدران و كثف الحراس و المراقبين حول المكان .. لكن الجرائم دائما تحدث إما في الحمامات أو في غرف الإقامة او في الأماكن المظلمة و الخالية .. لهذا لا أحد يعرف من يقوم بكل هذا.. "

" هممممم " همهم يونغي بتفهم " مثير للإهتمام .. الفاعل يعرف جيدا ما يفعله .. أي إقاراحاتثد نفعلها بهذا الخصوص ؟ " سأل لينظر الى الجالسين من حوله ..

" بصراحة .. " نطقت إيرين لتقول " أفكر في فتح مكتب خاص بالشرطة داخل الثانوية حتى يتسنى لنا رؤية حركة جميع الطلاب .. أظن بأن هذا سيخيفهم أو على الأقل سيخفض معدل الجريمة بحرم الثانوية .. "

نفى هيتشول برأسه ليقول بسخرية " أ لم تسمعي ما قاله سوكجين ؟ الجرائم تحدث في الحمامات .. كيف لك مراقبة الطلاب من مكتبك ؟ أو ربما ستجلسين في المراحيض و تشاهدين الطلاب يتغوطون طوال اليوم !؟"

قلبت إيرين عيناها بتملل " كل ما تفعله هو التهريج.. إعطنا حلا إذا !! أبدعنا بأفكارك الرهيبة !! "

" يا رفاق .. " قاطعت مونبيول كلام إيرين " أظن بأن القضية أكبر مما نتصور .. أظن أيضا و بنسبة عالية أن الفاعل ليس لوحده .. إما أنهم عصابة طلاب أو أنهم منفردون لكن مختلون يستغلون الوضع الفوضوي للثانوية ليفرغوا طاقتهم المجنونة .. "

The Naive Student -jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن