اسيل/ شفت محمد يبوس الحقيرة من شفته انا اتخبلت يمكن ردت اروح اموتها مااعرف شنو صَــاެݛ بيه باسه من شفته وانا صرت مثل المخبلة مااعرف شنو كاعد يصير ضليت اضحك وابجي بنفس الوقت ماما جرت ايدي وطلعتني من القاعة شفنا صديق محمد سيف بره ماما وصته ياخذنه وهو وصلنا للبيت ...
سيف/ خاله محتاجه شي
ام اسيل/ حبيبيہ سلامتكمحمد/ كمنه نركص بعدين تبادلو بالركص رادت تجيني صديقة احلام كوم جريت اسيل الي بحيث رادت توكع لزمت ايدها وركصنا سويه جنت اسعد إنسان بعدين اجت احلام خربت اللحظة شفته راحت تبجي بعدين كعدنه نركص جنت كاعد اهمس لأحلام ليـشہ هيج سوت وهي استغلت الفرصة وباستني لك شنووو هاي حتى خجل ماكو جانت اسيل من اويد ابوسه تذوب بايدي من الخجل وهاي حتى خجل ماكووو واللله اختلاف اريد ابتعد عنها بـسہ عيب هَـسۿهۂ يكولون عافها وخرت عنها شفت كتله امشي نكعد ع الكوشة صارت ب9 كل واحد راح للبيت وصلت احلام ورجعت للبيت شفت البيت نظيف اكيد مرت عمي وأسيل لأن رجعو بـسہ منو رجعهم اذا الكل جان بالحفلة ...
اسيل/ رجعنه للبيت رحت سبحت ولبست تشيرت صلوخ و بيجامة لونهم وردي مابيها شي سادة ڪݪش حلوووه لفيت شعري كله وحطيت قراصة نزلت لكيت ماما تنظف البيت رحت غسلت الماعين لأن الشباب هنا سوا حفلتهم علينا ب9 ونص صعدنا انا وماما للغرفة سمعنا أصوات صياح وسوالف عرفت اجو حطيت شال ع جتافي لأن جنت لابسه صلوخ رحنا نزلنه وجهي صاير ڪݪش حلو لأن حفيت وجهي والمكياج موحلو عليه وكعدلتي نصه طالعه بحيث صايره ڪݪش حلوه مو تكبر فقط حجيتلكم نزلت لكيت محمد ماكو كعدو سيؤلفون سولفو لمن باسه انا نزلت دمعه ومسحته سريع شويه ودخل محمد انا ﺂࢪيـد أكوم وكضتني بيبي عود أمرخ اجتافه كعدت امرخ بيه ودخل محمد يباوعلي ...
محمد/ وصلت احلام رجعت للبيت شفت ملاكي تنكرط كلها حمره خدوده حمر اشفايفه حمر وينكرطن لكن صايره تجننن ضليت صاف بيها سرحت بيها بيه ين انتبهت ع نفسي رحت بدلت ونزلت كلها تكلي شلون بستها واشوف اسيل تبتسم شبيه هاي صدك متونسه ...
اسيل/ دخل محمد ويباوعلي انا ماكدرت اشيل عيني عنه بعدين راح بدل ونزل حجو عن شلون باسههه سويت نفسي ابتسم لأن اشوف يباوعلي عود انا مامهتمه ...
ريماس/ عليك اللله محمد شلون بستها
مخمد/ عادي تصير
رسل/ ما اتوقعنا هلكد رومانسي
رزان/ ڪݪش ههههههاسيل/ بيبي تعبت انا نعسانه
الحده/ يلا روحي ولج سناء تعاي سويلي اجتافي
ام اسيل/ تامرين عمهاسيل/ تصبحون ع خير
الكل / وانتي بخيرمحمد/ كمت وراها وكتلهم نعسان تريد تدخل للغرفة جريته وسحبتهاا لغرفتي حطيته ع الباب طاح الشال عن اجتافه ولابسه
نفس هذا
👇👇
أنت تقرأ
*احببتُ طفلة*
Romanceقصة جميلة بين شاب وابنت عمه تبدأ الأحداث بحبه لها ولكن هي لا تحبه وهو رجل عصبي جداً هل سوف يحصل ع حبها ام لا ؟؟ تابعو القصة كاملة مشوقة للقراءة ( اللهجة عراقيه - بصراوية - ) الكاتبة / زاي