البارت 36

3.5K 120 2
                                    

اسيل/ صارت الساعه 7 بالليل نزلت شفت احلام تنوم بمجتبى محمد نايم بالغرفة رحت للمطبخ يم البنات كاعدات يسون كيكة طبعاً انا بعد 3 ايّام عيد ميلادي مقرره اسوي بالمدينة ويصبر ؏ـمريہ 18 سنة هوووو هههههه ...

اسيل/ بنات شو رايجن اسوي عيد ميلادي بالمدينة
ريماس/ إჂ̤ والللة سائحين

اسيل/ بعد شويه اكول لماما واشوف انشاللله تقبل
رزان/ امشي هَـسۿهۂ

اسيل / طبعاً عيد ميلادي رحنا انا والبنات للغرفة مالتنا ماما كاعده تنصف الغرفة ...

اسيل/ ماما ماما
ام اسيل / شــ͜ـٰཻـبيج

اسيل/ مانا عيد ميلادي بعد 3 ايّام
ام اسيل/ إჂ̤ ٱدࢪييہ
اسيل/ نريد نسوي بالمدينة

ام اسيل/ اوكي
اسيل/ يايييي حبيبتي
... وحضنته

اسيل/ حبيبتي
ام اسيل/ ياعمري

اسيل/ فرحت هواي صارالليل رحنا نمنا كعدنه الصبح ع نفس الروتين خلصتا شعل جنت كاعده ع المرجوحة اجت احلام ...

احلام/ سمعت تردين تسوين عيد ميلادج بالمدينة
اسيل:  إჂ̤

احلام / ههه تضحكين محمد مايخليج
اسيل/ هههه ﺂࢪيـد اكلج شغلة محمد شيدخله بيه مممكن تجاوبين
احلام / ابن عمج ومثل اخوج
اسيل/ غلطانة هو مواخوي فاهمه
احلام/ مثلاً شنو تعتبريه

اسيل/ تدرين شنو انتي مايفيد بعينج اجيبلج ابنج واخليج تشوفين وتأليته هيج تحجين صدك حقيره انا غبيه سويت وياج معروف ...

اسيل/ عفته ورحت الحقيره صعدت الغرفتي ومر يوم واليوم يوم عيد ميلادي متونسه هواي كبرت سنة هوووو صارت الساعه 3 العصر رحنا كلنا بدلنه انا رحت سبحت وبدلت لبست 👇👇

اسيل/ عفته ورحت الحقيره صعدت الغرفتي ومر يوم واليوم يوم عيد ميلادي متونسه هواي كبرت سنة هوووو صارت الساعه 3 العصر رحنا كلنا بدلنه انا رحت سبحت وبدلت لبست 👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وزان

وريماس

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وريماس

اسيل/ طبعاً ريماس تحجبت من أجينا لبيت جدو لكن انا ورزان لا و نزلت جوه لكيت الكل جاهز كاعدين يحضرون الحل بـسہ محمد و أحلام بعدهم مانازلين اما خوات محمد يلبسون عباء حتى احلام تلبس عباء طبعاً ماعزمت احد بـسہ احنه نزل محمد و احلام الحقيره تباوعلي وتخز...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



اسيل/ طبعاً ريماس تحجبت من أجينا لبيت جدو لكن انا ورزان لا و نزلت جوه لكيت الكل جاهز كاعدين يحضرون الحل بـسہ محمد و أحلام بعدهم مانازلين اما خوات محمد يلبسون عباء حتى احلام تلبس عباء طبعاً ماعزمت احد بـسہ احنه نزل محمد و احلام الحقيره تباوعلي وتخزر محمد يخزر بيه عرفت ع الملابس هَـسۿهۂ شنو هم عيد ميلادي وهم يخزر رحنه بالسيارة طبعاً بالگزز لأن جبيرة فتح المقاعد اللي وره كعدت بيبي كدام و بحضنه مجتبى وكعدت وره بيبي ومحمد مانا و ام محمد و كعدت بحضن ماما رزان وآخر شي انا كعدت و ريماس و مروه و رسل بعني اندحسنا ههههه حطينا الأغراض ورحنا وصلنا للمدينة نزلنا نزلو كلها واحنه بعدنه ههههه اجه محمد فتح المقعد ونزلن البنات ردت انزل وكعدت ع محمد ...

اسيل/ اا
محمد/ دربالج

اسيل/ كلهم راحو انا ضليت اباوع لمحمد وهو يباوعلي دفرته و وخرت اتلبكت هواي اجه ورايه شايل الأغراض كعدنه بمكان طبعاً وصلنه الساعه 4 ونص خليت شعري مفتوح سرحت شعري و حطيت طوق حلو ومكياج مكياج خفيف انا بيضه ماحطيت شي يبيضني حطيت بـسہ حمره و ايلاينر شويه وحطيت حواجبي و بـس ماحطيت مسمار وموشي كبار لبست كعب هههه بـسہ محمد طويل ولا أوصله هههه كعدنه بمكان ...

ام اسيل/ • حبيبيہ محمد روح جيب كيكة و كباب لحتى للعشه
ام محمد/  إჂ̤ واللله أخذ اسيل

محمد/ حاضر
اسيل/ مااريد اروح
مخمد/ امشي
اسيل/ ها لا احذ رزان
رزان/ نجبي مااريد

محمد/ ڪافـჂ̤ يلاا امشي ( بعصبيه
اسيل/ اوكي

اسيل/ من كالو اروح ويه محمد اتلبكت مااعرف شصار بيه رحنا صعدت بالصدر ورهو يسوق وصلنه لأبو الكيك رجال و شاب واكفيت ضَل الشاب يغمز و يباوعلي اشوف محمد لزم ايدي وعصرها بقوة ضلت توجعني عرفت عَصّب هذا شبي افففف مخبل ...

محمد/ انته شكر تباوع ( بعصبيه

محمد/ رحنه لأبو الكيك جان اكو شاب و رحال شفت هذا بـسہ يباوع لاسيل و يغمز لزمت ايده من العصبيه عصرت ايدها اعرفها تتوجع تستاهل شلون ملابس لابسه ...

الولد/ اسف شنو كلت
محمد/ مااحب أعيد ڪَـلامـჂ̤
الولد / انته شيدخلك
محمد/ هاي خطيبتي
الولد/ انا اسف ماجنت اعرف
محمد/  إჂ̤ همزين والمره الثانيه لا تباوع ع بنات العالم فاهم ( بعصبيه

الولد/ اسف اسف

اسيل/ أخذته الكيك اتعجبت من كال خطيبتي معقوله يحبني وانا اجذب ع نفسي ماادري انا حايره رحنه نجيب كباب خلاني أبقى بسيارة نوب صعد وجاب الكباب ...

محمد/ شنوهاالبس
... وهو يسوق ( يقود )

اسيل/ ها
محمد/ ها بوجهج جاي احجي
اسيل/ شبيهم حلوات

محمد/ اسيل لا تخبليني

يتبع
...

*احببتُ طفلة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن