البارت 33

3.7K 135 11
                                    

اسيل شفته تبوسه من خده الحقيره بعدين صرت كبال محمد ضَل يباوعلي درت عيوني علمود ليكول مقهورة ...

محمد/ صالحوفيتش علمود ادخل رحت دخلت دخلت بـسہ علمود اشوف ملكتي بعدين كمنا رحصنه البنات سون دائرة شفته تباوعلي ضليت ابوعلها لك لابسه الفستان جنها عروس تعاي انتي بدال احلام اريدج انتي بعدين دارت عيونه احسها فرحانة كعدت تضحك ويه مروه حسيتها فرحانة لكن كلبي يكلي تحبك ومقهورة عليك مااعرف هاي البنية شبيها طلعت رحت للشباب بعدين صارت الزفة أخذت احلام بالسيارة وصلنا للبيت طبعاً انا اشتريت غرفة جديدة انطيت غرفتي لخواتي لأن هيه جديده بـسہ تحديد وصبغت الغرفة يعني كاملة انا مااحب اشتريتها لون بيجي وكاملة وبيها اضويه وغيرت الإضاءة مالت الغرفة صارت حلوه دخلنا للغرفة ويبين جكليت بعدين احلام باست  امها دخلنا للغرفة هيه بصفحة وانا بصفحة ...

( بعدين نرجع للعريس خلينا نشوف اسولة )

اسيل/ صارت الزفة رحت ويه احمد بعدين وصلنا للبيت دخلو العرسان للغرفة انا رحت للغرفة ابجي بحيث ردت اموت ...
،... اهئ اهئ اهئ اكيد راح ينام وياها و يبوسها اهئ اهئ راح من ايدي انا احبك محمد أعشقك لا تتركني ارجوك لا تنام وياها لإتمام انا ملكي انا بـسہ الي اهئ اهئ خلاص ترديني اعترفلك احبك  إჂ̤ انا احبك واعشقك وموافقة اتزوجك بـسہ كون الي ارجوك ارجوك اهئ ...

اسيل/ كمت وانا ابجي مسحت المكياج ودموعي شلال نزعت الفستان لبست تراك بيجي ومرسوم ايموجي ينطي قلب مشطت شعري وانا ابجي خليته مفتوح شلت كذلتي بقراصه طبعاً كذلتي طويل لكن شلته علمود تجي ع عيوني مسحت دموعي ونزلت عبرت من غرفة محمد سمعت أصوات سمعت صون احلام ركضت نزلت اكيد تقريبها اكيد ضليت امشي اكول لا اكيد متقربله  ليـشہ اصيح شبيها يالللله ساعدني شفت بـسہ بابا و ماما بيبي ليلى راحت ضليت رحت صعدت اموره ورسل شفتهم نايمين افففف رحت لربما و رزان نائمات طبعاً انا غرفتي ويه ريماس و رزان لكن انام بغرفة محمد القدمية لأن هو انتقل فوك مرات خواتي ينامن يمي ومرات مروه و رسل بعدين طبعاً اللي يسئلني غرفة محمد فوك شلون عبرتي رحت صعدت اتسنط هسهههه واذا طلعت من الغرفة رحت صعدت طبعاً بالطابق الثالث بـسہ غرفة محمد والسطح يعني ماكو غرفة بـسہ غرفة محمد سمعت صوت احلام تشهك وتصرخ انا ضلت تنزل دموعي شردت نزلت رحت للغرفة قفلت الباب وابجي نمت وانا ابجي ...

محمد/ كعدنه انا واحلام كل واخد بمكان ...

محمد/ احلام سمعي انا مااتقربلج ابدا فهمتي
احلام/ وليش محمد

محمد/ لا تعاندين اما مااحجي وجدي كلي انزوجج وانتي تدري بهذا الشي فهمتي او لا ...

احلام/ اها هسههه ماكو رجوله ابد انته جذاب تحبّني تره كدرت ترفض هذا مو اجباري

محمد/ شدخل الرجولة بالموضوع
احلام/ انته مو رجال لو رجال جان عرفت تتصرف
محمد/ انتي شنو تكولين انا طبيعي وياج لا تخليني اعصب ...

احلام: ههههه ضحڪتنيہ‌
محمد/ احلام ( بعصبية

احلام/ أناه مصدك نفسك رجال

محمد/ هَـسۿهۂ اعلمج منو الرجال ...

محمد/ صارت • ۶ـنديہ  الحالة من اعصب انا من جنت اعصب احضن ملاكي بـسہ مااكدر اتقربلها ابد لأن مايصير وانا مو زوجها من حجت هيج احلام رحت كتلته مااتحمل شخص هيج يحجي بعدين شلته من شعرها وهيه تصرخ أخذت حاجتي منها  لحتى تعرف منو الرجال كمت من عندها رحت سبحت وبدلت كعدت ع القنفه ...

محمد/ كومي من وجهي
احلام: اهئ اهئ حرام عليك اهئ
محمد/ لحتى تعرفين منو اللي مو رجال
احلام/ جنت امزح اهئ

محمد/ مااحد المزح فهمتي كومي يلاااا وفيري هاي الفرشه

محمد/ شفتها راحت تسبح شفته ماتندل الفرشات ...
... روحي لغرفتي القديمة جيبي فرشه

اسيل/ جنت نايمه اسمع اجد يدك الباب كمت فتحته شفت احلام وتضحك بوجهي الحقيره عود متونسه شفت شفتها منفوخة وزركة وركبتها ملها اثار حقيرررر راح لغيري ...

اسيل/ شتريدين خير
احلام/ ﺂࢪيـد فرشه جديدة
اسيل/ تفضلي يلااا انقلعي

احلام/ شــ͜ـٰཻـبيج تبجين عيونج مورمة
اسيل/ وليش ابجي هههه روحي روحي باباتي انتي متأثرا

اسيل/ عفتها ورحت نمت انا اعلمك محمد اهئ انا هيج تسوي بيه وتبوس غيري صرت اصبح كعدت الساعه 11 رحت نزلت لكيت البنات يسون ريوك لأحلام الخايسه عود صباحيه ...

مروه / اسيل ودي الاكل انتي عفيه • ۶ـنديہ  شغل
اسيل/ ها مااكدر
مروه/ عفيه البنات كاعدات يغسلن الكراج
اسيل/ انطيني

اسيل/ رحت صعدت وانا خايفه ومكسور كلبي مليتتت افففف دكيت الباب برجلي مااكدر ...

محمد/ كعدت الصبح رحت سبحت كعدت احلام راحت سبحت وبدلت جنت اسد دكم ( أزرار القميص) وأمدك الباب شفت احلام فتحت الباب شفت ملاكي جايبه الريوك ...

اسيل/ فتحتلي احلام شفت محمد سد دكم القميص انا كلبي اتكسر سكتتت ...

اسيل/ الف مبروك انشالله ليلتكم حانت حلوه
احلام/ تجننن حبي
اسيل/ تفضلي الريوك
احلام/ انتي سويتي

اسيل/ هههه ميته علمود اسوي حبي مروه سوته
احلام: كليله شكراً
اسيل/ عفواً كلبي

محمد/ شفتها غركانك بالصينية هيه قزمة وأسيل صينية اكبر منها ههههه ....

اسيل/ رحت نزلت جوه نزلن دموعي مسحتهم رحت يم البنات كعدنه نغسل الكراج ونلعب بالماس اخر شي تنكعنه ماما طبعاً انا بـسہ رجليه اتنكعن جنت لابسه تراك احمر وسعري جان كعكة بعرين نظفنا الكراج واجه محمد و ...

يتبع

*احببتُ طفلة*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن