بدأت بالفعل المواجهة ... ٣ شياطين مجتمعين أمام تاماكو تانجيرو و اينوسكي ... نسبياً تولى كلٌ منهم أمر واحد .. وفي نفس الوقت يقاتلون معاً ويدافعون عن بعضهم
تاماكو في نفسها : ..إنه كازومي نفسه .. إلا إن قوته ازدادت ! .. ليس هذا وحسب .. بل أصبح من الأقمار الاثني عشر أيضاً ! سحقاً .. سرعة هجماته في تزايد ..
وبعد مدة من القتال المستمر .. المعركة شديدة هجمات من كِلَا الثلاثيين ... وتصدٍ أيضاً ! اينوسكي أنهى بالفعل أمر أحد الشياطين وتبقى شيطان مقابل ثلاثة من قاتلي الشياطين ..
تانجيرو يكلم اينوسكي : اينوسكي ... شتته من الخلف .. إن أُعطِيت المجال فسأتمكن من ضرب عنقه وإنهائه .. تاماكو تقاتل القمر السفلي الرابع .. علينا إنهاء أمر هذا لنساعدها! ..
ذهب اينوسكي ملتفاً إلى ظَهْر الشياطين ... وبدأ بهجوم خلفية ليشتتهم ... وما إن التفاح الشيطان إليه - إلى اينوسكي - ...
تانجيرو : خيط الثغرة ! ... تنفس الماء ... الهيئة التاسعة ... تدفق الماء الثائر !
وتمكن من الإطاحة برأس ذلك الشيطان ليبقى لهم على الساحة كازومي الذي أصبح القمر السفلي الرابع أمام ثلاثتهم ...
كازومي : " تنهيدة " ... الصائدة الصغيرة .. وزملاءٌ جدد ! ...
ما لبث اينوسكي بتهوره المعتاد وانطلق نحو كازومي .. فتلقى ضربةً مؤلمة أصبت ذراعه الأسنان وجعلته ينزف بشدة ...
تانجيرو : اينوسكي ! ... هل أنت بخير ؟ .. انتبه لا تتهور هكذا !
لم يبالي اينوسكي بكلام تانجيرو ولا بإصابته وهجم مجدداً ... وتلقى ضربة أخرى ...
أنت تقرأ
تَدَفُق الماء 2
Fanfictionقصة فان فيكشين للأنمي المميز : Kimetsu no yaiba الشخصيات نفسها مع بعض الاضافات لشخصيات جديدة ! المجلد الثاني منها ...