18

153 11 0
                                    

( ... ) 

كازومي : ناااه ... أما لديكم أسبابٌ أخرى ؟ 

يندفع تانجيرو ليهجم على الشيطان كازومي ... ولكن تاماكو تعترض طريقه 

تانجيرو بغضب : تاماكو ؟ ما الذي تفعلينه ؟!!

تاماكو في نفسها : على أن أتذكر ... جزءٌ من وعيه ليس معه ! / تاماكو : تانجيرو إستمع إلي .. أنصت تانجيرو .. نحن نقتل الشياطين لأنهم يأذوننا .. نحن لا نقتلهم لشخصهم ...

يحاول تانجيرو تجاهلها والمضي قدماً ..

تاماكو في نفسها : قد يتحكم بعقولهم ولكن قلوبهم لهم ! / تاماكو : تانجيرو ... أصغِ .. أغمض عينيك ..أغمضهما .. إستمع لقلبك ...إسأله لماذا مقاتل الشياطين ونخاطر بحياتنا ؟ .. رَكِز .. إستمع .. هل نفعل ذلك لمجرد شخصهم ؟

تانجيرو وكأنه انتبه من شروده : ... تاماكو ؟ ماذا يحصل ؟

تاماكو في نفسها : ... يبدو أنني نجحت ! / تاماكو : ... كازومي ... فن دمائه الشيطانية .. يجعل الأشخاص يرغبون بقتله رغبةً حمقاء ...

تانجيرو : ماذا سنفعل ؟ ماذا عن اينوسكي ؟ هو بالأساس لديه مثل هذا ..

- علينا سحب اهتمامه...وصرف نظره عن أعين كازومي .. التواصل البصريه بعينيه هو مفتاح تلك الرغبة ...

- جيد أنك انتبهت لهذا .. إذاً علينا عدم النظر إلى عينيه بتركيز ولا لوقت طويل 

- أجل صحيح سأرى اينوسكي .. قاتله ريثما أنتهي 

وبصعوبة استطاعت تاماكو لفت انتباه اينوسكي دائم التهور ... بينما تولى تانجيرو أمر كازومي لبرهة وما لبث أن جائته المساعدة من تاماكو و اينوسكي ..

كازومي في نفسه : سحقاً .. لقد كشفوا خدعتي .. إن لم ينظروا إلى عينيّ .. لن أن أتمكن من استخدام فن الدماء الشيطانية خاصتي !

تَدَفُق الماء 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن