بسم الله الرحمن الرحيم...
نور: واخيرااا اليوم جمعه عندي عطلة.. ضليت نايمه براحتي كعدت بل 11 ونص .. وامي تصيح كومي بعد شوي يأذن..
نور: اممم😴 ماما وينج وين الاذان خليني انام فدوة ميته نعس..
ماما: لج كومي ماماتي حته العصر تجهزن نفسجن نطلع نشتري ملابس للعرس..
نور: من سمعت عرس كمت بسرعه😁.. اي ماماا كمت..
ورحت ع سارة اكعدهه شنو بس هيه نايمه واني كاعدة😏..
نور: لججج ساارة ساررة كوميي..
سارة: وجع شكوو عوفيني نعساانه..
نور: ولج كومي عابت كومي لو تدرين شصار
سارة: هاكولي شصار😀..
نور: اءء كومي نتريك وشي واني اكلج..
سارة: انجبي جذابه😒😴..
نور: والله ازعل منج كومي..
سارة: اهووو اي كمت كمتت..
نور: 😁😁 .. رحنه تريكنه وعلما نضفنه وغسلنه اماعين .. وماما كاعدة تقرة قران وشوي تشوف الطبخ.. واذن صلينه كلنه..
اجا بابا .. صبينه غدا وتغدينه ..
طبعا كللشش متشوقه للعرس يمكن اكثر من العروسه😁😁..سارة وياي فرحانه لتكول عرسها😂..&&&
علي: كعدت ب 12 الضهر .. شوي احسن .. رحت صبحت ع امي وكالت حيصير الغدة نص ساعه يمة لتتريك..نتغدة سوة.. كتلها اوكرحت اشرب علاجي قبل الاكل.. كعدت ع المبايل شويه .. وع ما اذن صلينه.. تغدينه وماعرف شنو..
ملل .. صارت عندي شغله وطلعت...
رجعت ب 4 العصر كعدو احضر الدروس الفاتت .. حاولت افهم واسيطر ع الماده لانو غبت يومين..
وكعدت يم اهلي وسوالف وشي..
&&&
نور: بعد ماغسلنه الماعين.. ورحنه اني وسارة نحضر ملابسنه حته نروح نشري ملابس..
صارت ب 4 العصر
ماما: ساررةة نورر يلا ماما بدلن..
اني وسارة: ايي ماما .. بدلنه ملابسنه..
ورحنه نشتري ملابس..(ملاحضه: ب هذا البارت مراح نحجي عن علي .. اكثر شي عن نور لانه ماكو شي بيوم علي من دراسه وطلعه .. وهيج يخلص يومه وخاصه اليوم عندة عطله هوة ف محيكون شي عندة .. اما نور عدهه هواي اشياء حتكون)..
دانفتر اني وماما وسارة ..وكلش متحمسين مثل متعرفون..
سارة: نور شرايج بهذا الفستان.. مو يجنن
نور: اي ولج يجنن .. رحنه نعامل عليه وشي اشترت سارة فستان اسود قصير .. صلوخ واشترت حذاء عالي هم اسود كلش حلوات .. اختارت لعد عطور وشالات واكسسوارات .. واني بعدني ماعجبني شي☹..
أنت تقرأ
غضب الحب
Romanceقصه حقيقيه ..بنت تتعرض للاغتصاب ثم تتزوج منه ياتره ماذا تصبح حياتهه؟ تابعو القصه..