بسم الله الرحمن الرحيم..
نور: بعد ماشفت احمد واكف كدامي و علي جاي بأتجاهي .. هنا انصدمت كلشش وخفتت جان خوفي بهذيج اللحضه خوف فضييع ما اعرف شنو اسوي ..
وشنو حيصير ضليت صافنة والخوف ماكلني اكل..
اجه احمد كال هلو ممكن اكعد وهوة يبتسم ابتسامه خبث بس داخلة ناارر ..نور: شنوو رايد وشعندك جاي
احمد: اشش صوتك لا اكسر راسج
اجا علي.. هناا كون يقرولي الفاتحه من الخوف يالله
علي: كملت محاضرة اولى وثانية كلت خل اشوف الحب اكيد منتضرتني رحت عليهه لكيت اكو ولد شكلة شوية خشن وجبير مبين المهم كاعد يمهن و نور شكلهه جان ارتبااك باوعتلي بنضرة ماعرفت تفسيرهه شنو..
علي: مرحبا .. سحبت كرسي وكعدت
احمد: تعصبت كلش ع اي اساس يجي يكعد .. اكو احد سمحلك تكعد
علي: طبعا كلامه كلش نرفزني بوقتهه .. وانت منو
احمد: اني كاعد يم زوجتي انته شكو جاي اهنا
نور: اهناااا اريد يذبحوونيي ولا هللحضه تصيررر . ماحجيت اي شي بس علي وج ناااارر باوعلي بس يحاول يهدء..
علي: اهناا من كال هيج هذا الولد مثل الي ضربوني ع راسي .. ابدد ماتوقعت نور بيوم تجذب علية و تطلع متزوجه .. ما اوصف شعوري بهاي اللحضه ..
علي: هه حلو يعني طلعتي متزوجه
نور: توني دا احجي بعدني ممكملة كلت بس د...
علي: اني اترخص باي.. عفتهم وطلعت واحس ناار ناار بية مدا تبردد اريدد اروح اخلص عليهه بصراحه هيج جان شعوري وهيج جانت عصبيتي ...زين شنو السبب تجذب علية وليش خلتني احبها واتعلق بيهه هلكد .. ليش عيشتني بحلم .. صح جان النة شهر ونص من تعارفنة لكنن هذني الشهر والنص جان كللل الوقت احنه سووة كلش اتعلقت بيهه .. حسيتهه بنتي امي ماكدر اوصفهه شنووو بس ليش سوتت بيه هيج .. الشي الوحيد الاريد اعرفةة..
&&&
نور: ما اوصفلكم فشلتي كدام علي وهسة شنوو صار بي يالله كلش قلقت عليةة . الغضبب شجاابة هناا😭..احمد: شكو جاي هذا الولد هنا وشنو علاقتجن بيي ..
نور: ولقران احمد اذا متروح هسة..
احمد: ايي شتسوين كولي
نور: رووووح رووح ماريدككك😭😭😭
احمد: بلا بجي وامشي وياي
بتول: انت شتريد منهه شبيك دتكلك ما اريدك عوفهه بحالهه
احمد: خزرتهه وكلتلهه انتي ميخصج وياريت تتفضلين وترحين منا
بتول: لا ما اروح مجاية ببيتك اني .. نور شبيج حبيبتي تعالي نروح للحمامات ..كافي بجي شبيج يروحي
أنت تقرأ
غضب الحب
Romantizmقصه حقيقيه ..بنت تتعرض للاغتصاب ثم تتزوج منه ياتره ماذا تصبح حياتهه؟ تابعو القصه..