مر كل شيء بسلاسة ، خرجت بلوسوم و ليلي للتسوق من دون ازعاج حتى انهن جربن الآلاف من الملابس و خرجن لتناول المثلجات من دون اي ازعاج مجددا كانت بلوسوم تفكر ان الحياة جميلة مع انه لم يمر الا يومان منذ اتيا لهذا العالم كما ان العديدين سؤلوا عن قدرة بلوسوم لذا اضطرت لمواجهة مشاكل كبيرة لكن لحسن الحظ انها بلوسوم العبقرية التي حلت جميع المسائل في الكون لذا اخرعت اسم لقدرتها لعدم جذب انتباه كونها لديها العديد من القدرات و سمتها "القوة الخارقة"(ليلي: انا اعرف انني لست جيدة في اختيار اسماء للقدرات لكن رجاء لا تهتموا بشأن هذا .)
"نيه بلوسوم ألا يبدو اسمكي نوعا ما غير ياباني لماذا لا نزيف أصلكي ما رأيكي؟"سألت ليلي و كأنه ليس جريمة(ليلي: في الحقيقة لا اظن انها جريمة انا جاهلة في مثل هذه الأشياء البوليسية)
"*تنهد استرخاء*لا بأس بشأن هذا لا امانع."
"اوه و ايضا سيتوجب علينا الذهاب للمدرسة."قالت ليلي بينما تكمل طريقها و كأنه ليس بالأمر الجلل .
"ليس لد ما- ماذا!!!" قالت بلوسوم الجزء الأخير بصدمة .
"يجب ان نتعلم و ايضا سنتعرض لأسئلة من قبل الآخرين اذا لم نفعل و عذر اننا جديدات سيذهب سدا مع الوقت."قالت موجهة كلامها الى بلوسوم بصراحه انها على حق لحظه مالذي افعله هل اوفق نفسي الرأي يا الهي لقد اصبحت مجنونه!!!!!!
مر كل شيء تم تسجيل ليلي و بلوسوم في امتحان اليو اي او شيء ما كهذا
(ليلي: اتتذكرون المكان الذي سيقاتلون به الروبوتات و يسجلون النقاط لأجل الدخول للمدرسة هذا هو تماما) حسنا لنقل اننا هددنا لكي يتم تسجيلنا لو لم توقفني بلوسوم ههههههه حسنا بعدها قبل الإختبار بأيام(ليلي: لست متأكدة انا لم اشاهد الأنمي فقط روايات عنه و ون شوتات) .lilly pov
كنت انا و بلوسوم على وشك العودة من التسوق (ليلي: اعزائي هنا يجب ان تقرؤا كتاب فتيات و فتيات من تأليفي الخيالي لكي تعفوا ما كانوا يقومون به ) حتى سمعنا صوت فزع و رأينا الناس يتجمعون و يلتفون حول مكان لم استطع مقاومة فضولي و سحبت بلوسوم معي بسرعه حسنا ماذا لو حدث شيئا ما لها لديها قدرتها لكن انها تحت مسؤولية ليلي في حالة حدث شيء ما مع انها تهتم بها و تفعل كل شيء بدلا من ليلي.
"مالذي يحدث هنا!!!" سألت بلوسوم بصراحه كانت ليلي ستقول هذا .
"اظن انه من الأشرار اوه يا إلهي انظري، الم تواجه باتركاب شيئا كهذا؟ ."قالت ليلي و بحماس في الجزء الأخير.
"نعم اظ- لحظة مالذي فعلته باتركاب!!؟"سألت بلوسوم بإنفعال مجددا في الجزء الأخير .
"لا لاشيء لم يحدث شيء بينما كنتي تتضورين جوعا على اية حال ألن تساعدي ذبك الفتى هناك " قالت ليلي .
"حسنا اتتذكرين خطة الضغط الثلاثي الهائل فالنفعلها على شكل اثنان قد تكون ضعيفة بإثنان لكن كوني القائدة و انتي اميرة بقوة مذهلة سيكون الضغط جنوني فقط لا تطلقي على الفتى حسنا فالنفعلها!!!" قال بلوسوم بينما ليلي تتجهز و تستمع لما تقوله و تحلله بسرعه (ليلي: اظن انني في هذه الرواية انا محبة للعلم )
ثم تقفز الفتاتان للتتجه احد قدماهما الى الوحش و يداهما متشابكتان و تنظرات للوحش ثم تحدثان ضغطا بدرجة تؤثر على ذلك الوحش فقط لكي لا يصاب الناس بالضعر او اصابات اخرى .
و تهبطان على الأرض بأمان و تفكان يداهما لتستديرا و تبدأ ليلي بالحديث مؤثرة بيدها الى صدرها .
"سيكون كل شيء بخير......لماذا؟......لأنني هنا!"قالت ليلي بكل روعه مثل رمز السلام في هذا العالم .
يتبع.........
صدقا كنت حقا احاول ان اضع فصل لكن لم يكن الأمر بيدي انا متفرغة في الحقيقة و سأنزل قدر المصتطاع و الآن فيلم الرجل العنكبوت او سبايدر مان على وشك البدأ لذا سأذهب......
باي باي......
YOU ARE READING
عطلة الى عالم bnha (blossom and lily)*متوقفة*
Mystery / Thrillerتظيق بلوسوم ذعرا من كل ما يحدث لها حسنا انا لا الومها فهي توقظ اختاها تهتم بهن و تساعد البروفيسور لذا تقرر طلب مساعدة او ربما فقط افراغ كل مشاعرها لكن قبل ان تتكلم تقترح ليلي عطلة في عالم بوكو نو هيرو و بالطبع اذا كانت صديقاتنا ذوات قدرات خارقة سيسه...