(chapter 1)

120 11 2
                                    

احم احم انا اعرف انه من الغريب ان انزل فصل اول بعد التعريف لكن الفصول بدأت تتراكم علي و ايضا فوق صورة انستقرامي لا تنسوني .

*تجاهلوا الأخطاء الإملائية*

"الكلام"
'التفكير'
#المكان
~تسريع الوقت~
*الأفعال*

اصطمطعوا~

Blossom pov
اليوم استيقظت باكرا لأن المنبه ايقضني انا لم انم امس جيدا لذا لابد من مشاكل حسنا يجب ان اعد الإفطار و ارتدي ملابس المدرسة و ايقض ابي (البروفيسور) و اختاي و اذهب للمدرسة.

~تسريع الوقت 7:57~
# داخل الفصل

"*تنهد* اواجه يوم صعب حقا" قالت بلوسوم بنبره اشبه بتذمر لكن بمسؤوليه كبيره على عاتقها للتحمله وحدها .

"هل تحتاجين عطله؟"سألت فتاة ترتدي الزي الرسمي للمدرسة انتم تعرفونها نعم انها ليليان او ليلي.

"ايه منذ متى و انتي هنا .......لماذا ترتدين الزي المدرسي الخاص بمدرستنا" سألت بعد لحظة صمت ليست بطويلة نوعا ما.

"اوه انتقلت الي هنا منذ ايام اذا مالخطب هل تريدين اجازة؟"سألت ليلي و هي تضع احد اصابعها على فمها مع امالة صغيرة للرأس .

"لا يمكنني انا فقط امر بضغوطات يوميا اضافة الي اننا لا يمكننا ان نتوقف عن الدراسة"قالت بلوسوم و كأن هذا شيء منطقي مع انه كذلك بالفعل نعم انه كذلك.

"اوه اذا...." صفقت ليلي بيديها و اصبح المكان ابيض هذا هو نطاق ليلي المصغر مع انه بلا نهاية على اية حال .

"لماذا نحن هنا الصف علي وشك البدأ"سألت لا ،يبدو مثل انها تريدها ان تعيدها الى الصف بهلع و كأنها نهاية العالم .

"لا تقلقي نحن فقط سنذهب في عطلة ارسلت رسالة الى خادمي لكي يطلب اجازة لكي من المدرسة كما انني تركت رسالة في غرفتكي تنذرهم و ايضا لقد اخذت الإذن من البروفيسور و قال انني شخص معتمد عليه لذا لا يجب ان اسأل و اضافة الى انكي لم تحصلي على اجازة من قبل و ايضا لا تقلقي انا معكي و استطيع اعادتكي في الوقت المناسب"قالت ليلي و كأنه شيء عادي ان تكون شيطان العوالم المتوازية .

"اممم اقنعتيني سأخذ عطلة لكن الى اين سنذهب؟"

"حسنا سنذهب لعالم به جميع الأناس يملكون قدرات خارقة اخترته لأنه يبدو مناسبا لكي نستعمل قدراتنا براحة " قالت ليلي ببساطة.

"اخترتي المكان المناسب"رفعت بلوسوم يدها علي شكل اعجاب .

"حسنا فالنذهب"قالت بينما تلوح بعصاها البلورية الزخرفة الأمر ليس مفاجأ بالنسبه الى بلوسوم لأنها تفعل هذا عادة لتلعب بقواها الخارقة و فجأة يتغير المكان ليصبح غرفة واسعة بها سريران و بشكل واضح انها تناسب الوان بلوسوم و ليلي.

"لا تقلقي بشأن المعيشة لقد جعلتنا في هذا العالم غنيات و اضافة الى انني نقلت جميع ملابسنا و اشيائنا المفضلة مثل مجموعة الشرائط خاصتكي و كتبكي لم استطع نقل سريركي لأنه ممزوج مع اخواتكي لذا صنعت لكي واحدا بسحري" قالت ليلي و كأنها تحجز مقعدا في مباراة كرة القدم الأخيرة في العالم .

عطلة الى عالم bnha (blossom and lily)*متوقفة*Where stories live. Discover now