(chapter 3)

77 4 0
                                    

حسنا لنراجع ما حدث سابقا.....

كانت فتاتانا تتسوقان و بعدها تشاهدان وحش الوحل او ايا كان اسمه و تستخدمان الضغط للقضاء عليه و بعدها تقول ليلي: "سيكون كل شيء بخير......لماذا؟.......لأنني هنا"

حسنا نعود لما سيحدث مع صديقتانا.....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
و يندهش جميع الحاضرين من قوة الفتاتان الغريبتان و تحت ظل كل ذلك فكر اول مايت 'الفتاة الشقراء انها الأكثر قوة، يجب ان لا نجعلها عدوا'

Blossom pov

بعد هزيمة غبي آخر من الأشرار تفاخرت ليلي بنصرها لكنني صرخت "أليس من المفترض أن تكون هذه عطلة؟!!"

"لا تجري الرياح بما تشتهي السفن"قالت ليلي بينما تهز يداها و رأسها مشيرة ب'لا'

حسنا لا انكر انني حاليا غاضبة جدا لكن مع ذلك يجب ان اظهر كبطله لذا سأهدأ قالتها بينما تتنهد و لم تعرف انه جراء تنهدها صنعت جليدافي الأرض و عندما فتحت عيناها وجدت ليلي تلوح بالعصى السحرية خاصتها لحماية الناس لكن عندما توقفت بلوسوم عن الجليد دقت على ارض الجليد تلك بالعصى البلورية و فجأت اختفى الجليد لتوجه الشرطة بأسلحتها لنا ليقول رئيسهم "حالا عرفا عن نفسيكما و الكويرك!!!!

"اظن انه يمكنكي ان توضحي لي؟"قالت بلوسوم رافعة جبينها بينما تضع ذراعيها معا على صدرها كمطالبة للتوضيح.

"ههه الكوريك هو القدرة انه يدعى هكذا كما ان الناس يتقسمون بين الأشرار و المدنيين و الأبطال."قالت ليلي وبينما هي تقهقه قليلا في البدايه .

"اها اذا في هذه الحالة *تتقدم نحو الشرطة ببطئ* حسنا في هذه الحالة انا بلوسوم سيريان أتميز بكويرك القوة الخارقة(ليلي: في الحقيقة لا اتذكر كيف سميته لكن فالنجعله هكذا) سعدت بلقائكم"قالت بلوسوم بأدب شديد بينما ليلي ورائها تكتم ضحكتها بصعوبه.

في الحقيقه لقد تم تغيير ألقاب بلوسوم و ليلي منذ إنتقالهم الى هذا العالم لقد كانت ليلي تشرح كل شيء عن هذا العالم و قد كان ذلك سهلا بالنسبه لبلوسوم ففي النهايه اذا اخدذت باتركاب من المحتمل انها ستسبب نوبة قلبية لليلي من عدم فهمها للأمر حسنا ان بلووسم و ليلي اختان الآن مع عدم تشابههما الا انهما يجب ان تكونا آخر ألأشخاص من العائلة اظن ......على اية حال لماذا ليلي تكتم ضحكتها بصعوبه؟ حسنا......هذا بسبب اللقب الجديد لها انه مضحك جدا لسبب ما .

(ليلي: فالنعد للحاضر الآن)

"*تقترقب ليلي و تصبح جدية* انا ليليان سيريان الكويرك خاصتي هو •شيطانة العوالة المتوازية•سعدت بلقائكم "قالت ليليان بينما تمد يدها للصافحة .

"انتي حقا.......ايا يكن لم تخبريني ان اسمكي الكامل هو ليليان"قالت بلوسوم بينما تنفخ خديها بلطف و تتوقف بعد ثواني.

"حقا؟ لكنني متأكدة انني فعلت."قالت ليلي و هي تميل رأسها قليلا ثم .

حسنا من هنا مرت الأحداث كما كانت تمت معاتبك ميدوريا على محاولته و تم الإثناء على باكوغو من تحمله و تم الإثناء علينا حقا لكن مع بعض التسائلات عن ماهية قدرتي فهي غير واضحة عكس قدرة بلوسوم فعلى ما يبدو من الإسم انها قدرة تعزيزية للجسم مما يجعل المستخدم خارق للطبيعة البشرية مع ذلك هو مايزال بشري لذا هو ليس وحشا كما انه يتعب فعلا عند الإستخدام لمدة طويلة .

(470كلمة)

يتبع

عطلة الى عالم bnha (blossom and lily)*متوقفة*Where stories live. Discover now