•• وقعت في الحب في شتاء بارد .. لم يكن الجو دافئا و لم يكن الصباح ذو شمس مشرقة..
ربما بسبب ذلك أحببت المطر الذي لطالما كرهته ..
إبتسمت كثيرا و خفق قلبي كثيرا بينما كانت يدي ترتجف و أنفاسي ترسم ضبابا في الجو المحيط بنا..
القشعريرة التي شعرت بها بمعدتي ..
لم أعلم ان كانت بسبب ذلك الشتاء او أنني فقط سمعت كلمات حركت مشاعري التي تصلبت طويلا ••
- lara -~~~Master ~~
• 44 •
√√ love In the rain / حب تحت المطر √√•• jennie ••
الجميع كان ينتظرنا بالأسفل و يبدو ان لا أحد مستعد ليصبر دقيقتان إضافيتان فسويون لم تتوقف عن العودة الى هنا و طرق الباب ..
حسنا.. انا كنت عالقة مع شخص كان مثيرا و تحول فجأة الى طفل صغير لا يتوقف عن لومي بشأن ذلك اليوم الذي لم أخبره بشأنه .. يوم عيد ميلادي.._"" كيف أمكنك ألا تخبريني بشأن يوم مميز مثل ذلك !.. كان بإمكاني ان أفعل الكثير من أجلك ""_..
واصل التذمر و سمعت المزيد من ذلك الصوت المنزعج اللطيف..
شاهدت لمعان عيناه و تجمع شفتاه الظريف و عجزت عن إخفاء ضحكتي ..
و تبا لقد أزعجته أكثر.. ظن أنني أسخر منه.._"" لا يهم.. انسي الأمر .. لننزل ""_..
تنهد بإنزعاج و إستدار ليغادر .. خطى نحو الباب و فقط عندما أوشك على الوصول تمكنت من إستجماع قليل من الشجاعة لأخبره ..
_"" انه فقط ... انا أريد ان أنسى ان ذلك اليوم هو يوم مولدي .. أريد ان أنساه فلماذا أخبرك عنه ؟""_..
كنت قد أخذت نفسا عميقا و تحدثت بصوت خافت .. لم أكن أرغب في إخباره .. ليس لأنني أريد إخفاء الأمر عنه..
بل لأنني أرغب في ان يبقى الماضي بالماضي .. لا أريد التذكر و لا الحديث بشأن أيام سيئة في هذه الأيام السعيدة خاصتنا.._"" تنسين عيد ميلادك ؟.. لماذا ؟.. هل هي ذكرى سيئة ؟""_..
حين تحدثت و فور ان سمع كلامي توقف بمكانه و عاد أدراجه..
وجدته أمامي فور ان رفعت رأسي بعد ان أحسست بخطواته..
أنت تقرأ
• Master •
Lãng mạnHighest ranking : #11 in blackpink #3 in بلاكتان #1 in بلاكبينك #3 in جيني •••••••••••{ Master }••••••••••• In the last 4 seasons i learned how to love you .. As You were so cold in that summer you were so warm in my coldest days .. في...