لم يكن الحق عليك تماما

16 3 5
                                    

🌿✨أنا حرة✨🌿

#القسم_الثاني_عشر💙

ستنجح..أجل..ستنجح...مهما فشلت..ستشرق شمس نجاحك يوما..فلا تستسلم🎐💛...

أشرقت الشمس صباحا..مع زقزقة العصافير الجميلة..معلنة عن بدأ يوم آخر..

كان آليكس أول المستيقظين كالعادة..تتبعه كريستا..

ومع أن لونا قد استيقظت..إلا أنها بقيت في غرفتها..جلست على الأرض متربعة..وضعت أيديها على ركبتها..ومن ثم أغمضت عينيها تحاول جاهدة الاسترخاء وعدم التفكير في أي أمر..ورغم ذلك لاتزال الأفكار تتوالد داخل رأسها وتكثر..مالذي من الممكن أن يحدث..ماشكل العالم الخارجي..كيف من الممكن العودة بالزمن..والعديد من الأسئلة في عقلها..

نفضت رأسها قليلا لتبعد تلك الأفكار..وعادت تحاول الاسترخاء..دخلت كريستا عليها بهدوء..لتجدها على تلك الوضعية..أجل.. لقد فرحت بها..فها هي لونا تحاول بأقصى طاقتها أن تزيد من قوتها ومرونتها..ففي مساء الليل الماضي..في الساعة ال2 تقريبا..استيقظت لونا وبدأت تركض حول البيت ليسهل عليها تمرين أمس..وقد كانت كريستا تراقبها من بعيد..بفرح وفخر ياكدان أن يلتهماها..

بدأت تقترب منها دون أن تشعرها ثم جلست بجانبها وبدأت تمسد شعرها الناعم..أحست لونا بذلك..ففتحت عينيها ببطأ..وذهبت أنظارها..للشخص الجالس بقربها..وعندما رأت أمها ابتسمت لها وقالت: أهلا أمي، متى أتيت..لم أشعر بك؟!

أجابت: منذ قليل فقط..والآن هيا لننزل فالفطور جاهز..

_حاضر أمي ولكنني أريد تغيير ملابسي فقط..

وافقت كريستا على ذلك وسبقت لونا إلى غرفة الطعام..

وماهي إلا دقائق حتى كان الجميع مجتمع ويتناول الطعام..

ثم وكالمعتاد ذهبوا جميعا إلى ساحة التدريب بعد أن ارتدت كل من ماري ولونا وليليان ثياب التدريب..

(الساعة الآن الثانية عشر وربع) قال آليكس: أهلا بكن جميعا..اليوم هو اليوم الثاني للتدريب..سنقوم اليوم كما فعلنا أمس تماما حتى نستطيع أن نتقنهم جدا..أولا ستدرن حول المنزل مرتان..هيا..1_2_3، ثم صفر بصفارته..لتبدأ الفتيات بالركض..

أنهو الركض..ومع أن اليوم شعرن بأنه أسهل من أمس إلا أن هذا لا يمنع شعور التعب الشديد..

وقفن يلهثن قليلا بينما قالت كريستا: أحسنتن يا فتيات والآن هيا لنقم بالقفز كما أمس..

اسطفت الفتيات بالشكل الآتي: ماري_ليليان_لونا..

ركضت ماري بسرعة كبيييرة..ثم قفزت بقوة أكبر،لكنها للأسف لم تفلح في تجاوز الحفرة..وكذلك الفتاتان الأخريات..ولكنهن لم يستسلمن..بل بقين يحاولن ويحاولن مايقارب الساعة والنصف..

🌿✨أنا حرة✨🌿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن