مرحبا بنفسجيات
كيفكم اليوم. وانشالله عجبكم البارت الاول
اتمنى منكم تفاعل بالروايه
وانا مارح اقصر
يلا نبلش💜💜
________________دخلو الاصدقاء الاربعه للمنزل وجدوا كم هوا صفير ودافئ، عرفهم كوك على المنزل وبعدها دخل تاي الي غرفة كوك والفتاتين الغرفه المقابله حسنا هناك مشكله فلا يوجد الا سرير مشترك، يالهو من حظ عثر بالنسبة لتاي، فهو لامر مخجل ان ينام مع فتى بينما الفتاتين لا يواجهن اي مشكله ابدا دخلتا الي الغرفه واستلقيا على السرير، غطت مينا في نوم عميق ام الاخرى ضلت تفكر في فتاتها الصغيره حتى غفت.
عند الشابين ضلى واقفين امام السرير حسنا معهم حق فكيف سينامان معا فكرا قليلا هم لن يتركو السرير لاحد منهم مهما كلف الامر فأردف الاثنان في نفس الوقت"نبني حاجز بالوسائد"
اوبس نفس الفكره(وكمان فكرتي مع اختي لما بتخاف 😅🤣)
ضحكى على تفكيرهم وضعو الوسائد بينهم ونامو في نوم عميق.
صباح اليوم التالي في الميتم، لقد كان يوم احد فهو عطله جميع اطفال الميتم يجلسون في قاعة الصلاه بالكنيسة التابعه للميتم يتلون صلواتهم بهدوء
ختم القص كلامهم ليرددو الاطفال"امين"
خرجوا من القاعه جميعا منهم من يجري ومنهم من يتكاسل ومنهم من يسير بهدوء، كرستينا كانت تجول وتبحث عن جينا ولم تجدها بين الاطفال في الخارج عادت للكنيسه لتجلب كتابها المقدس وعندما دخلت وجدت جينا تدعوا بصمت وتبكي،. انه مشهد مؤلم على القلب فقد ذهبت اليها كرستينا وجلست جانبها، انتظرتها حتى انتهت من الصلاه، مسحت دموعها وابتسمت
جينا"اوه انسه كرستينا هل ازعجتك؟"
كرستينا "لا صغيرتي لم تفعلي... لكن لما هذه الدموع!؟"
جينا"اوه فقط كنت دعوا الله راجية الشفاء منه فأنا اعلم مادار بينك وبين الطبيب"
كرستينا "واااه هل تتنسطين على حديث الكبار يا مشاكسه؟"
جينا"لا،لان هذا الحديث حدث امامي عندما كنت نائمه"
كريستينا" اوه لكن سيضل تنصت"
جينا" حسنا حسنا، اوه انسه كرستينا لدي سؤال من فضلك"
كرستينا" تفضلي "
جينا" لماذا فنيتي عمرك هنا لماذا لم تتزوجي وتكوني عائله؟"
كرستينا" وااااه يا فتاه انه صعب هههههه حسنا لم اتزوج لاني عهدت نفسي ان اهب نفسي للاطفال فقط لانهم يحتاحون مساعده بكثره الملاجئ كلها ممتلئه بالأطفال الصغار لهذا لم افكر ان اتزوج"
جينا"نحن شاكرين لاشخاص مثلك انستي اللطيفه"
كرستينا" اوه لقد نسيت جينا احتاج الي تنبيهك لا يجب عليك الجري ولا التوتر ولا الانفعال ولا الضحك بستمرار تجنبي كل هذه الاشياء لانها ستضر بقلبك"
جينا" اوه حسنا"
خرجو من الكنيسه وبقيت جالسه بالحديقه تحدق بالاطفال هيا بعمر السابع عشره لكن تحب اللهو مع الاطفال لقد كانت تقاوم حتى استسلمت وذهبت الي غرفتها كتبت رساله لاصدقاها تخبرهم فيها عن حالها واشتياقها لهم حسنا افضل من ان ترى الأطفال يجرون وهيا لا...
اكملت كتابتها و وضعتها بالدرج هيا لا تعرف مكانهم لهذا لا تستطيع ارسالها لهم وضعتها مع رسالتها التي كتبتها بالامس وتركتها بالصندوق...
عند الأصدقاء هم ايضا في عطله اعدوا الافطار وضحكو وتعرفو على بعض اكثر بالحقيقه كوك كان سعيد بسبب وجودهم هوا ايضا يتيم وعاش مع يونغي هوا الذي رباه عمره بنفس عمر الاصدقاء ضلوا يدردشون حتى قررو التسوق هم لا يمتلكون حتى ثياب يرتدونها سياخدون المبلغ الذي وفره لهم الميتم،. لم يشترو ثياب كثيره فقط القليل كانوا يسرون في الطريق ويضحكون ويلقون النكات السخيفه نوعا ما بنظر هالزي
عادوا الي البيت رتبوا اشيائهم
هالزي"يجب ان نزور جينا اليوم قبل مغيب الشمس"
الجميع معدى كوك"حسنا"
تاي"هل تذهب معنا كوكي"
هالزي"واو هل اسمع غزل هنا"
تاي"اجل لانهم يناديني بتاتا فمن حقي ان اناديه كوكي"
مينا"من اول ليله لكم وقعتم بالحب اهنيئكم لكن لا اعلم انكم شدود هذا سيكون امن بنسبة لفتاتين مثلنا "
تاي وكوك" اصمتي والا قتلتك"
هالزي"تزامن خطير"
كوك"سوف اذهب معكم، ولا يوجد شيئ بيني وبين تاتا فقط احب ان اقلب الاسماء وانتن على الائحه ايضا"
هالزي" هيا هيا قبل ان نتأخر "
ذهبو جميعا الي الملجئ دخلو من الباب وجدو الحارس امامهم
الحارس" واه اشتقتم الي الميتم"
هالزي"فلتصمت والا اخرستك بطريقتي"
تاي" يااااا لقد اصبحتي سليطة اللسان يا فتاه"
الحارس" ومرعبه ايضا اتفق معك"
كوك" هل سنبقى هنا؟ "
الحارس" من هذا الارنب؟ "
تاي" انه صديقنا الجديد"
الحارس"تشرفت بيك ايها الارنب اللطيف"
هالزي"هل اسمع غزل هنا"
مينا" اضن هذا"
تاي "وااااه انتي حيه مينا ظننتك ميته ويا هالزي الا تعرفين غير هذه الجمله؟! "
كوك"هل ندخل ام اعود ادراجي"
حسنا هوا دخل وينطق جملته اذا كيف سيعود ادراجه لا افهم. 😑
دخلو الرفاق الي مكتب مدير الميتم ليأذن لهم الدخول توجهو الي داخل قاعات الميتم يبحثون هنا وهناك عن تلك الفتاه
كرستينا" يا صغار مالذي اتى بكم الي هنا؟ "
مينا" اوه انستي اتينا لجينا لقد اشتقنى لها ولك ايضا والي الميتم كله"
هالزي"اين هيا جينا حظرة الراهبه؟"
كرستينا "انها بغرفتها"
ذهبو الجميع اليها...
دخلت كرستينا الي الغرفه
كرستينا"انظري من جاء اليك يا طفله!"
الجميع" مفاجأة "
ظلتمصدومه تستوعب الامر رمشت عدة مرات حتى الرفاق فقدو حماسهم ظنوا انها مستائه منهم في الحقيقه هيا لم تستوعب الموقف حتى دخل كوك وعرف عن نفسه
كوك" مرحبا اسمي جونكوك اعمل مع الرفاق وصديقهم بالسكن"
هنا جينا استوعبت الموقف" واااااه يا رفاق استبدلتموني بارنب"
وهنا انفجروا ضاحكين عليها
هالزي"وهل استبدل صغيرتي بارنب هممم؟"
جينا "لا اعرف اسالوا انفسكم"
مينا وقفت امام المرأة "حسنا يا انا هل استبدلت جينا بارنب؟ نفسي:لاطبعا... هل رأيتي"
هالزي" اجل رأت غبائك"
تاي"اشتقت الي حضن جماعي يا رفاق"
جينا" وانا ايضا هيا هيا "
احتضنوا بعض ضل فقط كوك يراقبهم من بعيد
هالزي" يا اهيا الارنب تعالي الي هنا اخرجت جينا رأسها اجل اجل تعال يا ارنبي كوكي "
هالزي" هل انتقلت عدوه الغزل اليك ايضا؟ الطلب الرحمه من الرب "
ادخلو كوك بينهم واكملو ذلك العناق
جينا" واه يارفاق من اين لكم بهذه الثياب الجميله؟!"
مينا"لقد اشتريناها اليوم"
جينا" ولكن من اين لكم المال؟ المال الذي اعطاه اياكم الميتم ليس بالكثير!!! "
هالزي"رويدا رويدا ايتها الفضوليه سوف نشبع فضولك"
بعد ان قصو عليها ما حدث معهم منذ خروجهم من الميتم الي عودتهم مره اخرى لزيارة جينا واشباع فضولها قدم لها تاي كيس...
جينا"ماهذا اوبا؟"
تاي" انها هديه لكي صغيرة اوبا"
جينا" واو ثياب جديده شكرا لكم اصدقائي"
ضلو الأصدقاء يدردشون قليلا مع بعض
جينا" كوكي من اين لك هذه الالقاب؟ كيف يأتيك الالهام بأسمائهم؟"
كوك"لا اعرف فقط هكذا"
حقا لا اعرف عم يتحدثون...
عاد الرفاق الي منزلهم و وعدواجينا ان يأتوا لزيارتها ايام العطل والفراغ.
هاقد وصلوا الي منزلهم،
تاي" يجب علينا تجهيز العشاء"
مينا"اجل ولكن من سيساعد"
كوك" اوه يجب علينا ان نقسم عمل البيت وايضا مصروفه، انا ومينا وتاي وهالزي كل يوم دور فريق"
تاي"ولماذا ليس انا ومينا هل بالصدفه وقعت لمينا؟"
كوكي"لا، لااستطيع هالزي مخيفه وانا لو وقفت امامها سأتبول في سروالي(اكرمكم الله) "
ضحك تاي ليوافق بعدها من حسن حظ كوك ان هالزي كانت تغير ثيابها بغرفتها المشتركه
مينا" حسنا رفاق والمصروف كيف سنوفره؟ "
كوك" سنأخد نسبه من راتب كل فرد هنا ونجمعه ونشتري به الاغراض التي تنقص البيت (نظر لتاي) وايضا نحتاج الي سرير منفرد لكل شخص"
معه حق فليلة البارحه كانت كابوس بالنسبة لكوك وتاي...
مينا وكوك بالمطبخ يصنعون العشاء،
تاي وهالزي بغرفة المعيشة يشاهدون فيلم وثائقي عن الفضائيين (الارمي بس رح يفهمو ايش معنى الكلمه هاي🤣)
باشر تاي بالحديث" هالزي... "
همهمت هالزي كردة فعل
تاي" لم يكن لكي اخ اكبر منك؟ اين هو؟ لعلمي انه خرج قبل ثلاث سنوات من خروجنا!!!"
هالزي تنهدت"اجل، ولا اعلم اين هو... منذ ان افترقنا من الميتم لم اراه،هوا اخبرني انه سوف يجمعني به وسوف يتبناني عندما يكون نفسه لكن اظن انه نسيني، لا تشغل بالك به لانني نسيته من اساسه"
تاي" هالزي هل تعرفين ما جنسيتك؟لان اسمك لا يتضح انك كورية الاصل!! "
هالزي"اجل، اخبرني اخي قبل افتراقنا ان امي البرازيل وابي كوري،انا اعرف قصتهم جيدا،ابي اغتصب امي وانجبت اخي وتزوجها بالغصب وتطلقى والاسف كانت حامل بي انجبتني وتركتني انا واخي امام الميتم،كان عمر اخي يناهز الاربعة اعوام،وانا عمره فقط سنه واحده... لا اعلم لماذا تركتنا حتى!؟ "
تاي" يااااا لا تشغلي بالك حسناا سوف نكون كالعائله اعدك"
هالزي باردة القلب فتاة لا تملك المشاعر هيا رجل بجسد انثى حتى انها شاده ولم تخبر اصدقائها...
جهز العشاء اجتمعوا حلو الطاوله الموضوعه بالمطبخ تناولو طعام العشاء وسط صخبهم بالحديث بعد ان انهو التنظيف انفصلو ودخلو الي غرفهم...
صباح اليوم التالي رن المنبه معلنا عن بداية يوم جديد حافل بالمفاجأت...
هالزي"ميناااااااا اسكتي المنبه والا اسكته على رأسك"
مينا"لا"
هالزي"مينااااااااا لو قمت من فراشي لن ارحمك"
مينا"لا والف لا لدينا عمل"
استقامت تلك الكسوله من فراشها المشترك مع صديقتها وهيئتها مرعبه خرجت مينا تجري واغلقت الباب حتى سمعت صوت ارتطام شي ما... نعم انه المنبه لقد مات شهيدا بين افعال هالزي الشنيعه بعد ان جهزوا انفسهم خرجو من البيت مسرعين كي لا يتأخرو لانهم هم من يفتحون المقهى صباحا وليس رئيسهم يونغي...
عند يونغي...
شخص بائس يعيش مع اخيه الصغير جيمين في بيت جدته الكبيره بالسن والمصابه بسرطان الدماغ يونغي فقد ابويه بسبب رحلتهم الجبليه في جبال الهيمالايا بسبب انهيار ثلجي لقد كان بعمر السابع عشره واخوه بعمر الثلاث سنوات في تلك الفتره كانت جدتهم هيا من تعيلهم لكن في الآونة الاخيره اصيبت بالمرض ولم تعد تتحرك يونغي وفرى لها كل سبل الراحه والعلاج حتى لا يفقدها لكن الأطباء قالوا ان كل هذا لن ينفع فمرصها انتشر بكامل مخها حتى اصيبت بخلل في الذاكره حاله سيئ ولا يحسد عليه ابدا...
كل يوم يوصل جيمين الي مدرسته لهذا السبب لا يفتح هوا المقهى وأيضا لديه ملهى ليلي وسلسلة مطاعم اخرى فقط هذا المقهى الصغير يذكره بأبيه لهذا يقضي معظم وقته داخله بعد الأطمئنان على باقي اعماله.
الفتى ذو الحاديه عشر تحدث"هيونغ هيا لقد تأخرنا"
يونغي"حسنا ياصغير لا تصرخ"
يونغي ذهب الي غرفته ليجلب هاتفه...
جيمين"هيونغ واللعنه سأعاقب"
يونغي"اجل ستعاقب لانك تلعن امام الهيونغ ياسليط اللسان" خرجا يركض واحد وراء الاخرى
جيمين "هيونغ ليس وقت انتنتقم مني بعد المدرسه افعل بي ما تشاء"
يونغي" هذا جيد جهز نفسك لعملية اعدام من النافده"
اوصل يونغي شقيقه الي المدرسه وذهب الي المقهى وجده مفتوح كالعاده والزبائن يعجه والأصدقاء يشتغلون بحب وابتسامه.
هذا الشي افرح يونغي حقا لان كوك كان يتعب كثير عندما كان لوحده وايضا كان المكان كئيب قليلا...
دخل يونغي ليردف الاصدقاء"صباخ الخير هيونغ/اوبا"
يونغي"صباح الخير لكم ايضا ولزبائن الكرام"انحنى لزبائنه، هوا حقا يحبهم كما كان يفعل والده.
تاي"هيونغ هل نجهز لك الافطار؟"
يونغي وهو يجلس بأحدى الطاولات الفارغه الخاصه بالزبائن " لا تاي فقط اريد قهوه من ذون سكر"
تاي"حسنا هيونغ على الفور"
تاي"مينا واحد قهوه من غير سكر للهيونغ"
مينا" اوه حسنا"
اما الباقي كانو يأخجون طلبات الزبائن ويوزعون الطلبات الاخرى ...
عند تلك الفتاه اليتيمه جالسه بالحديقة منسجمه مع حديث صديقتها الجديده ماسا هيا ليست كهالزي هذا ما دار في بالها لكن لبأس بالمحاوله،
ماسا"انا لا اعرف كيف يبقون معا هم بالأساس ينافقون بعض يكذبون على بعض ولا يحبون بعض ويبقون معا دائما ماهذا التخلف؟!"
حسنا حديثها نوعا ما ممل ماسا دائما ما تهتم الي الناس من حولها وهذا الشي يزعج تلك المستمعه،
ماسا اصغر من جينا بعامين وعقلها ايضا صغير فلا بأس بمجراتها...
جينا" دعك منهم ولا تهتمي "
ماسا" لا أستطيع فانا فتاه فضوليه"
جينا" يفتاه يوما ما سيقتلك فضولك ام هلى يديك ام على يد الاخريات انهن لسن بالسهلات عزيزتي دعك منهن"
ماسا"ولكن اوني..."
قاطعهم طفل صغير بعمر الرابعه "نونا ذينا الراهبه تحتاذك"
ماسا"لم افهم ولا كلمه 🤨😑"
جينا" هذا لأنك غبيه اخبرني ان الراهبه تحتاجني😑"
ماسا"اوه حسنا وداعا"
جيناحملت الصغير" هل تعلم انك الان انقذت النونا خاصتك من تلك الثرثاره"
الصغير بغباء"نونا ثرثاره "
جينا"ههههههههه انسى ما قلت"
وصلت الي الحجرة استأذنت الدخول...
جينا" ماذا هناك انسه كرستينا"
جينا" الطبيب نامجون سوف ياخدك الي المشفى هناك جهاز سوف يحدد نوع مرضك صحيح اننا لم نوفر ثمن العلاج لكن على الاقل نريد ان نعرف ما سبب كل تلك النوبات"
جينا" اوه حسنا شكرا لك ولطبيب ايضا اقدر لكم تعبكم واسفه على المشقه"
كرستينا"لا تقولي هذا عزيزتي انتي مثل طفلتي" انحنت جينا وخرجت ذهبت مباشرة الي غرفتها اخدت تكتب رساله الي اصدقائها وتخبرهم عم حصل معها اليوم ارسلتها الي مكتب المدير ليتكفل بالباقي... حل المساء والرفاق يشتغلون في المقهى يونغى خارج المقهى يتكفل بي باقي اعماله...
عند الساعه العاشره سيغلق المقهى لهذا هوا فارغ هم ينتظرون يونغي لكي يجمع غلة اليوم،مرى من امامهم متسول طالبا بعض الطعام لسد حاجته ادخله كوك واجلسه على احدى الكراسي ذهب تاي واحظر بعضا من العصير والكيك،.
أكلهم الرجل بشراهه شكرهم وكان هاما بالخروج حتى اوقفته مينا وفي يدها علبه مع كوب
مينا"تفضل هذه بعض من الكعك والكابتشينو الساخن"
الرجل"اوه شكرا لكم اشكركم من قلبي حقا"
دخل يونغي فجأه،خاف الاصدقاء منه قليلا لانهم توقعوا ان يحدث شيئ سيئ وعلى عكس تفكيرهم
يونغي"من هذا يا رفاق؟"
كوك"هيونغ انه رجل جائع اعطيناه القليل من الطعام فقط"
يونغي"اوه خيرا ما فعلتم كل يوم "
كان الرجل سيهم ذاهبا لكن اوقفه يونغي بحديثه" عفوا سيدي اريدك ان تأتي غدا الي اذا لا ليوجد مانع لديك!؟"
الرجل "اوه حسنا سيدي سأكون هنا عند الظهيره"
يونغي"بالمناسبه انا اسمي مين يونغي مالك هذا المقهى وهؤلاء رفاقي يعملون هنا"
الرجل" تشرفت بيكم انا ادعى تايكون"
يونغي"حسنا نلتقي غدا سيدي"
تايكون" لا داعي لرسميات ارجوك فقط اجاشي اذا احببت"
يونغي" اوه حسنا اجاشي"
كل شخص ذهب الي حيث يرتاح...
المنزل هو المكان الذي يأخد كل أحزانهم وفرحهم ومحبتهم وتعاستهم ويحفظها في جذرانه انه لبئر من الاسرار يحويها ويدفنها بداخله ويكتم عليها...
هكذا هوا المنزل.__________&_________
Hay stop it
S t o p. i t
ههههههههههه طيب احس ان زودتها شوي بس سو عااااادي يلا بنفسجياتي احبكم
اعطوني رايكم في البدايه كيف كانت واعطوني افكارك من عندكم ترا احب الاضافات ولو في شي غلط بالموضوع نبهوني وكمان لو في خطأ املائي ولا تنسو تعلقو بين الفقرات جين يحبكم وانا كمان💜💜
أنت تقرأ
طبيب قلبيه Kim Sok Jin(مكتمله)
Romanceمريضة قلب تقع بحب طبيبها شيئ ليس صعب... بل الاصعب عندما تجد شخص شاد واقع بحبك اتمنى ان تستمتعو اول روايه الي 💜💜💜💜