Part7💜

156 10 0
                                    

Helo evre body
انشالله استمتعتو بالبارت الماضي
اتمنى منكم قبل ما تبلشو تتفاعلو
يلا نبدى بنفسجياتي 💜💜

_______&_______

دخل المراهقين الي المقهى ذهب جاكسون الي عمله ام جينا جلست مع يونغي.

جينا"اوبا، هل تعلم ان الطبيب الذي رأيته اليوم هوا نفسه ذاك الشاب الذي كان هنا... اقصد ابن خالك"

يونغي"حقا، لم اكن اعلم بحق السماء هوا قال لي ان هناك موعد مهم مع احدى مريضاته العزيزات لهذا لم يأتي الي المقهى"

  Jina P. O. V

عزيزات حقااااا الهي الهمني الصبر...
شردت في تلك الكلمه قليلا ليوقظني اوبا من سبات تفكيري

يونغي" يا فتاه هل ذهبتي نزه بتفكيرك ام ماذا "اوبس كشفني معه حق" لا اوبا فقط كنت افكر في ما قاله لي الطبيب فقط"حسنا اكذب.

ضحك يونغي علي ثم صفق بيديه ليجمع الرفاق "يا رفاق انتبهوا قليلا اليوم سوف نغلق باكرا لان جدتي اشتاقت لك كوك وايضا اخي جيمين يريد التعرف عليكم لذي انتم مستدعون الي العشاء عندي الليله"

حقا لكن انا من النوع الذي يكره الاختلاط رغم مكوثي في الميتم
تكلم كوك بحماس "حقا هيونغ لقد اشتقت لهم كثيرا"

حقا من اين يعرفهم ولما هوا متلهف هكذا اظن ان هناك صلت قرابه بينهم، لا أعلم كيف لكن اردف الكل موفق حسنا عليا ان اسلم زمام الامور لان الفأس وقع على الرأسي.

.

ها نحن الان نجلس بصالة بيت السيد مين، كيف متى ماذا حدث لا اعلم كل ما اعلمه هو اني اقابل الطبيب جين ورفيقه هوسوك والرفاق وايضا اوبا وعائلته  .

"اذا جين اخبرتني ان جينا احدى مرضاك" يا اوبا لما الاحراج"اجل يا اخي "الهي سوف انصهر بمكاني انزلت رأسي من الخجل الذي يراودني حتى اردفت هالزي" يجب عليك الاهتمام بها حظرة الطبيب لانها صغيرتي المدلله"واو قفي على الطاوله واخبريهم انك تحبيني هيااااا...

جين لاحظ نظرات هالزي الحاده وبقي يحدق بها كأنه يتحداها الجو مشحون اللهي،قاطع هده اللحظه قهقهة هوسوك "يا ايها الارنب كفاك سوف اموت من الضحك" على ماذا يضحكان"على ماذا تضحكان "كان جيمين يقرأ افكاري " جيهوبي هيونغ ماذا تتهامسان"اردف كوك محادثا الصغير"لا شيء يا ولد امور كبار"

ضحك يونغي ليقطعهم"كبار واو قنبلة السنه المراهقون اصبحوا كبار"انه يسخر من سننا "يا هيونغ ماذا في ذلك انت ايضا كنت في عمرنا" زاد الكين بله ذاك القط،

طبيب قلبيه Kim Sok Jin(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن