Jina pov
اااخ لقد وقعت مجددا الهي متى سوف يهبني الرب عقلا لأفكر به
"يااااااهالزي ساعديني صديقتك الخرقاء وقعت مجدد"
اوبس ان اصبعي ينزف هذا ماكان ينقص...
E.p
اتت هالزي ترقد الي صديقتها فهيا لا تمتلك صديقتا غيرها،
هالزي "ياااااا لماذا لا تنتبهين 😑"
حملتها عى ظهرها وادخلتها غرفتها وضلت تعاتبها ككل مره...
"متى ستعقلين جينا هاااا؟ اتودين الموت؟ قولي حتى اقتلك بيدي هاتين"
جينا"ياااااا لا تصرخي عليا ما دهلي اذا كانت العتبه عمياء ولا ترا اني اتيه؟"
هالزي "حقا ايتها الغبيه!! وماذا يااااا؟ اين الاحترام يا ساده سوف اقتلك"
دخل تاي صديقهم لسماعي صوت الصراخ
تاي"ما بكم لماذا تصرخون؟ "
جينا" انقدني اوبا"
تاي" اوه لماذا🤨"
جينا" انقدني فقط سوف اموت "
هالزي" تاي اذا اقتربت سوف اذيبك "
تاي" واه... كادت تصيبني هيا جينا تعالي"
هربوا من الغرفه يجرون
هالزي" سوف اقتلكم لن تنر بسلام اعدكم"
حسنا هيا بعد نصف ساعه سوفى تنسى...
بعد هذا كله جينا اصيبت بنوبه قلبيه اجل انها تعاني من مرض بالقلب... اتصل احدى الراهبات بالطبيب المتطوع للخدمات الخيريه هوا ليس مختص بالقلب فقط يساعد بالقليل.
جاء الطبيب مسرعا الي غرفة تلك المغشي عليها،.
الطبيب نامجون "اوه ماذا حدث"
الراهبه كرستينا" لقد بذلت جهد ايها الطبيب لهذا اصيبت بنوبه مجددا"
نامجون "اوه سوف اعطيها بعض العلاج، لكن الحال ليس جيدا ابدا!!! هيا فتاه بعمر صغير وتحب اللعب، لكن هدا ليس جيدا لصحتها، انها تحتاج الي علاج اقوه وانا لا استطيع ان اوفره لها، واذا لم تتعالج ستخضع الي عمليه اجباريا"
كرستينا" اوه هذا مؤسف لانه لا يوجد لدينا المال لشراء ملابس لهم فكيف سوف اوفر لها علاجا غالي الثمن انه حقا امرا مؤسف"
نامجون" هناك طبيب مختص بالقلب سوف اتحدث معه بشأنها سأحاول ان استفيد منه بشيئ"
كرستينا" اوه حسنا شكرا لك ايها الطبيب "
نامجون" حسنا سوف تستيقظ بعد نصف ساعه اتمنى لها الشفاء وداعا"
في الحديقه...
تايهيونغ جالس مع هالزي والأصدقاء
تاي" والان!!! ماذا سيحدث معنا؟ نحن قريبا سندخل بالسن 18 ونخرج من هنا كيف سنعيش؟ وكيف ستكون حياتنا؟ او جينا اصغر منا سنا... كيف ستعيش من ذوننا؟ "
اجل فالميتم عندما يجد الاطفال يعطيهم عمرهم لانهم لايعلمون اي شي عن حياتهم...
هالزي "لا اعلم... فقط انا مشوشه... الهي كيف ستعيش تلك الغبيه وحده؟! لقد تعودت بوجودي معاها لا تستطيع ان تمشي خطوتين من ذوننا!!! اااااااه عقلي سينفجر"
مينا" يجب ان تعتمد على نفسها هيا ليست صغيره "
هالزي" فلتصمتي والا اقتلعت عينيك"
تمتمت مينا" يييي كدت ان اموت "
همس تاي "في اللحظه الاخيره"
هالزي" سأذهب الي تلك الحمقاء لعلها استيقظت"
تاي" حسنا ساتبعك بعد قليل"
بالغرفه عند جينا...
دخلت هالزي وجدت جينا تكتب فروضها
هالزي" ياااااا انك مريضه اتركيها "
جينا"اوني من سيكتب لي الفروض اذا تركتها... هل ستكتبينها انتي لي اوني الجميله"
هالزي"حسناا فقط نامي ولا تنظري لي هكذا"
جينا" وهل ارفض لكي طلب... اوني الرائعه"
هالزي" حمقاء لطيفه"
هكذا كانت حياتهم بالميتم لاشيئ يدعو لريبه...
بعد مرور شهر...
هالزي وتاي ومينا دخلو بالسن 18 وهنا الميتم سوف يسرحونهم...
سوف يرحلون ويعشون حياتهم كما يشؤون.
عند مدخل الميتم...
جينا" سابقى لوحدي... من ذونكم... ساموت انا اعرف... "
هالزي"يااااا لا تقولي هكذا... سوف نزورك لا تقلقي لن نضيع ابدنا"
تاي"يا جينااااا انها عدة اشهر وسوف تلتحقي بينا"
لماذا الحياه مؤلمه هكذا!؟
جينا"لا استطيع ان اصبر لما الحياة صعبة هكذا؟!"
اوه حسناا معها حق فبعد كل شي تربو معا وعاشو معا وتحملو مشقات الحياه معا لذلك معاها حق ان تتألم...
خرجو من الميتم وجينا لم تتركهم بأي لحظه كانت تتوسل لراهبه ان يبقو معاها حتى تكمل هيا ايضا سن 18 لكن هيهات...
خرجو الرفاق ومن ضمنهم 15 شخص معهم مبلغ بسيط من المال قسم انفسهم الي مجموعات حتى يستطيعوا ان يعيشوا خمس مجموعات تتضمن تلاته افراد... حسنا افترق الرفاق ☹️🥺
هالزي كانت مثل الرجل طبق الاصل عن تاي لهذا لما يخافا شي... كانوا يجولون الشوارع بحثا عن إيجار... مكان يئويهم من البرد، يسدون حاجاتهم به، والمشكله المبلغ ليس بالكبير،. كان يجب عليهم ان يجدو ايضا عمل فليس لديهم ما ياكلونه...
تاي ذهب للبحت عن العمل ام الفتاتين يبحثن عن المسكن، وتفقو ان يجتمعو بمكان معين.
كانت هالزي تسير ومعها مينا يبحثون بين الشوارع والبيوت الفخمه... اوه انها غاليه هالزي😅
هالزي"ياالهي لقد تعبت... مينا يبدو اننا لن نجد منزل هنا"
مينا"بربك هالزي انه حي غالي الا تريه فخم!؟ اكيد سوف يكون غالي الثمن"
هالزي"اذا ماالعمل؟ هل نبني كوخا مثلا؟ام نستعين بالرصيف كاملجئ؟ الهي حياة الميتم المهتري افضل بكثير"
مينا"ليست مشكله... دعينا نذهب الي الحي المقابل من هنا اظن انهم انسب لن نيئس"
هالزي" اوه هيا فايتنغ صغيرتي"
مينا" وااااااه هالزي من اين لك هذه اللطافه؟!!وايضا صغيرتي ماذا؟ انا بعمرك يا فتاه"
هالزي" لانك قصيره... ولا شأن لك بي"
كانوا يمشون بين الازقه القديمه حتى تعرض لطريقهم شاب من حثالة المجتمع"ترا هدول كثار"
الشاب" يا فتيات الي اين؟"
مينا بغباء زائد عن اللزوم" نبحث عن سكن للايجار😊... اوتش مابك هالزي؟! 😑"
هالزي" اعطيه ثيابك الا ترينه عاري الصدر بربك اعطيه جاكيتك؟!! "
مينا" اوه حسنا... تفض... اوتش هال... اييييي"
هالزي"اصمتي"
الشاب"حسنا هل انتهيتوا انساتي؟ لدي عمل!!! "تقدم من مينا لكمته هالزي واوقعته...اخدت تجر مينا ورائها وهم يجرون من شارع الي شارع حتى اضاعوا ذلك الشاب...
وصلوا الي المكان المطلوب حسنا حتى هالزي هنا في هذا الموقف خائفه، لو تاي معاها لكان الامر اهون على الاقل.
جلسوا تحت تلك الشجره ينتظرون تاي لان الوقت قارب على الغروب وهو نفس الوقت الذي اتفقوا عليه ان يلتقوا... ساعه ساعتان اتى تاي فرح...
هالزي"يااااا لماذا تبتسم هل رأيت بالصدفه مهرج؟"
تاي"لا، فقط وجدت عمل بمقهى بدوام كامل لنا الثلاثه، هيا لنذهب... هل وجدتوم مسكن؟"
مينا"لا، لقد طاردنا شاب ولم نجد مسكن"
تاي"اذا ماالعمل؟ دعونا نذهب الي صاحب المقهى..."
ذهبوا معا الي المقهى واستلموا العمل مباشرة بعدما حكى تاي قصته الي صاحب المقهى وعن حاجتهم الي مسكن.
يونغي"اوه لابأس يوجد لذينا منزل صغير منكون من حمام"اكرمكم الله" ومطبخ وغرفتين وصاله،اذا لايوجد عندكم مانع خدوه سوف يكون الست اشهر الاول بالمجان مارأئكم؟"
تاي"واه سيدي انه رائع شكرا سيدي شكرا"
يونغي"اوه لا داعي...فقط لدي شرط... لا اريد تكاسل بالعمل احب الجد والاهتمام بالعمل اتفقنا؟!"
هالزي" اوه اجل سيدي"
مينا"لكن ماهيا الوظيفه لكل منا؟"
يونغي حسنا سوف تعملون كاناذلين بالمقهى وهناك عامل اخر اسمه جونكوك سوف تتعرفون عليه انه بالعمل الان مينا وهالزي سوف تقومون بأعداد القهوه وتنظيف المطبخ والرجال سوف يستلمون الطلبيات وتنظيف الطاولات،. هكذا حتى لا تكون هناك مشاكل بينكم وبين الزبائن انا فقط احترم مشاعر الفتيات لا اريد اذيتهن... "
هالزي"شكرا لك سيد يونغي نقدر لك هذا!. اتمنى ان نصبح على وفاق"
يونغي" ياااا ما هذه السيدي انا مثل العئله لكم لقد اخبرني تاي عنكم... اتمنى ان استطيع المساعده اكثر من هذا "
مينا" لا سي... "
يونغي"لا لا فقط اوبا او اي شي اخر انني لست كبير انا بالعمر 25 "
هالزي "ياااا ساناذيك هيونغ "
تاي" الهي بدأنا"
يونغي" هههههههههه حسنا مثلما تريدين"
مينا" حسنا اوبا "
هالزي"هيونغ انها غبيه"
يونغي" حسنا كفانا عبثا... جونكوك اين انت؟تعال!!! "
كوك"نعم هيونغ"
يونغي"انظر كوك انهم زملائك بالعمل قسمت العمل عليكم"
كوك"اوه هذا جيد لقد تعبت وحدي"
تاي" اتمنى ان نصبح على وفاق كوك"
كوك" وانا ايضا شكرا رفاق"
يونغي"نسيت يا رفاق المنزل سوف تشتركونه مع كوك لقد نسيت هل هناك مانع؟"
تاي" لالا لاتوجد مشكله سيدي"
يونغي"حسنا... اذا فايتنغ الي العمل"
وهاقد حلت مشكلتهم واخيرا.
نعود الي تلك التي بالميتم ظلت تبكي طول اليوم حتى اغمي عليها دخلت رفيقتها الجديده بالسكن ماسا"جينا... جينا مابك؟ جيناااااا... الهي ماالذي يحدث؟ "
خرجت تركض الي الراهبه
ماسا" انسه كرستينا جينا لا تستيقظ ابدا"
كرستينا"ارجوا ان لا تكون نوبه اخرى"
ماسا"نوبة ماذا؟"
كرستينا "استدعي الطبيب نامجون بسرعه"
ماسا خرجت تجري والراهبه ايضا
ماسا"ايها الطبيب اوني جينا مغمى عليها و الراهبه تحتاجك"
نامجون" الهي اجلب العواقب سليمه"
خرجوا يجرون الي تلك المسكينه لعلى ينفعوها بامر ما...
دخل الطبيب نامجون برفقة ماسا الغرفه وجدوا كريستينا تبكي على ركبتيها داعية الرب بالقليل من الفرج.
اعطاها الطبيب دوائها المعتاد الذي لن يوصل الي نتيجه...
كريستينا" ايها الطبيب ماذا يحصل معها؟!ما نوع مرضها؟!"
نامجون"لا اعلم نوع نرضها، لتشخيص مرضها تحتاج الي ذهاب الي المشفى واجهزه غير متوفره عندي"
كرستينا"ماذا حدث مع الطبيب المختص الذي حدثني عنه؟ الم تخبرنيبانك ستحدثه؟"
نامجون"اجل تحدثت معه لكن حاليا خارج البلاد بضعة اشهر وسيرجع"
كرستينا"عساه خيرا ارجوا من الرب الرحمه والمغفره "
استيقظت جينا بعد نصف ساعه لتجد ماسا نائمه بجانبها والراهبه ايضا نائمه على الكرسي منظرهم كان مؤسف جدا لكن جميل هوا شعور ان تجد شخصا مهتما بيك
حسنا هيا كسوله لهذا عادت الي النوم بعد تثائب عميق...
في المقهى حيث كان دوامهم كاملا لازالوا يشتغلون لان المقهى مزدحم انه كبير وبمكان يعجه السكان
تاي"ماطلبك سيدي"
الزبون"اوه انا احتاج الي قهوه سوداء وكأس ماء من فضلك"
تاي"اوه ارسو سيدي اتأمر بشيئ اخر"
الزبون"لا فقط هذا شكرا"
انحنى تاي احتراما لزبون وتاي"فنجان قهوه وكاس ماء هالزي"
تاي عند الطاوله عند الطاوله التانيه ماطلبك سيدي؟ "
الزبون" احتاج الي عصير للانسه وكابتشينو لي من فظلك"
تاي"اوه ارسو اي شي اخر"
الزبون"لا فلتذهب"
تمتم تاي"تشه احمق مغرور"
كوك" مابك تاتا؟ "
تاي"وااااه ما هذه التاتا بحقك😅🤣وايضا هذا الزبون انه مغرور تشه"
كوك"اولا تاتا من اليوم وصاعدا وثانيا دائما تأتينا اشكال مثل هذه فلهذا لا تنفعل بسرعه لان هيونغ يحب ارضاء زبائنه ولا يحب الشجار"
تاي"اوه حسنا من الجيد انك اخبرتني "
مينا" الطلب جاهز"
تاي" كأس عصير وكابتشينو "
هالزي" ما نوع العصير يا غبي؟ "
تاي" اوه نسيت هل سأرجع الي تلك الطاوله مجددا؟ "
مينا" وهل تظن انني سأترك المطبخ يا ابله اذهب بسرعه والا طردنا من اول يوم"
تاي وهوا يرجع الي نفس الطاوله رمقه الزبون بنظره حقيره...
تاي"سيدي لم اسالك عن نوع العصير!!! ما نوع عصيرك سيدي؟ "
الزبون"هذا لانك احمق تشه... عصير ماذا ترغبين عزيزتي؟ "
الفتاه" اوه فراوله "
الزبون" هل سمعت ارحل من امامي"
تاي غادر منزعج لانه كل مره يفكر ان يصرخ على هذا الرجل يفكر بكلام كوك... حسنا هاهوا عائد الي الفتاتين يخبرهم بالطلب استلم الطلب الجاهز واعطاها لزبون الاول واخد الطلب التاني واعاطه لزبون الوغد كما سماه.
انتهى يومهم المتعب ليجتمع بيهم ينغي في غرفة الاستراحه،
يونغي"حسنا رفاق كيف كان يومكم؟ اتمنى ان تكونوا احببتم المكان!؟"
الجميع"كان جيد هيونغ/اوبا"
يونغي "اوه حسنا هذا جيد الان اذهبوا لراحه والنوم لانني اعشقه كثيرا"
ضحك الجميع عليه ليذهب الكل الي مكانه،.
هاقد دخلوا الي منزلهم الذي سيحمل الكثير من الاحزان والسعاده والحب والكره...
اوه هل سيحمل الكره ايضا؟!
💜🍁________&________
Hay stop it بصوت جين بايسي💜💜😅
اتمنى تعجبكم البدايه واتمنى تفاعلكم احبكم 🥺💜
أنت تقرأ
طبيب قلبيه Kim Sok Jin(مكتمله)
Roman d'amourمريضة قلب تقع بحب طبيبها شيئ ليس صعب... بل الاصعب عندما تجد شخص شاد واقع بحبك اتمنى ان تستمتعو اول روايه الي 💜💜💜💜