ناروتو : الورووغددد كااااسييييللل ساافصل راسك عن جسدك
ساسكي : يمكنني تتبع رائحته الذئبيه الوسخه
ناروتو : هيا بنا اذا
___________
عند كاسيل ..
"كان يضع هينا ع السرير وهي مغمي عليها و قيدها في السرير من يديها و رجليها لكي لا تتحرك ".. بعد ساعات ..
كاسيل : استيقظتي اخيرا
هينا : ا اا اين ااانا ..
كاسيل : حبيبتي اشتقت لكي
هيناتا : كاسيل ماذا تفعل
كاسيل : لا تخافي فقط ساجعلك ملكي
هيناتا : ماذا ستفعل لا ي كاسيل ارجوك لاااا#كلام_غير_مناسب_منحرف_ارجوكم_تخطي_للذي_لا_يريد#
"بدا بخلع قميصه و قام ب اعتلائها و كان يجردها من ملابسها .. فتح ازار القميص التي كانت ترتديه حتي ظهر صدرها بالكامل مع حمالة الصدر .. و بدا بقبيلها من شفتيها بهدوء .. " لتبدا بالبكاء و تقول له : انا عذراء ارجوك لا تفعل هذا " .. لم يهتم ل كلامها فقط رد بجمله واحده : ساتزوجك بعدها .... اكمل تقبيلها من شفتيها بهدوء ثم اشتد اكثر و ابتعد قليلا ليجعلها تفتح فمها و ادخل لسانه ليعارك لسانها لكنها لم تكن تبادله ما يفعل كانت تمنعه بكل ما تسطيع لكن قوته الجسديه كانت قويه .. نزل الي رقبتها ليقبلها و يضع عليها علامته الخاصه ليكمل كلامه " انتي لي فقط لن اجعله ياخذك مني غير ع موتي " .. اكمل تقبيله لها بقوه و نزل الي ثديها .. ليقطع حماله الصدر ووضع يده علي ثديها و بدا بالضغط عليهم و تقبيلهم ووضع احدهم في فمه .. " لكنها لم تستسلم له استمرت بالمقاومه و الصراخ و البكاء فقط " اكمل مداعبه ثديها و لم يهتم لها حتي نزل الي جزئها السفلي وهو يخلعه بنطالها و اخر قطعه كانت ترتديها لتصبح عاريه تماما امامه و عاجزه عن الحركه لكنها استمرت بالصراخ فيه " انا عذراء ي كاسيللل لاااا ناروتو ارجوك انقذني " .. اكمل كاسيل بوضع يده ع جزئها السفلي ليجعل جسده كله يرتعش و تبكي اكتر .. بدا ب اخراج عضوه الذكوري و يقتربه منها وهي تبكي و تصرخ "لا ي كاسيل لقد احبتتك حقا" وبدا بادخال اول جزء منه .....
#انتهي_الانحراف_شكرا💙#ل يجد باب الشقه التي كان فيها ينكسر و يدخل ذو الشعر الاشقر الذي انصدم من المنظر ل يوقف ساسكي و لا يدعه يدخل .. دخل هو لوحده و ضرب كاسيل بسرعه جنونيه ع وجهه بقبضته و يخلع الجاكيت ويغطي جسدها و هو ينظر في الاتجاه الاخر دون ان يقول اي كلمه ... استمر بضرب كاسيل ب قبضتته بسرعه و بجنون حتي يد ناروتو نزفت .. ابتعد قليلا عنه ليفك قيود هيناتا وياخذها بين احضانه لتبدا بالبكاء ... جعل ناروتو هينا ترتدي الجاكيت الخاص به و اغلقه وصل الجاكيت حتي ركبتيها وحملها بين يديه لتتشبت به و لا تريد ان تتركه ابدا
.. حملها و كان خارج ليلتقي ب اعين ساسكي ليقول له : ساسكي لا تقتله اريدك ان تجلبه المنزل معنا اقسم اني ساشرحه قطع و اجعل جميع العائلة تلتهم كل قطعه منه ..
ساسكي نظر بتفهم و اخبره : حسنا ..
"مسكه ساسكي من شعره و بدا بجراه ع الارض وهو يقول "واري واري لكن لن المس مخلوق قذر مثلك .. ستعيش اسواء يومان في حياتك و ستموت اسواء موته ممكن ان تفكر بها ."
من ناحيه اخري و صل ناروتو منزله بسرعه البرق ووضع هينا ع السرير و غطاها و كان سيغارد .. لكنها منعته " لا انا خائفه ابقي معي " اخذها بين احضانه وهي تبكي مجددا وهو يربت ع راسها .. " ساجعله يبكي دما لفعله هذا بكي " قال وهو ينظر لها نظرة جديه .. قبل رائسها و ظل بجانبها حتي نامت علي صدره..
تركها لينزل له و يراه ما سيفعل به .. دخل القبو ليجد ساسكي احضره و رميه ع الارض و الاخر مغشه عليه ..
ساسكي : ناروتو لا تقتله
ناروتو : لا يهمني اللعنه لا يهمني اي شئ حتي اذا تم قتلي
انا ساقتله بيديساسكي بغضب وهو يلكمه : افق
ناروتو وهو منصدم من الضربه ...: ماذا تفعل
ساسكي : افق ي ناروتو ليس بعد ما فعله جدي كل هذا الوقت انت ستقل شخص و تجعل اللعنه تستمر
ناروتو : لقد اذاها و اغتصبها لقد جعلها تعاني ..
ساسكي : و انا ساقتله لكن لا تلوث يدك به و تجعل اللعنه تستمر ارجوك لقد فعلنا كل شئ ..**تذكير فقط( يوجد لعنه علي عائله الاوزوماكي وضعوها عائله سينجو مستخدمي السحر .. واللعنه هي " تفريق عائله الاوزوماكي و ان كل شخص في عائله الاوزوماكي سيموت بالخيانه " نفس طريقه موت والد ناروتو و ساسكي .. الذي طعنه اخاه خيانه من ضهره .. و ستتوقف اللعنه اذا اتاه حاكم ل هذه العائلة لم يقتل بشري .. و المفترض ان ناروتو يهيئه نفسه ليكون حاكم العائلة بعد جده لذلك لا يقتل بشري .. حتي تلاحظون ياخد ساسكي معه في كل مهمه او مكان لكي يجعل ساسكي هو من يقتل لكي لا تتلوث يده و ينهه اللعنه التي تعذب العائلة .." )
ناروتو : حسنا
"اقترب ناروتو من كاسيل و رفعه من شعره ل ينهار عليه بالضرب في و جهه بقبضته و يهده كل ٥ ثواني يضربه مره اخري ليقول : هذا الوجه الذي نظرت اليها به (ضرب وجهه)
ويكمل : هذا اللسان الذي اقترب من لسانها (قطعه) "ليصرخ كاسيل صرخه سمعها كل من في القصر حتي انها افزعت هينا من نومها " و يكمل ناروتو : هذه اليد التي لمستها (قطعها) (ليصرخ مجددا و يبكي من المه) : انت لم تراه الم بعد انا لن اتركك تخرج من هذا المنزل ... و اكمل تعذيب فيه وهو يتجنب الاماكن المميته ..
و في النهاية قطع ذراعيه الاثنين ..ليوقفه ساسكي سريعا و ينقض علي كاسيل الذي كان ينزف من كل مكان ليكمل عليه و يقتله ب انتزاع قلبه ..
ساسكي : احمق
ناروتو : شكرا ل ايقافي
ساسكي : اذهب من هنا و استحم رائحتك رائحه ذئب نتن
ناروتو بضحكه خفيفه : حسنا"كان يصعد الدرج المؤدي الي الغرف .. ليجد باب غرفتها ينفتح ببطي و تخرج من الغرفه الفتاه التي اعجب بها ووقع في حبها و تاكد من ذالك اليوم وهو لا يريد ان يرحم كاسيل ابدا .. ليقول : اين انتي ذاهبه
هيناتا : ماا..ذا حدث كنت اسمع صوت صراخ .. مااا هذة الدماء
ناروتو وهو ينظر للاسفل : لا شئ
هيناتا : هل قتلته
ناروتو بنظره الي السقف متجنب النظر الي عينها البريئه : لم اقتله .. قتله ساسكي
هيناتا : ناروتو لماذا فعلت هذا
ناروتو بنظره صادمه : لم احتمل ان اجعله يعيش
هيناتا : لقد خاب ظني بك كثيرا ..
(دخلت ل غرفتها )
____________
انتهي البارت 💓
رائيكم 💙
أنت تقرأ
احببت شيطانا
Ma cà rồngالقصه التانيه من تاليفي ل ناروتو و هيناتا .. ارجو ان تنال اعجابكم ❤️ناروهينا ..❤️ 🔞هناك بعض المقاطع منحرفه🔞