البارت الثالث عشر

4.2K 118 66
                                    

اخذت الحبايه مع قليل من الماء بدات اشعر ان جسدي يتجمد حتي وجدت يده حول خصري و يشدني اليه امسكته من رقبته لقد عرفته انه سيقفز لنذهب اسرع .. لفتت يدي حول رقبته و حضنته بقوه حتي وصلنا
___________
فتحت عيني وجدت اننا وصلنا امام باب المنزل و الخدم ينحنون لنا اخرجت نفسي من داخل حضنه بخجل و ابتعد قليلا لاجده يمسك يدي و يشدني اليه

: ابقي قريبه .. قال هذا وهو ممسك بيدي

"ع الفور اطعت كلامه ولم اتحرك من جانبه كان جميع الحضور ينظرون الينا حتي تكلم السيد الاكبر"

الاوزوماكي : حفيدي الوريث لقد اتي

"بدا جميع من في الحفله يصفقون له وبعدها اندفع ٤ اشخاص لياته امامه و يكلمون ناروتو كنت خائفه قليلا منهم ف ضغط ع يده اكتر .. ف استاذن منهم ووقفنا في مكان بعيد قليلا عن الناس"

ناروتو : انتي بخير

هيناتا : لا اعتقد هذا

ناروتو : احدث شئ حبيبتي

هيناتا : لا لا لم يحدث انا فقط خائفه منهم

ناروتو : ساحاول ان انهي اليوم سريعا

"امسك بيدي مره اخري و بيده الاخري شاور ل احدي الاشخاص "

ناروتو : اخبر جدي ان ينهي الامر سريعا

"ع الفور اطاع هذا الخادم الامر و ذهب للجد همس له في اذنه و نظر الجد ل ناروتو بغضب .. لكنه اعاد النظر للحضور مره اخري وابتسم ثم قال : حفيدي ناروتو اوزوماكي سيرث العائله و سيخلصنا من اللعنه "ثم جاء احدي الخدم و انحني للجد و نزل علي ركبته اخرج كاس مرسع بالذهب .. تفاجات من ما فعله السيد الاوزوماكي لقد جرح نفسه و انزل الدماء و ملاه الكاس بالدماء واشار علي ناروتو .. وجدت ناروتو يترك يدي و نظر لشيكامارو لياتي ويقف بجانبي .. و صعد هو عند جده امسك الكاس و قال " ب اسم عائلة الاوزوماكي انا الوريث ناروتو اوزوماكي ساخلص العائله من اللعنه و ساحمي العائله .. شرب الكاس.."

"بدا الجميع بالتصفيق .. انا لم اكن اعرف ماذا افعل لذلك ابتسمت له لكن ... لقد تغيرت ملامحه اصبح اشرس و عيناه لقد سادها اللون الاحمر اكثر من الاول و كاني انظر لاعين شيطان بحق و نظرت للجد و جدت كان سيسقط كان شاحب و كانه لم ياكل منذ سنوات و فقد كثيرا من وزنه .. انا لا افهم ماذا حدث "

"لقد ورث ناروتو قوة جده" قال شيكامارو ليرجعني للعالم الواقعي

"كيف لقد كان بخير الان" قلت

"عندما يورث شخص جديد العائله يشرب دم الشخص الذي قبله وهذا العادة كانت منذ ايام المؤسس لذلك في ناروتو الان يحمل قوة مؤسس العائلة و قوة كل من جاء بعده"

احببت شيطاناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن