البارت الخامس عشر

3.9K 112 41
                                    

"اسف اخي ".. قال ساسكي هذا قبل ان يضرب شيكامارو و هذا الفتي و اوقعهم ارضا كان امامي اخذنا في القتال بالايدي كنت اصد ضربته وهو ايضا نحن في الاساس متساوين في القوه كيف سينتهي هذا القتال ..!!
________

كانت ضرباته سريعه وانا جاريها وهو ايضا يتفادي هجماتي لقد حصلنا علي نفس التدريب من نفس المعلمين كيف يممكني مقاتله اخي ..

"ناروتو انا افعل هذا لمصلحه العائلة" قال ساسكي وهو يوجه قبضته

"من متي وانت تهمك مصلحه العائله اخي انا ساتزوج هيناتا ولن يمنعني شخص حتي اذا تم القضاء علي العائلة" قال ناروتو

"كان قتالنا طويلا استمرينا علي هذا المنوال ١٠ دقايق حتي قاتعنا ناتسو .. "لقد اكتفيت من هذا الهراء"

اخرج سكينه من جيبه و توجه ناحيه هيناتا "ههااااي ماذا تفعللل .." قلت هذا بصوت عالي وساسكي امسكنني لكي لا اتحرك لقد اقترب منها .. "ماذا يفعل هذا الاحمق... اقسم اذا لمستها ساقتلك" قال ناروتو بغضب

ناتسو : لا تقلق هي لن تشعر بالالم كثيرا ..

"طعنها في بطنها بهذا السكين الذي في يده .... لقد اصبح الجو ضبابي ماذا يحدث .. لم اراه امامي سواها في وسط الدماء .. ماذا حدث لقد تركني ساسكي و سقطت علي الارض جريت عليها اخذتها بين احضاني وانا احاول سماع نبضات قلبهاا .. لكني لا اسمع جيداا لا يكون نبض .. "

"لقد ماتيت !! ماتيت .. هيناتا هيناتا ارجوكي لا"

غلي الدم في عروقي انا لا اراه امامي الان سواي الانتقام لها .. لقد قتلها بدم بارد التفافت له وانا انظر للارض "ناتسو" قلت وانا هادئ.. "ماذا ايها الاحمق لقد ماتيت انتهي الامر" ...

"انت ميت" قلت هذه الجمله ولم اشعر بجسدي بعدها سواه وانا اقتلع رائسه عن جسده .. لم يمت بعد اقتلاع رائسه بالتاكيد لذلك وجدتت بعض البنزين و كان مع شيكامارو دائما ولاعه ف احضرت البنزين وولاعه من جيب شيكامارو الذي مازال مغمي عليه وو كنت استمتع وانا اراه يموت بتعذيب امامي .. كل صرخه الم في جسده تطفي حقدي .. "اقسم انه اذا كان هناك طريقه اقسي لقتلك لكنت فعلتها .."

"استيقظ شيكامارو و نيجي "

شيكامارو : ااه ماذا حدث .. ذلك ساسكي ايها الاحمق لماذا فعلت هذا

ساسكي : ....

نيجي : هيناتا ... هيناتااااااا

"رائيته كان يجري عليها و يحتضنها بين ذراعيه وهي غارقه في دمائها .. كان يتالم وكانه سيفقد عقله .. من الاساس من هذا بحق الجحيم .. " ناروتو

احببت شيطاناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن