3

173 17 0
                                    


...💛...

"عاهِرتي الصغيرة أحضري لي الطعام!"

تجمّد جسد الفتى ذو الثامِنة عشر خريفاً لصوت فتح الباب وكاد أن يُسقِط ما كان بيدِه ولكن جسد المسكين قد إعتاد الحذر لتذوق فيه عذاب والدِه كل مرةٍ أخطئ بها.

شعر بالهالة السوداء تصِل خلفه لأنه وكما جرت العادة دخل إلى المطبخ الصغير وبدأ بقضم تفّاحةٍ كانت على الطاولة، "لم أسمع ٱجابةً بعد، هل يُمكِن أنّني.. أصبحتُ رفيقاً بِك حتّى أنّك نسيت من أكون لك يافتى؟!"

بدأت كلِماته بلعوبةٍ ولكِنها إنتهت بصفعةٍ على وجنتِه اليُِسرى أسقطت جسده الضعيف على الأرضية الملساء.

دموعه تشكّلت بالفعل لأنه يعلم أنّ الأمر لم ينتهي بعد، بل قد فُتحت أبواب الجحيم أمام جونغكوك للتو.

"ل-لاا.."

علِم جونغكوك أن تِلك الإجابة هي الخاطِئة، ولكِن لم يستطِع أن يوقف رجفان جسدِه وقلبِه حتّى أنّه لم يعتد هذِه المُعاملة الوحشية بعد مضي سنوات ٍ أكثر مما إستطاع عدّه.

"ماذا؟"

هربت قهقة مختلّة من بين شفتيّه لتفيض دموع جونغكوك ويحاول النهوض بينما يرى والِده يدّعي التفكير بينما يتجول حول الطاولة ويقترِب من جسَد جونغكوك المرميّ أرضاً "أ-أنا- أنا، أ-أنا آسِف دادي، أ-أرجوك سامِح-"

"على رُكبتيك"

أجبر جونغكوك جسَده على النهوض رُغم صُراخ كلّ عظمةٍ فيه بالألم، فبعد كل شيءٍ قام والِده بتعليمِه الدروس بشكلٍ لن ينساه على الإطلاق.

كاد أن يتبوّل في مكانِه عندما فتح والِده زمّام سروالِه ولكِنّه ظلّ رافِعاً يديّه في الهواء وفتح فوهه المُنشقّ كما علّمه والِده تماماً.

"آه عاهِرتي، تبدين مُثيرةً للغاية في هذِه الملابٍس كُنت مُحقاً بشرائها لك.. ولكِن دادي سيقوم بعِقابِكٍ لكونِك فتاة سيئة، إنزعيها الآن!"

الإذلال.

شيءٌ إعتاد جونغكوك سماعه ولكِنّه لم يستطِع تقبّله على الٱطلاق.

قام بنزعِ الطرفِ العلوي للملابِس النسائية التي إرتداها ملايين المرّات بشفتين ترتجِف خوفاً مع صُراخ الوحش أمامه بتوقِفه عن البُكاء والتصرّف كالعاهر الرخيص الذي... هيَ.

ولكِن صوت الدّق على الباب أنقذه.

أو كما ظنّ هو.

Lean On Me • Taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن