جــوليـا الفـتاة الذكـية..!!

397 14 3
                                    


جوليا كانت تعرف انها ذكـية وهـي من الاطفال الذين يكتشفون مبكـراً ان والديه ليسوا اقوياء ولا يعرفـون كـل شـيـئ ............

ادركـت هذه الحقيـقـة اول مـرة حـين خـافت فـي احدى اللـيـالي ...... سمـعت صوتاً في غرفـتها يأتـي من تحت السرير او مـن الـخزانة ركضـت الي غرفة والديها وهي تصرخ وتبـكي ........

مـا المشـكلة عزيزتـي قـالت الام ........ لقد سمعت وحشـاً اخبـرت اهلها بخـوف ...... لقد توقعت منهم
ان يحتضنوها كي لا تخـاف او ان يغضبوا او ينزعجوا لانها ايقظتـهم لسبب تافه .......

و لكن ما لم تتوقعه ابداً انـهـم نهضـوا من السرير بسرعة وركضوا لغرفتهـا وهناك بحثوا تحت السرير و فتشوا الخزانة وتأكدوا ان النافذة كـانت مغلـقة .......

قضى والديهـا وقتـاً طويـلاً وهم يبحثـون في زوايــا الغرفـة و يتفحصـونها بشـكل دقيـق جدا ....... فهمت الموضـوع بسرعة فهـي فتـاة ذكـيـة .......

لقد علمت ما كـانو يفعلوونة انـهم يـحـملون مخاوفـها علي محـمل الـجد لـكي يـظـهروا لـها انـهم يحوبنها وانها آمنة في منزلهم و انهم قرأوا هذه في كتاب تربــوي مـا ........

و الدرس الذي تعلمته جـولـيا هو انها تمتلك الـقوة لذا اصـبح إيـقـاظ والديـها روتـيناً لـيليـاً كانت تصرخ وتبكـي وهم كـانوا يسرعـون الي غرفتها وهـي تخفي ابتسامـتها خـلف الدمــــوع .......

لكن ان الغريب كان هو انهم لم يشّـكوا من الوضـع ابداً مهما كانـت تنااديـهم في احدى الـليالي لم تستـحمل الموضـوع اكثر وبدأت بالضـحك بهستريـا و والدها يبحث بجديـه في احدى جارارات المكـتب ..........

كـأن المـكان يـتسع لاي وحـش ....... نظر اليها والدهـا وسـألها مَا الامر المـضحك ؟ قالت انـت انـتـما دائـماً تصدقاانني ....... لـم يكن الاب غـاضباً  ونظر الي والـدتها و التي كانت تـقـف جانـبه قالت نـحن نصـدق لانه في احـدى المـرات وكانت مرة واحـدة في تلك المـرة لم نـصـدق اخــوكـ .......

صمتت جـولّيا وهـي تـراقب والديـها وهـما يخرجـان من الغرفـة وفـي تلك الليلـة وفي تلك الليـلـة جـوليا الطفلـة الوحـيدة لم تـنـم ابـــــــداً .........

اتمني اني ارعبتكم
بقلمي m.a ......

حـلقات رعــب 🔞🚩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن