هااي
******
(تنويه: كل ما كتب من قبل من الحقيقة وبعد هاد الجزء من الخيال و ليس له علاقة بالواقع 💜💛)
********
وبعد مرور 7 سنوات
تبارك أصبح عمرها 17 عام وبقت متمسكة بـBTS ولقد أصبح لها صفحات بأسمائهم ، قررت أن تكمل آخر سنة لها في المدرسة بـ كوريا ، و وافقوا عائلاتكم لأنه ليست واحدة ستذهب لوحدها وإنما ثلاثة وبسبب أنكم تجيدون اللغة الكورية والكتابة الكورية بطلاقة .....أوه لم أخبركم عن BTS ، انها السنة 2027 اي انه فرقة BTS سوف ينتهي عقدهم سوف تتفاجئون لكن ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أملأت تبارك حقيبتها و وعدت أهلها ، ذهبت تبارك إلى المطار مع والدها ، لتلتقي بصديقاتها في المطار .... التقيتي بـ صديقاتك و أنتِ مخلوطة بمشاعر "قلق ، حزن ، فرح" أردفت مضيفة الطيران معلنة عن رحلة كوريا ، صعدوا الطائرة و لأنكم لم تناموا من شدة الحماس ؛نمتوا طوال الرحلة ...
لنعد لـ بانتقان : الأعضاء قرروا أن يجددوا العقد لـ7 سنين أخرى لأنهم لن يستطيعوا لو ليوم واحد العيش بلا الآرميز ....
لنعد لـ تبارك و صديقاتها : وصلوا تبارك و الاء وحلا إلى كوريا .... طبعا لا تعلمون أن كانت تبارك بكوريا الجنوبية أو الشمالية ؟؟!! حسنا تبارك بكوريا الجنوبية والآن بأي مدينة هيَّ ؟؟!!.... امممم حسنا بما انكم مصرين هكذا أنها بمدينة الاحلام سيؤول ،اخترت تبارك منزل صغير يكفيها هيَّ و صديقاتها ، وصلن إلى البيت قررت أن يأخذون فتلة به لـ يرون أن كان جميل كما كان في الصور، لقد كانت ردة فعل الفتيات جميلة سوف اترككم مع ردة فعلهمحلا : اووه .... غرفتي جميلة جدا ...(اكيد تعلمون ما فعلت بعدها نعم ...لقد ألقت بنفسها سريرها الجديد)
لم تتفوه الاء بحرف من كثرة جمال الغرفة فقط اكتفت بألقاء نفسها على السرير
تبارك: واااه انها حقا جميلة Very beautiful،
çok güzel، 매우 아름답، 很漂亮.....
(نعم لقد قالت جميل جدا بجيل اللغات التي تعرفها)عندما وصلن إلى المطبخ فتحوا أفواههم على مصاريعها و أردفن بصوت واحد : واااو
لقد ذهلوا البنات من جمال غرفة المعيشة و الغرف الباقة ....
ذهبت كل واحدة إلى غرفتها لوضع ملابسها في الدولاب الخاص بها .
******
هااااي مو كثيير طويل بعرف بس رح اعوضكم انا لازم أنام هس تصبحوا على خير 💕
327 كلمة 💜
أنت تقرأ
العضوة الثامنة 💜💜«مكتملة»
Teen Fictionمن فتاة عادية إلى فتاة تعشق الكيبوب أو بالأحرى تعشق BTS 💜 البداية: 28-9-2020 النهاية: 8-3-2021