part 16
......
زنزانة الحب
....
أليس، هل تعتقد بمرور اسبوع سيمر كل شي بخير هنا.... كل لحضه وكل ثانيه وكل دقيقه ستمضيها بهاذا البيت انت سأكرها... سأحقدها... لن افكر بك لا كصداقه او حب..... إن فكرة بقائك بهاذا المنزل يعني حياه كالموت... جانغوك عندما صنعت الحادث لما تأذيت فقط لما لم تمت وحسب
.....
تايهونغ، أليس... لا تتعدي الحدود توقفي... إن الأمور لن تتحسن طالما بقيتي هاكذا هل فهمتي أريد أن اعتني فقط بفتره قصيرة لجانغوك وحسب لم أفعل شي
.......
أليس بصراخ وهي لا تتوقف عن نزول دموعها، اصمت أخرس وحسب.... هل تضنان انتما الاثنان ان مشاعري لعبه.. ماذا تفعلين بحق الجحيم... واللعنه لكل شخص لم يفهمني... أني اتذوق عذاب من جحيم في جهنم وانتم... لا تهتماااا... ان كان سيبقى سأخرج واذا هو خرج سأبقى انا هل فهمت ولن يغير احد قراري..... من جهههه... حبيبي السابق الذي عشقته وكان أمنياتي ورغباتي وكان قلبي وانفاسي ونبض قلبي... ومن جهه زوجي لطالما بقي يحميني ويحاول اسعادي يقتل كل من يأذيني أعطاني كل شي اتمناه افضل شي به انه حافض علي وعلى ابنتي لم يحاول قط أيذائنا لم يقصر بشيء... ولاكن الشي الوحيد الذي لم يستطع فعله زوجي ان يحافض على زواجه.... وهو فعلا على حبل وقد بأي وقت يسقط الحبل ويخسر زواجه..... انت من تريد انقاذه هاذا رجل الذي طالما تعذبت بسببه الذي طالما كرهته الذي يريد تدمير حياتي ويأخذ ابنتي.. هل انت أعمئ كيم تايهونغ لما لا ترا الحقيقه لما انت جاهل هاكذا اااا لما فقط أنضر حولك انك اغبى رجل رأيته بحياتي... وانت جيون جانغوك تريد أن تراني سعيده هاذا الذي قلته لي انت بأخر مره أليس كذالك.. أنضر لي هل تراني سعيده ام حزينه.. وبكل تأكيد تعلم انت سبب دون قوله لك حتى وأن احضرك تايهونغ لو لم تكن تريد القدوم لو مهما كان لا يمكن لحد اجبارك الئ شي لا تريده اني اعرفك جيدا انت أعند من كلمه عنيد ولاكنك انت تريد القدوم من الأساس.... أني حقا اندم على كوني حامل الان(تضع يدها كلها على عيناها وتخفي وجههي وتزيد بكائها وارتجاف شفتيها وتشهق قليلا دموعها تتساقط كالشلالات لا تتوقف تشعر وكان جميع أعضاء اجسادها يرتجف من داخل والخارج) ... فقط لو لم احمل صدقني لكنت طلقتك الان تايهونغ.. لكان انتهئ كل شي... ولاكن ما الخطأ الذي ارتكبه هاذا طفل صغير الذي ببطني.. لحتى احرمه من والده..... انتم... جميعآ... أذيتوني... أذيتوني لدرجه اني لا أستطيع التنفس... أشعر وكأن قلبي يريد الخروج من مكانه..... لقد أذيتوني حقا هذه المره كثيرا.. كثيرا... أشعر وكأني أصبحت مريضه نفسيه أشعر وإنني مجنونه.. أشعر وكأن حياتي لعبه بين أيديكم انتم الاثنان.... أني اتمنى الموت بهاذي للحضه.... أني اكرهكم جميعا اتمنى الان ان تتذوقا نفس العذاب الذي حصلته منكما نفسه بضبط.. لدرجه انكم تفضلون الانتحار على هاذا الألم.......
.....
(كانت روزي واقفه بطابق العلوي الذي فوقهم ولاكنها سارت قليلا نحوهم وقفت بنصف طريقها لانه منذ أن بدئو الكلام كانت أصواتهم تعلو لهاذا السبب شاهدت كل شي ضنت وان شي ما حدث شي سيء ولم تكن نيتها الإستماع لهم لأنها ليست من هاذا النوع كانت تبكي فقط لأنها كانت تراهم جميعهم يبكون لهاذا كانت تبكي بنفس بكاء والدتها لأنها ورثت هاذا الشي منها كانت كلما والدتها تبكي اذا كان فرح او حزن كانن عيناها ينزلا دموعن كالشلالات لا تتوقف وعيونها مليئه بالدموع انهت كلامها أليس ومن شدة ألم قلبها لم تستطع الوقوف عن البكاء ومن شده خوفها كان جسدها يرتجف ومن شده خجلها ابقى يدها على وجهها لذا سارت من أمامهم كان تايهونغ يبكي معها لذا منذ أن سارت خطوتان او ثلاث ركض تايهونغ كالمجنون عليها واحضنها من الخلف وكان جانغوك شارد بحزنه من ألمه منذ أن حضنها تايهونغ يعض شفتيه بقوة كل قليل وجنتيه امتلأت بالدموع وبدأ يتكلم مثل المجنون وهو يهز رأسه يبكي ويتكلم ويصرخ كل قليل وكأنه سينفجر )
.....
تايهونغ، أنا آسف... أنا حقا اسف... ارجوك أليس اسف اسف اسف... فقد لا تتكلمين هاكذا.... أشعر واني أريد الموت حقا... ارجوك لا تفعلي هاذا... أني نادم ارجوك فقد.... سامحيني هذه المره... لا تتركيني ااني حقا اسف... أليس.. قولي شي ارجوك... لا تفعلي هاذا بي.. أني اسف مستعد العقاب الذي تقوليه لي فقد سامحيني.. (يغمض عيناه بقوه كل قليل وهو يشد على شفتيه بعد أنتهاء دفن وجهه بعنقها بالقرب من رقبتها وشعرها الذي ينسدل على ضهرها شد على العناق اكثر بسبب ندمه كان جانغوك يرتجف كثير ليس بسبب الخوف وإنما هو نادم بسبب الوقت الذي جعله هكذا كل شي بداخله يؤلمه يشعر وبانه حقا يخرب علاقتهما رغم أنها لا يستحقان الأمر هو نادم مره اخرى لقدومه با ليته لم يأتي.. أنزلت أليس رأسها مغمضه عيناها تبكي بشده وكتفاها يعلو وينزلن سار جانغوك نحو الخارج بهدوء وهو صامت وشارد بحزنه ليتركهما ولاكن كان يسير ببطئ شديد نزلت روزي نحوهم قبل خروج جانغوك لذا ركضت بسرعه وحضنت جانغوك من خصره وهي تبكي نضر لها جانغوك وهو يبكي ولاكنه ابتسم لها قليلا من شده ندمه لم يعلما بالأمر بقيا على وضعهم نزل جانغوك على ركبته ورجله تؤلمه كانت تبكي كالطفل امسك وجهها بيده الأخرى وهو يبتسم قليلا وهو يبكي)
.....
روزي تبكي وشفتها ترجف كالطفل وهو يبكي ، لا تذهب... أني احبك... ارجوك
.....
(منذ أن سمعت أليس صوت روزي رفعت رأسها مستديرة بنفسها للخلف بسرعه مبتعده عن تايهونغ نضر لها تايهونغ لينضر للخلف كما تفعل أليس ليجد روزي مع جانغوك خلفهم توقفت أنفاس أليس)
.....
جانغوك بلطف وهو يبكي، لا بأس... ستكونين بخير ما دمتي مع أليس وتايهونغ..... روزي هل تعلمين... لقد قابلت الكثير من الفتيات ولاكنك كنتي الأجل والألطف هل تعلمين هاذا.... يجب أن تكوني محضوضه بوالديك كثيرا... لن نلتقي مره اخرى انا وانتي لأنني شخص سيء للغايه
....
روزي تبكي بشده، لا لا تذهب... ارجوك لقد وعدتني بالبقاء الا ان اكبر (تحضنه بقوة وهو على ركبيته لم يستطع امساك نفسه فأسرع بعناقها ودفن وجهه بحضنها والبكاء بشده انهارت أليس وبقت بصدمه )
......
أليس بصوت مخفوت بسبب كثرة الدموع كانت تتعلثم بشده كبيرة بسبب خوفها ودموعها لا تتوقف :روزي.... روزي... تعالي ألي.....؟ روزي
........
(بقيت تناديها ولاكن روزي بقت محتضنه جانغوك وهي تبكي وكان ليس هناك أحد يناديها نضر تايهونغ لأليس من شده صدمته ولاكن أليس أنزلت رأسها مغمضه عيناها بقوة نزلت على ركبتيها وضعت يداها الاثنان على وجهها تجهش بالبكاء هل يذهب تايهونغ لذا روزي او أليس لقد أختار ولاكن كان خائف على أليس أكثر بكونها حامل لذا ذهب تجاه أليس وهو خائف ومتوتر واحضنها وبدأ يربى على شعرها أمسكت أليس يد تايهونغ من القرب بكتفه وتشد عليها ممسكه بجاكيته خائفه ابتعد جانغوك عن روزي ووقف لتقف روزي وتمسك بيد جانغوك ليمسح جانغوك بسرعه بعض دموعه ويبتسم لروزي كان جانغوك متأثر كثير بسبب انه سوف يبتعد عن روزي الان وكأن شي يخنقه وعالق في داخل حلقه ولاكن يجب أن يذهب فعلا وهو لا يسيطر على دموعه امسك بيد روزي وبدأ بملسها بلطف كانت أليس لا يمكنها الا ترا سوا القليل بسبب حضن تايهونغ لها ولاكنها ترا كل شي كانت تحاول التهدئه ولاكن لا تستطيع بنفس الوقت )
......
جانغوك، يجب أن أذهب الان امي وابوي ينتضرون في كوريا لن أعود لهنا مرة... ولن تريني مره اخرئ... هل تتذكرين.. عندما قابلتك بالحفل... وقلت لك افعلي لي مثل اباك.... الان أصبحتي تعلمين من انا... افعلي لي المثل.... يجب أن اخذ الذكريات الرائعه معي قبل رحيلي
.......
روزي ببكاء وعانقت خصره مره اخرئ، ولاكنك وعدتني بعدم ذهاب.... هل نسيت لقد قلت انك سوف تتزوجني عندما اكبر... ارجوك لا تذهب أريد الذهاب معك
.......
جانغوك ي بت على شعرها، انتي لديك والدين وتحبينهما وهما أيضا يحباك ويخافون عليك... وانا ايضا لدي ام وأب... خائفين علي الان وينتضراني.... لا تقلقي... أمامنا وقت طويل... ربما نلتقي مره اخرئ وبذلك الوقت تكونين فتاه بالغه كبيرة جذابه جميله لطيفه.... هيا يجب أن أذهب سوف تقلع طائرتي
.......
روزي، أعطني رقم هاتفك أريد أن ابقى على تواصل معك... لا اريد ان ابتعد عنك
.....
نضر جانغوك لتايهونغ وأليس وهو يبكي بهذه الحضه دفع روزي عنه بقوة وبدأ صراخ، إلا تفهمين ألم اقل لك أريد ذهاب يعني ذهاب وعدم عوده اني شخص سيء جدا جدا الا ترين كم والديك خائفين مني انا.. أنا الرجل الذي كنت أهدد والدك بسرقتك انتي.. كنت أعذب والديك كل يوم الا ترين كم انا سيء فتاه غبية انا لا اريد رؤيتك انتي بشعه ولبس لديك احترام لنفسك
......
روزي ببكاء، لماذااا... تفعل هاذا.... هل تضنن بأنني لا أعرف الحقيقه هل تضننني بذالك الغباء أعلم من يكون والدي الحقيقي انت....؟ تكون ابي الحقيقي لقد علمت بالحقيقه بذالك اليوم الذي ألتقينا به في حديقه الحيوانات بنفس اليوم الذي تجادل والدي وامي... لقد جعلتني جدتي اذهب لأناديهم من أجل الطعام وسمعت ابي وامي وهم يتحادلان بسببك انت........ ولاكني كنت اتضاهر طوال الوقت بعدم معرفتي بالأمر.... هل حقا سوف تتركني هاكذا..... ما الخطء الذي ارتكبته لتفعل هاذا بي أشعر وكأنني غريبه
.....
تايهونغ، روزي
.....
روزي، إني اكرهك... عن من كنت تتكلم دائمآ عن جانغوك هاذا لقد جعلتني اكره أب يالحقيقي وكله بسببك انت.. لما كنت تخبرني بأشياء ليست صحيحه... إذا كنتم انتم الثلاثه تكرهون بعضكم... ما ذنبي انا بالأمر لحتى تخبأون شي كهاذا كبير عني انا.... الا يحق لي انا ايضا بمعرفتي الحقيقه ِ.....؟؟ تكلمو مابكم أشعر وكأنني سأنفجر بأي لحضه
.........
تايهونغ، روزي....... أهدئي... تعالي ألي.. دعينا نتكلم.....
......
روزي بسخريه وهي تبكي، توقف.... انت الوحيد الذي لا يحق لك ان تتكلم... كيف امكنك ان تبقى تكذب علي طوال هذه سنين بشأن والدي
.... ما الأمر معكم جميعا
......
أليس، تايهونغ...... بطني تؤلمني
.....
يتبع
أنت تقرأ
Love dungeon(زنزانة الحب)
Romanceتايهونغ، لما فعلت ذالك البطلة، أليس ... البطل، جانغوك، تايهونغ، روزي، العمة ...... رواية ملئة بالحماس والحزن