🌸غرقت بك ولن اتمكن من النجاة 💜

639 24 15
                                    

🌸" في قلبي حنين يصرخ يرجو الوصال " 🌸

💜*اين الطريق اليك ، يا كل الطرق *💜

"اسرفنا الكثير انا بشوقي وندمي ، وقمر بغيابها ، نحن قررنا ان لانؤجل حياتنا بعد الان سنتزوج عما قريب ونتمنى ان تدعمونا ايضا "
اردف سراج كلامه للاخير لتبتسم له قمر وتمسك يديه تدعمه بكلماته الجميلة بينما الحميع ساكت لم ينصدمو كثيرا فهم يعرفون بحبهم ولكن الصدمة هي الجملة التي قالتها قمر مكملة جملة سراج
قمر: وايضا سنتزوج وسنسافر نكمل حياتنا باانطاليا
كان اول من كسر الصمت هوة خالد الذي قال " ماذا ... ولمى انطاليا ابقوا هنا "
" لا يااخي نريد ان نبدا كل شيئ منذ البداية سنتزوج هنا معكم ولكن لن نبقى هنا سنبني حياتنا هناك ارجوك اسمحي لي اسمحوا لنا "

********
بعد مرورو شهرين _  قبل بيوم الزفاف _الساعة 12:00 ليلاً
2020 /12/2
لقد دخلت السنة باشهرها الشتوية جاء الشتاء وجاء معه زفاف قمر لقد اجلته قمر لمجيئ الشتاء لكونه فصلها المفضل حيث يكون الشتاء للعاشقين اليس كذالك تبقى ببيتك مع حبيبك نائم باحضانه امام مدفئة النار بينما انت نائم وذراعين حبيبك ملتفة حولك تشارككما البطانية الصوفية بالتفافها بجسميكما مع بعض وكوب القهوة الساخن بين يديك رائحة الترب التي ترطبت بسبب المطر ام المطر هوة نفسه ..انها تحب الشتاء واختارت اجمل ايامها تكون بفصل الشتاء .
ولكن الان قمر فقط ملتفئ ببطانيتها الرمادية وبين يديها قهوتها الساخنة جالسة امام مدفئتها تنظر لاحتراق الحطب امامها واصوات المطر تحتوي المكان باجواء شتوية بامتياز هدوء يحيطها قبل ان يدوي الى مسامعها صوت رسالة واردة من حبيب قلبها وزوجها المستقبلي ابتسمت بحياء عندما جاءت كلمة زوجها لعقلها بينما راحت عيناها تتخبط لتقرا رسالته
سراج💬
"يوم واحد يفصلني عن روحي "
ابتسمت بخجل وهي تستعد لكتابت شيئا ما
" يوم واحد  يفصلني عن حياتي "
سراج💬
"اه ياقمري اه لو تعرفين كيف اصبر حتى لااتي الان "
قمر💬
"اياك ان تفعل لايمكن روايت العروس قبل الزواج "
سراج💬
"والله انا الذي اعرفه انه لايمكن روايتك بفستان الزفاف قبل العرس وليس ان لاراك ابدا لمدت  ثلاث ايام هذا ليس عدل. والله ارحمي قلبي هذا انه يبكي شوقاً لك "
قمر💬
" يااا انتظر كما انا انتظر اساسا لم ينبقى شيئ للغد "
سراج💬
" اساسا ساصبر للغد وثم لن نفترق ابدا ابدا "
قمر💬 .ابتسمت بخجل ثم كتبت
" حتى لو اردنا  هذه قلوبنا لن تقبل بافتراقنا مرة اخرى "
سراج💬
"بلضبط ، هيا ياروحي ليلة سعيدة وغدا يوم اسعد بلتاكيد "
ردت " ليلة سعيدة " ثم وضغت الهاتف على شفتيها قبلتهم بحماس ثم ذهبت لغرفتها لتنام غدا يوم زواجها يوم بدا حياة جديدة لها ولسراج ايضا سينسون كل شيئ ويبدون حياة جديدة مليئ بلحب

*يوم الزفاف2020/12/3
اشرقت الشمس اشعتها لتضرب تلك النافذة داخل غرفة العروس التي كانت هادءا قبل ان تدخل عليها الفتيات لالي وليلى وداملا .. بلاصل لبش ثلاث فتيات فقبل شهر اتضح بان داملا حامل فاصبحو اربعة اشخاص .. صوت ضجة تعيق نومتها الهادءا لتفتح عين واحدا حريصة ان لا يذهب نومها لتقزل " ماذا بحدث هنا ماهذا الازعاج حبا بالله "
لترد عليها لالي بسرعة وصوت عال " قمررر انهضي يابنت اليوم زفافك " لتكمل بعدها ليلى وهي تسحب بطانية قمر العزيزة " الله ماهذا يافتاة البنت التي يتزوجن حتى لا ينامن من التوتر والخوف اما انت انظرو لحالها هالله هيااا انهضيي " بينما داملا فكرت بشيئ اخى تمام عن طريقتهن لاستيقاظ قمر التي لاتزال نائمة لتصرخ قائلة " قمررر سراج يتصل "
لتقفز تاك النائمة من السرير لتستقبم على قدماها بشعرها المنكوش قائلة : اين اين هوة اين سراج " لينطلقاً بقهقهات عالية بينما هي زمت شفتيها الى الامام بعبوس مكنفا ذراعيها امام صدرها 'ها ها ها مضك جداً لحسن الحظ ان اليوم زواجي والا لكنت لقنكاً درسا " ثم ولت بظهرها ذاهبة الى الحمام لتبدا بلتجهيزات بينما البنت مازلن يضحكون ......

لعنة حبها 💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن