ناغيسا*
استيقظت اليوم باكرا إثر كابوس لم أعد أذكر منه شيئا سوى وجه ذلك الشاذ المنحرف "كارما"، كانت هذه اسوأ طريقة لبدأ يوم روتيني آخر.استحممت بروية، ثم جففت جسدي النحيف والأنوثة واضحة علي، وبعدها ارتديت ثيابا هي عبارة عن قميص أسود بدون أكمام وجينز أبيض قصير بالكاد يغطي مؤخرتي، لم أكن أمانع أن أشبه الفتيات من وقت ﻵخر، ذلك أفضل من أن أخجل طوال الوقت من جسدي الذي يتم التحرش به في كل مكان.
نزلت إلى الأسفل ووجدت الفطور معدا على الطاولة وبجانبه ملاحظة من أختي ريو تقول:
"أنا ذاهبة إلى العمل باكرا اليوم، تناول فطورك وانقلع للمدرسة."
كورت الورقة ورميتها في القمامة، ثم جلست أحتسي كوبا من الحليب بالشوكولا وأنا الخارج من نافذة المطبخ، وبعدها جمعت الطاولة ووضعت الأطباق في المغسلة، وخرجت من المنزل حاملا حقيبتي ومتجها للمدرسة وأنا لا أكف عن التفكير بذلك الحلم وماذا حدث فيه بالضبظ.
كارما*
خرجت من متاهة أفكاري بسبب قبلة عميقة وجهت إلي من قبل سكرتيرتي العاهرة بريرنا، ظلت هذه القبلة لبضع لحظات إلى أن استوعبت مايحدث، فقمت بدفعها بقوة
إلى أن ارتطمت بالجدار، وبعدها أخرجت مسدسي الذي يبلغ طوله 20cm وحشوته بالكامل في فم بريرنا إلى أن وصل إلى حنجرتها، وقلت لها والشرر يتطاير من عيني:- في المرة القادمة سأفرغه مباشرة في رأسك.
-آ...آسفة... س..سيدي، لكن مايهارا-كن أحضر الشخص كما أمرت....
تنهدت قليلا وامرتها بالإنصراف، ثم أخذت مسدسي وملأته بالرصاص، كما أخذت معي بعض السكاكين.... وتوجهت إلى القبو.
عندما دخلت القبو قابلت مايهارا وتشيبا يحرسان ضحيتي الجديدة، اقتربت منه وبدأ يصرخ في وجهي:
-م...من أنت أيها الوغد الحقيير؟؟؟؟!!!!!! ألا تعلم من أكوون؟؟؟؟!!!!
نظرت إليه وأنا أتأمل ملامح وجهه الجميل، ثم سويته بالأرض حتى تشوه، وبعدها انحنيت أمامه وشددت شعره الأسود إلى الأعلى، وعلى الفور أخرجت صورة مثيرة لناغيسا وقلت له بنبرة لاذعة:
-أوي.. أنت تعرف هذا الولد صحيح؟
-ك.كلا أنا لم أره م..من قبل....
بدأ صبري بالنفاذ، يبدو أنه لن يعترف، أخذت مسدسي وأطلقت على ذراعه وهو يصرخ من الألم، سألته مرة أخرى فأجاب هذه المرة:
-ح..حسنا.... هذا الولد دائما ما أتحرش به أنا وأصدقائي لأنه مثير كما تعلم وأيضا.......
أنت تقرأ
ون شوت كارما وناغيسا (لن أفلتك بعد الآن)//ياوي!!//
Teen Fictionهاااي....!!!!🍃 صراحة هاذي مرة أكتب فيها قصة ياوي ومو متأكدة إذا بتنجح أو لا........💔 لكن عموما لو عجبتكم القصة لاتنسو لايك وكومينت عشان أستمر🌸 🍒وبس خليكم مع الوصف🍒 ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤>> تبدأ القصة مع كارما، ا...