الجزء التاسع

512 12 0
                                    

**الأمل الكلمة السحرية التي تجعلنا قادرين على تكملة حياتنا و مواجهة الصعاب **

ظلت كاليستا متشبثة بالصندوق الخشبي و المياه تجرفها لحيث لا تعلم إلى ان فقدت وعيها من شدة الرعب و الإرهاق .

فتحت كاليستا عيناها لتجد نفسها ممددة على الرمال و جسدها متصلب فنهضت لتجلس على الرمال و تطلعت حولها لتنظر برعب لطائر النورس و الأمواج التي تتصادم غلى الشاطئ بشدة، أغمضت عيناها لتنهمر دموعها فهي لم تعد تقوي على الصمود و مقاومة الخوف بداخلها و بعد فترة من إنهيارها بدأت تهدأ قليلا و نظرت لنفسها فوجدت ثيابها مليئة بالرمال و كأنها إغتسلت به فرفعت عيناها لتنظر للمحيط فلم تجد أي سفينة أمامها بل مياه ممتدة على مرمي البصر لتشعر و كانها بنهاية العالم، من المفترض ان تشعر بالراحة كونها خرجت من المياه و لكنها لا تشعر بشئ بل تفكر فقط في أن جاسبر بالتأكيد سيجن الآن من إختفائها، وضعت يدها على قلبها لتهدئ من روعها و قالت بأمل: بالتأكيد سيبحث عني و يجدني.

تتحرك الأشجار و النباتات السامة في مهب الرياح فتسائلت أين هي ؟ هل إنجرفت إلى جزر كوريد.
نهضت لتقف على قدميها فغرقت قدميها في الرمال الناعمة و فجأة سمعت صوت طبل خافت فتنهدت بإرتياح و شعرت بالأمل فهذا يعني ان هناك أناس هنا.
تحركت سريعا لتعبر الأشجار متتبعة أصوات الطبول فتأوهت بشدة عندما إصطدمت بأحد الفروع و جرحتها و لكنها لم تهتم بل أكملت طريقها.
و بعد خمس دقائق من الجري وصلت إلى سياج خشبي طويل و صوت الطبول أصبح اعلى حيث يمكنها ان تشعر به في عظامها، تحركت بجانب السياج محاولة أن تجد كريق المدخل و عندما وصلت إليه وجدت رجلين من ذوي البشرة الداكنة يقفان هناك.
فقالت بصعوبة و هي تلهث: مرحبا ،أنا أحتاج المساعدة فأنا...
قاطعوها وهم يتحدثون بلغة لم تعرفها و فجاة وجدت أحدهم يتوجه إليها فإرتدت للخلف و هي تقول بخوف: أنا في حاجة لرؤية قائدك.
تحدثوا سويا ثم تحركوا ليمسكوا بها من ذراعيها لتصرخ بفزع و هي تحاول مقاومتهم و لكنهم لم يدعوها تذهب،
قاموا بأخذها إلى قريتهم فرأت أناس يرقصون بجنون على إيقاع الطبول  حول حلقة من النار، و أكواخ صغيرة تم بناؤها من الأوراق الجافة،
اخذوها إلى اكبر كوخ موجود و ألقوها بداخله فسقطت على الأرض، الضوء خافت و البساط ناعم أسفل يديها، رفعت عينيها فلاحظت الأقمشة متداخلة الألوان المحيطة بالكوخ و توقفت عيناها على المرأة الجالسة على عرش مصنوع من الأوراق الجافة و الطين، كانت جميلة للغاية فبشرتها بلون الكراميل لتناسب عيناهاو شعرها الأسود القاتم الممتد حتي ركبتيها، قطع تأمل كاليستا صوت المرأة و هي تقول بصرامة: إنهضي أيتها الأجنبية.
نهضت كاليستا و همست بخفوت: انا احتاج المساعدة فقد سقطت من سفينتي.
لم يظهر أي تعبير على ملامح المراة الماكثة امامها بل قالت بجمود: ما إسمك؟
أجابت كاليستا : إسمي كاليستا.
سألتها و هي تناظرها بتفحص: من أين أتيتي.
فقالت كاليستا بهمس: من لايث.
فقالت المرأة و هي تنهض متجه إلى كاليستا: مرحبا بكي كاليستا في جزر كوريد، انا إسمي ميلاني.
قالتها و هي تمد يدها التي تناولتها كاليستا بتردد لتبادلها السلام.

قدمت ميلاني الطعام و الملابس لكاليستا بعد إغتسالها و قد توقفت أصوات الطبول و أصبح الهدوء يعم المكان.

تجلس كاليستا على جزع شجرة بجوار ميلاني امام حلقة من النار فقالت كاليستا بعد فترة من الصمت: هل لديكم أي قوارب.
اجابت ميلاني بدون ان تنظر إليها: لا فنحن لسنا في خاجة للتواصل مع لايث أو فينتز، ربما أنهم لا يعرفون حتي أننا نسكن الجزر.
إنقبض قلب كاليستا من حديثها، ماذا يعني أنهم ربما لا يعرفون أي لا يوجد أمل ليجدها جاسبر، أخرجت تلك الأفكار من رأسها فهي لا تحتمل تلك الفكرة فسألتها بإندفاع: لماذا انتم منعزلون هكذا.
فأجابت ميلاني بشرود و هدوء: ربما الأفضل ألا يعرفوا بوجودنا.
تابعت قائلة و هي تنهض: إذا إحتاجتي شيئا فسأكون في الكوخ الخاص بي.
بعد ذهابها نظرت كاليستا للنار المشتعلة و هي تتساءل ماذا يفعل جاسبر الآن هل تخلى عن البحث عنها؟ ربما لا، حتي أن القرويين هنا لا ينظرون إليها يبدوا أنهم يتجاهلونا عن قصد.

بعد فترة من التفكير شعرت بالضيق و الملل فقررت أن تذهب لتتحدث مع ميلاني و عندما دلفت للكوخ صدمها ما رأت فقد كان الحارس يضرب إمرأة صغيرة بشدة و ميلاني تقف تشاهد ما يحدث فقالت برعب و صدمة عندما نظرت إليها ميلاني: أنا آسفة ربما من الأفضل أن أذهب.
فقالت ميلاني بهدوء ينافي مايحدث: ماذا تحتاحين كاليستا.
كانت كاليستا تنتفض مع كل ضربة يضربها الحارس فقالت بسرعة و هي تشعر بالإشمزاز و الضيق مما تري: منت أود التحدث معك و لكن أري أنكي مشغولة.
قالت ذلك و إنصرفت سريعا
ما هذا الذي رأيته أي بشر يفعل ذلك، تشوشت أفكارها و هي لا تعلم مع أي أناس تعيش الآن و لا تعلم ما يفعل جاسبر هل يبحث عنها هل يشتاقها، شعرت وكأنها على وشك الجنون مما يحدث معها و تعيشه.

يتبع...
البارت قصير آسفة على كده بس إن شاء الله البارت الجاي هينزل بعد بكرة

خطف كاليستاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن