Part 17

3.9K 181 59
                                    

جونغكوك: هذا مخيف ...
أنتي:  هل أنت متأكد من ذلك الرجل كان تايون؟
جونغكوك: نعم لكني لا أعرف ما إذا كان هو ، لكن وجهه يشبه تايون..
أنتي: لا تهتم، فقط احتفظ بهذا لك ، لا تخبر أي شخص عن هذا..
جونغكوك فقط أومأ برأسه..
تحدقي في الكوكيز لفترة ثم تقومي من هناك متوجهه إلى غرفة جاكسون...
طرقتي الباب وهو يفتحه..  اتسعت عيناه لرؤيتك تأتي مع الكوكيز...  ثم تدخلي وتنظري حولك...
جاك: هل تحتاجي شيئا؟  سيدتي؟
أنتي: من أين لك بهذا الكوكيز؟
يصمت وينظر إلى أسفل.  يحاول تغيير الموضوع وتلاحظي لغة جسده ...
أنتي: لا تهتم إذا كنت لا تريد أن تجيبني .. ربما اشتريت هذا من شخص ما ...
قبل أن يتمكن من الرد ، تخرجي من هناك...
jackson's POV
بمجرد أن ابتعدت عن غرفته ، أطلق تنهيدة ثقيلة وجلس على كرسيه.  يمسح عرقه ويشرب الماء...
جاك: لا بد أنها تفكر في شيء آخر حيال ذلك..
جاك: لماذا لا أستطيع الرد عليها.  ياالهي.. ما خطبي .. إنه مجرد سؤال بسيط ولا أستطيع الإجابة عليه...
استمر في التفكير في أن اسمك ستفكر في شيء ما.  فذهب إليها ليشرح الأمر..
end of jack's POV
كنت تفعلي شيئا لياقتك على حلبة الملاكمة.  أنتي تقومي ببعض الحركات بمفردك بينما تفكر فيما أخبرك به جونغكوك فقط ثم سمعتي جاكسون يناديك..
لقد دخل حلبة الملاكمة وأنتي تستمر في فعل ذلك.  استمر في مناداتك لتستمعي إليه ، لكن بعد ذلك تتوقفي..
تستديري وتوجهي البندقية نحوه.  اتسعت عيناه ، ولم يكن يتوقع أن يكون لديك سلاح تواجهيه في وجهه..
أنتي فقط تريدي أن ترى رد فعله.  أنتي لا تريدي أن تفعلي أي شيء أيضًا ، أنتي فقط تريدي اختباره...
أنتي: هل أخفيت شيئًا عني؟  ( بصوت جاد)
جاك: لـ.. لـ.. لا ... سيدتي.. لم أخفِ شيئًا عنك ..
تضعي البندقية ببطء وتشرب بعض الماء.  ذهب إليك ببطء..
استمر في تتبعك أينما ذهبتي.  تأخذي مقعدًا وتتذكر شيئًا ما..
أنتي: أين تشايونغ الآن؟
جاك: أوه!  انتظري ، لقد تركت جهاز  الايباد الخاص بي.  سأحضره الان...
ركض إلى غرفته ليأخذ جهاز الايباد ورجع إليك في أسرع وقت ممكن..
ثم رأيتيه يركض نحوك..
جاك: انتظري ، دعني أتحقق من ذلك أولاً ...
سلم لك الآيباد وأنتما تشاهدان ما كانت تفعله.  ثم رأيتيها تتصل بشخص ما وتقول...
تشاي: افعلها الآن.
تقولها بينما تبتسم ثم تغلق..  أنتي تنظري إلى جاكسون وهو ينظر إليك...
ثم بعد ذلك بوقت قصير ، سمعتي الناس يصرخون ويطلقون النار في كل مكان وأنتي تعلمي أنه بالفعل كان رجال تشايونغ
أنتي: إنها تريد أن تموت حقًا... دعنا نذهب ..(تبتسمي)
صعدتي أنتي وجاكسون إلى الطابق العلوي وبدأتي في القتال معهم بدون أي سلاح.  لقد تركتي البندقية هناك لأنك تعلمي أنها لم تكن كافية لك...
لم تخافي حتى وواصلتي التقدم أثناء ركلهم ولكمهم ولا يمكنهم محاربتك...
هناك رجل يحاول أن يركلك لكنك ركلته بالفعل وكسرتي رأسه أثناء سحبه...
أنتي: كيف تجرؤ على إحداث فوضى معي..
ثم فجأة رمى جيمين مسدسًا عليك لمحاربتهم...
جيمين: لا يزال هناك الكثير منهم في الخارج !!
أنتي: لا تقلق ..( ذهبتي إلى الخارج)
عندما كنتي في الخارج ، كان هناك أحد حراسك على وشك إطلاق النار عليهم.  مات رجالك لأنهم كانوا اكثر منهم...
انتي وحيدة هناك.  ينظرون إليك بينما يبتسمون...
رجال تشاي: هل تريدي قتالنا؟  وحدك؟  (يبتسمون)
أنتي: أتيت إلى المكان الخطأ يا سيدي لا تعرف ماذا لدينا هنا ...(تبتسمي)
يوجهون المسدس إليك... ثم جاء جيمين والآخرين لمساعدتك لكنهم ما زالوا أكثر منكم.  تلتزمي الصمت للتفكير في استراتيجية لمحاربتهم..
لقد اقتربوا منك ببطء ولم تتراجع ولو خطوة صغيرة..
جين: يااه ، اسمك ، لا يمكننا فعل هذا .. هم اكثر منا. ويوجد الكثير منهم..
تستمري في الوقوف هناك حتى يصبح قائدهم أقرب إليك ويضع المسدس على رأسك.  أنتي تحدقي فيه وتفعلي الشيء نفسه...
الرجل: الآن تحصل الفئران على القطة ..(ابتسم)
أنتي تبتسم في وجهه
أنتي: أنت مسكين ... هذا الغبي...
لكنك سمعتي بعد ذلك طلقات نارية وبعضهم أطلق النار من ظهرهم..
لقد صدمتي في البداية لرؤية الكثير من الرجال يرتدون بدلة سوداء عند إطلاق النار عليهم...  لا يمكنكِ رؤية وجوههم ، وأنتي تعلمي أنهم ليسوا من رجالك..
بعد أن أطلقوا النار عليهم ، ابتعدوا مباشرة عن هناك وتركوكِ عاجزة عن الكلام...
جونغكوك: واو!  اسمك!  كان هؤلاء الرجال رائعين!  كانت هذه خطتك ، أليس كذلك؟
تنظري إليه بوجه جاد
أنتي: لم أضع أي خطة ابدا ...
جيهوب: كان هؤلاء رجالك صحيح؟
أنتي: لم يكونوا هؤلاء رجالي ... لا أعرفهم..
شوقا: إذن من هم؟  لماذا ساعدوكي..
هزت رأسك ببطء ووجدتي جاكسون.  رأيته في الخلف يسكت.  ثم ناديتيه ليقترب..
أنتي: هل تعرف من هم هؤلاء؟
جاك: لـ... لا سيدتي .. لا أعرف من هم..
أنتي تصمتي وتنظري حولك.  ثم رأيتي منديلًا أسود على الأرض.  ذهبتب إليها وأخذتيه..
يبدأ غضبك في النمو بداخلك.  لقد تنهدتي وذهبتي إلى السيارة ثم تبعك جاكسون.  يبقى جيمين والآخرين في المنزل للتعامل مع الجثة والفوضى في كل مكان..
جاك: أين نحن ذاهبون سيدتي؟
أنتي: بالطبع تشايونغ...  تعقبها
جاك: انتظري .. حسنًا إنها في المنزل.  وقت رائع..

TᎻᎬ ᏞᏫᏚᎿ ᎷᎯᎰᎥᎯ /المافيا الضائعه (قيد التعديل) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن