-في اليوم التالي-
استيقظتي ورأيتي ملاحظة صغيرة بجانبك مع باقة من الورد. تبتسم وتقرأي الملاحظة:« يجب أن تنتبهي لنفسك عندما لا اكون في الجوار وقلب صغير بجانبها»
تشمي الزهرة ورائحتها طيبة حقًا تهدئ نفسك لبعض الوقت.
تشعري وكأنك ستقضي يومًا سعيدًا بسبب ذلك. ثم اغتسلتي وتتجولي في المنزل
تريدي مشاهدة التلفزيون لكنك رأيتي تشايونغ كانت جالسة على الأريكة بمفردها كما لو كانت تملك المنزل. أنتي لا تهتمي حتى ، أنتي تمشي وتجلسي بجانبها
تنظر إليك وتبتسم. أنتي تدحرجي عينيك.
بعد ذلك القت نظرة على هاتفها وأسقطت هاتفها عن قصد. حتى تتمكني من رؤية الصورة بالصدفة..
رأيتي هناك صورتها بينما تعانق تايهيونغ وهو بدون ملابس معًا. كانت يدك ترتجف ، أنتي على وشك أخذ الهاتف لكنها بالفعل تأخذه
نظرتي إليها والدموع على عينيك
أنتي:مـ...ما... ماذا تريدي بالضبط؟
تشاي: ماذا أريد؟ ... أريدك أن تخرجي من هنا ... لي اسمك (تبتسم)
تنظري إليها ثم تبتسمي.
تشاي: يثق بي بشأن علاقتك مع جيمين. (تبتسم)
أنتي: يمكنه أن يثق بك ... لكنه لن يحبك أبدًا مثلي ..(تبتسم)
ثم صفعتك بشدة. وشفتيك اصبحت تنزف وتوشك أن تصفعك مرة أخرى لكن أحدهم قاطعها......
جيمين: ماذا تعتقدي أنك تفعلي؟ ( امسك معصم تشايونغ)
تشاي: ها هو هنا الان... لحماية حبيبته. ما رأيك إذا عرف تايهيونغ عنك وعن اسمك (تبتسم)
جيمين: هل لديك أي دليل؟ .. ليس صحيح .. إذا وضعتي يدك عليها مرة أخرى ، فسوف أقتلك.
مع هذا جيمين سحب يدك من هناك وادخلك في سيارته. ثم ذهب بعيدا إلى مكان ما....
.....
يأخذكي للجلوس تحت شجرة كبيرة وااجو هادئ مع نقيق الطيور. كما أنه أخذ معه حقيبة الإسعافات الأولية الصغيرة
جيمين:هل أنتي بخير اسمك؟ ( ابتسم لك)
أنتي: أنا بخير...
جعلك بالقرب منه. تتسع عيناك واسأليه..
أنتي: جـ..جيمين...مـ.. ماذا تفعل؟
جيمين: لا تقلقي ، لن أفعل شيئًا سيئًا ... أريد فقط إصلاح هذه الكدمات(اقترب منك)
أنتي: أوه ... حسنا ..(تنهدتي وابتسمتي له)
أخذ قطنة صغيرة ووضع عليها بعض الأدوية. ثم يربت عليها بلطف على كدماتك واحسستي بالحريق...
أنتي: جيمينشي .. إنه يحرق .. آهه! إنه مؤلم . ( تغمضي العينين)
يضحك في البداية لكنه بعد ذلك يمسك بذقنك ببطء ويجذبك أقرب. وينفخ عليها بلطف حيث يختفي الألم ببطء....
لم تدركي أنك تحدق بك ولكن بعد ذلك لفت انتباهك شيء ما...
رأيتي شخصًا بعيدًا يلتقط صورة لك ولجيمين لذا أخبرتي جيمين بذلك
أنتي: جيمين ... أعتقد اننا في ورطة ..
......
الحارس: رئيس .. شخص ما يرسل لك شيئًا ... هنا..
تايهيونغ خذها ونزع الغطاء. إنها صورة يواجهها ظهرها مكتوب عليها "اقلبها"
استدار تايهيونغ وأغلق عينيه وفتحها مرة أخرى. كانت صورة لك ولجيمين...
كانت الصورة التي تظهر انك أنت وجيمين تقبلان بعضهما البعض... ولكن هذا فقط عندما ينفجر من رأيته كدماتك. إنه يجعل غضب تايهيونغ يزداد سخونة
تاي: جهز سيارتي الآن!
اخذ الصورة وركب السيارة. ويقود إلى منزله
أنتي: يا إلهي ، من الأفضل أن تقودها أسرع. أو سنموت
جيمين: آه حقا ... لا تقلق سأشرح له ذلك
كانت تشايونغ يقشعر وهي جالسه على الأريكة ، ولكن بعد ذلك صُدم الباب من قبل تايهيونغ بوجهه الداكن
تاي: أين اسمك؟
تشاي: خرجت مع جيم.... أوه! انهم هنا ..
دخلتي المنزل بسرعة. أنتي تعلم أن تايهيونغ سيأتي.. واصبح يحدق بك بوجهه الداكن وهو يحمل الصورة..
تاي: ما هذا الهراء؟ !! ( رمي الصورة عليك)
أنتي: يا إلهي .. اسمع ، هذا كله سوء تفاهم .. جيمين فقط حاول أن يس......
تاي: ما نوع المساعدة التي كانت قريبة جدًا من هذا القبيل ؟!
بدأتي تشعر بالغضب لأنه ظل يعتقد أن ذلك صحيح ولم يستمع إليك ، لذلك بدأتي في رفع صوتك
أنتي:اللعنه ! هذا بسبب أن اللعينه تشا.....
قبل أن تتمكني من إنهاء كلامك، صفعك على نفس الخد حيث فعلت تشايونغ ذلك. أنتي تنظري إليه بعيون دامعة.
تاي:كان يجب أن أثق في تشايونغ قبل ذلك. هل تعرفي كم هذا مؤلم ؟!
أنتي: فهل تعلم! كم يؤلمني عندما تصفعني وتثق في تلك الفتاة اللعينة وتمار*س معها وأنت في حالة سكر؟ !!
يسكت بينما ينظر إليك. أنتي على وشك أن تقولي شيئًا لكنه قطعك و..
تاي: اخرجي من منزلي الآن ...
أنتي:مـ... ماذا قلت؟ هل أخبرتني للتو أن أخرج من هنا؟!
تاي: فقط اخرجي! من منزلي الآن!
أنتي: الآن أنت تطرد زوجتك؟
يلتزم الصمت بينما ينظر بعيدا. أنتي تعرفي الإجابة لذا ذهبتي إلى غرفتك وأخذتي أشيائك التي هي أموالك وابتعدتي..
تشاي: لا تأتي مرة أخرى أيتها العاهرة ...
تتوقفي وتتجهي نحو تشايونغ بينما تبتسمي حتى تقتربي منها بشدة..
أنتي: سأريك من هي العاهرة الحقيقية ..( ابتسامة شريرة)
لقد غضبت تشايونغ وكادت أن تصفعك لكنك امسكتي معصمها بشدة حتى تؤلمها وتقولي...
أنتي: أنتي لا تعرفي مدى جنوني. سوف تندمي على هذا ... أيتها الغافله ..(تبتسمي)
وبعد ذلك تبتعدي عن هناك. كان جيمين محاصرا في الخارج ، ولا يمكنه الدخول كما طلب تايهيونغ من الحارس ألا يسمح له بالدخول ، لكنه بعد ذلك رآك تخرجي بعينين دامعة
يمسك معصمك. لقد رأى أن هناك علامة حمراء على خدك. وتمسحي دموعك بعيدا..
جيمين: أين أنتي ذاهب؟ وماذا حدث لخدك؟
أنتي: لقد طردني وأنت تعرف ذلك أيضًا ...
تدفعي يده وتبتعدي عن هناك بنفسك. ازداد غضب جيمين ودفع الحارس ليسمح له بالدخول.
نهض تايهيونج عندما رأى جيمين يمشي نحوه بوجه غاضب.
تاي: ماذا أن...
دون تردد ، جيمين لكم تايهيونغ على وجهه بشدة حتى سقط تايهيونغ على الأرض ، وكانت شفتيه تنزف..
جيمين: هل يعجبك؟ اسمحوا لي أن أفعل ذلك مرة أخرى. ( لكمة تايهيونغ مره اخري اكثر صعوبه)
قام بسحب تايهيونغ بالقرب منه
جيمين: أنت تطرد زوجتك فقط بسبب تلك الصورة اللعينة؟
جيمين: هل تعلم أني أساعدها في إصلاح الكدمات على شفتيها بسبب تلك اللعينه تشايونغ الذي تثق بها صفعة اسمك علي وجهها؟ !!! هل تعرف ذلك ؟!
تتسع عيون تايهيونغ أثناء النظر إلى جيمين الذي غضب منه حقًا...
تاي: الصورة التي تظهر أنك واسمك كنتم تقبلان بعضهما البعض..
جيمين: هذا لأنني أنفخ على كدماتها لأنها أصيبت! أيها الزوج النذل! انت تفعل الاشياء دائمًا دون التفكير فيها أولاً!
تنهمر الدموع على وجه تايهيونغ...........
كنتي تنتظري جين كما اتصلت به ليأخذك بعيدًا عن هناك. أنتي تستمري في مسح دموعك....
لم يمض وقت طويل بعد ذلك جاء جين... تدخل السيارة بسرعة وتنطلقي في البكاء..
جين: ياااه! ياااه! ما بكِ ؟
أنتي: هـ..هو...ط... اطردني ... فقط بسبب سوء الفهم ...( تمسحي دموعك)
جين: ماذا؟ من ؟ تايهيونغ مرة أخرى؟!
أومأتي برأسك وهو يقود بسرعة أكبر. تتوقفي عن البكاء تلقائيًا وتنظر إلى جين
أنتي: يا! ابطئها...
جين: اريد التحدث معه
أنتي: من؟
لم يمض وقت طويل بعد أن وصلتم إلى منزل تايون. سحب يدك إلى المنزل.
كان تايون يلعب هاتفه. لكنه سمع بعد ذلك خطى تقترب. نهض وظهر جين وهو يمسك بيدك...
تايون: ماذا تفعلوا هنا؟
جين: تايهيونغ فعل ذلك مرة أخرى
تايون: ماذا تقصد؟
جين: لقد طرد أختك أعني أختنا أيها الغبي..
عيون تايون تتسعت عند كلمة جين. بعد ذلك قال لك وجين أن يجلسوا أولاً...
تايون: هل تعرف ذلك؟
جين: بالطبع أعرف. كانت تعيش معي منذ سنوات عديدة يا رجل...
تايون: منذ متى؟..
جين: منذ اليوم التالي بعد أن أرسلها شخص ما إلى منزلي ليلاً...
يروي جين القصة كاملة كيف عرف عنك وما حدث لك وتايهيونغ اليوم....
تايون: حسنًا ... طردها تايهيونغ بسبب سوء الفهم فقط .. ولكن هل تعرف من هي تشايونغ؟ حقًا؟
هز جين رأسه بالنفي...
تايون: إنها أخت لي جونغ سوك.
جين: ماذا؟!هي فتاة مجنونة حقا ...
-في الليل-
كنتي متعبة وتنامى على الأريكة التي تضعي رأسك في حضن جين. بينما كانوا يتحدثون ، يداعب شعرك ، ويشعر بالحزن لرؤيتك مجروحة
لكن في وقت لاحق ، جين يعذر لنفسه للعودة إلى المنزل. لم يكن يريد أن يعرفه تايهيونغ انه في منزل تايون
تايون: لا تقلق ، تعال إلى هنا في كثير من الأحيان. ربما يمكننا أن نصبح إخوة عظماء ..(يضحك)
جين: أنا فقط لست أنت ( يضايق تايون)
بعد ذلك خرج وهو يبتعد عن المنزل. وتايون يجلس ببطء بجانبك ويداعب وجهك بلطف ، لا يريد أن يوقظكِ
ولكن بعد ذلك جاء جاكسون ، تغير وجهه تايون من الابتسامة إلى الجادة...
جاك: إذن ما هي الخطة سيدي؟
تايون: اقتلوا رجاله . واتركوا 2 أو 3 من أشخاص على قيد الحياة بما في ذلك هو و تشايونغ. (تنهد) ... ستبدأ اللعبه الان ..
جاك: لا مشكلة.... سأرسلهم إلى منزله الآن
مع ذلك جاكسون ابتعد عن هناك...
تايون:لي اسمك ستظهر نفسها قريبًا ...(ابتسم وداعب وجهك)
بعد ذلك ، ينقلك إلى غرفتك ويسمح لك بالراحة طوال اليوم دون أن يقاطعك أحد...
-في اليوم التالي-
كان تايهيونغ على وشك الخروج لكنه توقف عند الباب عندما رأى كل حراسه ميتين ملقيين على الأرض في كل مكان.
تايهيونغ: من قتل رجالي؟ (بصوت جاد)
فقط حارسان لا يزالان على قيد الحياة ولكنهما أصيبوا أيضًا برصاصة على كتفهم...
حارس 1: كانت هناك سيارة قادمة الليلة الماضية وكان عددهم حوالي 5 أشخاص فقط لكنهم يستطيعون قتلنا جميعًا تقريبًا ... لقد كانوا أقوياء جدًا ... لا يمكننا محاربتهم...
الحارس 2: هذا صحيح ، لقد تم تدريبهم على يد شخص محترف للغاية..
تاي: حتى إنهم مدربون على يد أشخاص محترفين للغاية ، لكن لا أحد يجرؤ على قتل رجالي باستثناء المافيا أو العصابات..
تاي: وإذا كان مافيا ... فمن لديه مثل هذا الرجل المدرب لقتل رجالي...
كان تايهيونغ عاجزًا عن الكلام. كان يفكر في تايون لكنه يعلم أن تايون لن يفعل شيئًا كهذا له...
أنتي استيقظتي على ضوء الشمس ونقيق الطيور. نظرتي حولك وكانت غرفة كبيرة وجميلة ، ثم رأيتي تايون جالسًا على الأريكة بينما كان يرتفع حاجبه ينظر إليك..
ابتسمتي له وتقولي له صباح الخير
تايون: صباح الخير أيضا ، يا جميلتي..
يمشي نحوك ويجلس بجانبك. ثم تجلسي وتتكئِ على الحائط.
تايون: كيف كان نومك؟ هل شعرتي بتحسن؟
أومأتِ برأسك ولكن ليس حتى ثانية ، وتسقط دموعك... وقام تايون بعناقك ويربت علي ظهرك بلطف. إنه يعلم أنه لا يمكنكِ نسيان ذلك
أنتي: أنا.. أنا... أفتقده .... ولم يكن يعلم بذلك ، كل ما كان يعرفه أنني اخدعه واخونه...
تايون:" تنهد "... لا تقعي في حبه اذن ... وعليك ألا تدعي تشايونغ تبقي معك في ذلك المنزل ...
أنتي: صحيح ... أنا أكون جيدة جدًا مع الناس ومثل الفتاه الغبيه الحمقاء...
تايون:ياااه، لا تقولي هكذا! ( ضرب ظهرك بلطف)
يدفعك بعيدًا ببطء وينظر إليك. تمسحي دموعك بعيدًا وتأخذي نفسًا عميقًا لتهدأي...
تايون: اهه..اسمك ... ألا تريدي التغيير .. أعني التغيير إلى شخص مختلف ..
أنتي: ليس لدي شخصية لنفسي حتي ...(نظرتي للأسفل)
تايون: نعم لديك .. يمكنك استخدام تلك الشخصية الآن ، فهي تناسبك...
تايون: هذه ليست حقيقتك... عندما تكوني غاضبًا ، أنتي تتغير ... وهذة هي حقيقتك ...
نظرتي إلى تايون وهو يربت على كتفك
تايون: هذا هو الوقت المناسب لإعلامهم بعودة المافيا المفقودة ...
كنتي تفكري في الأمر عدة مرات وكان هذا صحيحًا بالنسبة لك. لقد كنت تتألمي من زوجك وأختك حبيبك السابق... اذا لما لا...
أنتي: هل أنتقم وأكشف عن نفسي للناس والمافيا؟
تايون: إنهم دائمًا في انتظارك (يبتسم)
تنظري إليه وتبتسمي. وهو يعرف الجواب الان....
تايون: استعدي ... سأنتظركِ في الطابق السفلي. وسنبدأ بذلك الان...
أومأتي برأسك وخرج من غرفتكِ. ثم ذهبتي للاستحمام وتجدِ لك بعض الملابس ، لكن لا يمكنكي العثور عليها...
نظرتي حول الغرفة ورأيت بابًا آخر في غرفتك. تقوم بتدوير مقبض الباب ثم تظهر الخزانة لك.
تبحسي عن بعض الملابس التي تناسبك اليوم ووجدتها...
هذا ما ترتديه:قمتي بربط شعرك الفوضوي وذهبتي إلى الطابق السفلي..
أنتي تمشي إلى الاسفل أثناء اللعب بهاتفه ، وتوجه نظرة إليكِ
تايون: تبدين مختلفة بالفعل اليوم
أنتي: بحق الجحيم .. دعنا نذهب ، ما الذي ننتظره..
تايون: انتظري ... لم يأتي بعد ، نحن بحاجة إلي.....
جين: أنا هنا يا رجل .. لنبدأ ..
أنتي: أوه! أوباا سوكجين! ما الذي تفعله هنا ؟
جين: أخبرني تايونغ عندما اتصل بي عدة مرات في الصباح أن آتي إلى هنا .. فقط لأكون مدربك...
تايون: بالطبع يجب أن تكون المدربة أيضًا. إنها أختك ، لذا علينا العمل معًا كأخوه...
ابتسم جين للحظة ثم عاد للجدية...
أنتي: يا رفاق يبدو أنكم تقتربون من بعضكم ...
تايون: يكفى..... لنذهب ...
تايون يأخذكِ انتي وجين إلى منطقة كبيرة.. رأيتي أن هناك لوحة مستهدفة واحدة لممارسة الرماية..
تايون: هل أنتي مستعدة؟ سأعلمك كيفية التصوير حتى لا تطلقي النار كما كان من قبل. كدتي تقتليني
تايون: يااه جين ، هل أحضرت البندقية التي أخبرتك بها؟
يفتح جين الحقيبة التي أحضرها معه ويكشف عن انواع كثيرة من الأسلحة.
جين: اذهبي واختاري أي شيء يعجبك. أعني التي تشعركي بالراحه عند مسكها
أنتي تنظر إليه وتأخذي البندقية المعتادة التي اخذتيها من قبل. بعد ذلك تقومي بملء الرصاص والاستعداد...
اقترب جين منك وعلمك كيفية حمل البندقية بالطريقة الصحيحة. بعد ذلك يعلمك كيفية استهداف اللوحة وكيفية إطلاق النار عليها...
بعد ساعه تقريبا ، فأنتي تعلمتيها بالفعل وتعرفي كيفية استخدام البندقية بالطريقة الصحيحة وتعرفي كيفية إطلاق النار على اللوحة المستهدفة..
كان تايون و جين يجلسان معًا في الخلف بينما ينظران إليك وانتي تطلقي النار على اللوحة المستهدفة. بعد الانتهاء ، يمشون بالقرب من اللوحة المستهدفة و....
جين: ياااهووو .. عظيم .. أنتي اطلقتي النار في كل نقطة صحيحة. علي راس الرجل...
تايون: لم أري شخصًا مثلكِ أبدًا يكون جيدًا في درس التصويب الأول ...
جين: لعنة ، انظر إلى أي الأخ الذي يعلمها ..(ابتسم بفخر)
قام تايون بتدوير عينيه بينما تضحكي عليهم ولكن في نفس الوقت تشعري بالفخر. ولكن بعد ذلك رن هاتف جين فجأة ، لذلك رد على المكالمة..على المكالمة:
جين: مرحبا؟
تاي: أين اسمك؟
جين:( ينظر إليك) لا أعرف ،انا أبحث عنها أيضًا ..
تاي: لا تكذب علي ...
جين: أنا لا أكذب يا رجل ..
تاي: حسنا. قل لي إذا وجدتها..
«المكالمة انتهت»
أنتي: ما هذا؟
جين: سألني تايهيونغ أين أنتي الآن .. لذلك كذبت عليه ..
أنتي: يا إلهي ... ماذا لو فعل لك شيئًا؟
جين: لا تقلقي بشأن ذلك ... أعتقد أنني بحاجة للذهاب الآن قبل أن يمسك بي. اراكي لاحقا !
و بعد ذلك غادر المنزل..يتبع...
رأيكم؟🔪🌚💜
أنت تقرأ
TᎻᎬ ᏞᏫᏚᎿ ᎷᎯᎰᎥᎯ /المافيا الضائعه (قيد التعديل)
Misterio / Suspenso"تتغير حياتنا أحيانا في وقت مفاجئ بدون أي مقدمات" . وبطلتنا حدث لها هذا التغيير! ستظهر لها حقائق وتنكشف لها أسرار. فهل ستتغير حياتها؟ هل ستستطيع إنجاز المهمه المكلفه بها؟ هل ستترك مشاعرها و الصعوبات تسيطر عليها وعلي نجاح مهمتها؟ وما علاقة المافيا...