مرحبا اني اسمي ليان عمري ١٧ سنة بشرتي حنطية ع بياض عيوني صفر ورموشي طوال وشعري طويل يوصل النهاية ضهري وجسمي حلو لا سمينة ولا ضعيفة طولي ١٥٠ عايشة وي ماما وبابا واخواني ٢ وماعندي خوات امي اسمها نور وبابا محمد وعندي عم واحد.
مرحبا اني أسد عمري ٢٨سنة مواصفاتي طويل ملامحي حادة عيوني بنية وكبار ورموشي طوال وصاحب جسم حلو طبعا اني عصبي بشكل مو طبيعي والكل يخاف مني بالبيت وأما ليان وما ادراك ما ليان هاي اختي الوحيدة ومدللة البيت وأهلي ميرفضولها طلب والي يضوجني بيها عنيدة والسانهة شطولة وشكد تحجي يايابة واني مضوجني دلالهة الزايد لأن بسبب هذا الدلال السانها شطولة ومتحترم احد بس اني تخاف مني.
مرحبا اني علي عمري٢٢ سنة مواصفاتي اخبل 😂 وصاحب جسم وبشرتي حنطية وطويل وأهم شي اللحية والشوارب اكيد اني طبعي اشاقي واضحك عكس اخوي أسد دائما جدي وعصبي ونادرا مانشوفة يضحك واما اختي ليان اوف ياليان هاي مدللة البيت الكل يحبهة ويموت عليهة وخاصة اني علاقتي بيهة كلش قوية ومتخاف لا من أم ولا من أب بس تخاف من شخص واحد والي هو أسد اوف يا أسد هذا حتة اني مرات اخاف منة😂.
مرحبا اني رتاج بنت عم ليان عمري ١٧ سنة اني وليان نفس العمر طبعا مواصفاتي بيضة وعيوني سود وكبار وشعري طويل وجسمي حلو رشيقة وطولي ١٥٥ طبعا ليان هاي صديقتي احبهة اعشقهة علاقتي بيهة أكثر من اختي.
مرحبا اني أريج اخت رتاج عمري ١٨ سنة مواصفاتي سمرة وشعري طويل وعيوني كبار ورموشي طوال ومربربة طبعا اني احب أسد ابن عمي لا والله اعشقة واموت علية دائما احاول المحلة بس هو ميعبرني والي يعجبني بي ثكيل ورزن ومتهزة بنية
مرحبا اني حسن ابن عم ليليان اخو رتاج واريج عمري ٢٥ سنة مواصفاتي طويل ومعضل واسمر وصاحب كفشة ولحية يعني صاك العائلة😂 لا والله أسد صاك العائلة اني ولد ومرات انعجب بي لعد شحال البنات😂
أنت تقرأ
أحببت اخي
Romansتدور احداث القصة عن فتاة ذات ال 17 عام وعلاقتها بأخاها الاكبر وما السبب ليجعله يكن مشاعر الحب لها وما الخبر الذي تسمعه بالصدفة ليقلب حياتها رأساً ع عقب