ڨويت و كومنت بين الفقرات تفاعلكم يبكي بالزاويه :) 🔪
هه البارت 21 لحقنا نوصل ل21 (;´༎ຶٹ༎ຶ')~𝓮𝓷𝓳𝓸𝔂✨~
' تايهيون فسر حالاً ما نوع العلاقة التي تملكها مع تشوي بومقيو '.
' امي اهدئ نحن مجرد اصدقاء حقاً لا يوجد شئ بيننا '.
اردف تاي يؤشر بيديه بسرعة
' تايهيون انت تعرف عائله تشوي تريد تزويج بومقيو لايرا لا تفعل شئ غبي '.
اومئ تاي لينزل رأسه بهدوء حتي اذا كان بومقيو يريد خطبته بالنهايه عائلته لن توافق كيف لعائله مثل تشوي ان تأخذ فتي بالتأكيد سيأخذون ايرا.
' تايهيون صغيري لا تحزن هكذا و لكني حقا خائفة علي مشاعرك بني لا اظن ان التدخل بين بومقيو و ايرا سيكون شئ جيد ، انت صغير علي ان تُجرح '.
هي اردفت بحنان ممسكاً يده ليبستم لها.
' انتي لستي غاضبه لانني احب فتي '.
هي نفت تضحك لتدخل معه تجلب حقائبه من المدرسه هما مشيا معاً يضحكان بصوت عال بأرجاء المكان ، بالحقيقه السيده كانج ام عطوفه مرحة مراعيه لا تهتم لما يقول الناس من حولها انها لا تعيش بسنها او انها تتعامل كالمراهقات او الاطفال.
هي سيده عائله كانج و لكن بنفس الوقت هي متأنقه رشيقه تحافظ جيدها علي نفسها تحب التعامل مع الاشخاص كالفتاه الجامعيه و ايضا ملابسها ليست جميعها كما اعتدنا فساتين هي ايضا لديها ملابس كلاسيكيه بسيطة.
هي مثل تايهيون ، الجميع يقول ان عاده تايهيون اكتسبها من والدته هو ايضا ملابسة ليست كما نعرف بدلات رسميه هو يعيش سنه كبقيه الفتيه هو و اصدقائه و والدته كسروا قوانين و عادات العائلات الكبيره التي كانت دائما تقيد الشباب و الانسات.' اوه مرحبا سيدتي '.
انحني سوبين باحترام بعد رؤيته لوالده تاي لتبتسم له كما الحال مع بومقيو.
' والدتك سريعه للغايه '.
تمتم بومقيو لتضع والده تاي يدها علي كتفه.
' لست سريعه كانت مصادفة انني كنت اتيه لأخذ تايهيون من المدرسة '.
هز بومقيو رأسه بأيماء عده مرات و سوبين بيضحك بالخلف علي توترة.
' انت لم تخبرني انك سترحل اليوم '.
اردف بومقيو يغلق حقيبته و تاي يرتدي الستره الخاصة به.
أنت تقرأ
Untrue Enemy || Taegyu
Fiksi Penggemar*مكتملة* عندما يتشاجر كانج تايهيون و تشوي بومقيو على فتاة بنفس المدرسة ليبدءا بالوقوع ف الحب تدريجيا بدون علمهما .... ✨ Top : Beomgyu 1-#يونجون 1- #تايهيون 1-#سوبين 1-#تايقيو 1-#تمورو 1- #يونكاي 1- #heuningkai 1- #txt 1- #taehyun 1- #yeonkai