الفصل 11

3.3K 301 60
                                    

أردت أن أصدق أنه بطريقة ما سيكون مختلفًا عن المدير.

لكن الدوق الأكبر حدق في تنورتي بنظرة غير سارة. حدق في الأمر كما لو كان يرى ساقيّ تحت التنورة بطول الكاحل.

"الدوق الاكبر؟"

لم يرد على ندائي. بدلاً من ذلك ، وقف وسحب عربة التقديم بالقرب من السرير.

ثم سحب الدوق الأكبر يدي برفق وأجلسني على المقعد حيث جلس في وقت سابق.

"افتح فمك."

"استميحك عذرا؟"

أردت أن أسأل عما سيفعله.

لكن الدوق الأكبر كان أسرع. في لمح البصر ، أزال الغطاء الذي كان يغطي الطبق الذي تم وضعه على عربة التقديم.

ثم أطعمني ملعقة من الحساء. كل شيء حدث بسرعة.

"آه .......! آه ، آه! "

لا أعتقد أنه قد مضى كل هذا الوقت على صنع الحساء لأنه كان لا يزال حارًا جدًا.

اغرورقت الدموع وافترقت شفتي. خرج الحساء من شفتي.

لم يكن لدي وقت للتفكير في ما حدث لملابسي الجديدة.

"شولينا!"

صاح الدوق الكبير المذهول وهو يعيد الملعقة على عربة التقديم. نظرت إليه بعيون متلألئة.

"هذا حار جدًا !"

أصبح نطقي القصير أقصر بسبب لساني المصاب.

ماذا فعلت ...... من الصعب صنع حساء لذيذ ......

"ثيابي ...... مناماتي ......"

خفضت رأسي ، وتوقعت أن يكون الحساء قد دمر بيجاما الجديدة ، لكنها كانت نظيفة بشكل مدهش.

بفضل الأيدي السريعة للدوق الكبير التي أمسكت الحساء في اللحظة التي أبصقته فيها.

"أليس كذلك ، غواند ديوك؟"

(أليس الجو حارًا ، الدوق الكبير؟)

أنا قلق بشأن يدي الدوق الأكبر.

"الحساء كان حارًا حقًا ......"

ماذا لو أصيبت يدا الدوق الأكبر بحروق؟ قد يطردني لجرأته على إيذاء يديه.

"ملابس؟ هذا لا يهم الآن! أخرج لسانك."

بدا الدوق الأكبر مستاءً. أخبرني بقسوة أنه لا يهتم بالملابس.

لا أعتقد أن حالة لساني بهذا السوء. شيء مثل هذا لم يحدث من قبل .......

والمثير للدهشة أنه بدا أنه قلق بصدق علي. رمشت عيناي بصراحة.

هل كان من الممكن أن يكون الأمر على هذا النحو لو كان الأب هو من رفض "شولينا" الحقيقية؟

لم أستطع معرفة المشاعر التي أشعر بها الآن. كلها مختلطة. اغرورقت عيناي بالدموع.

كنت أنا والدوق الأكبر في ضجة كبيرة ، ولم ندري ماذا نفعل. ثم اقتربت منا لوسي ، التي انتهت من تنظيف الحمام ، بسرعة.

لماذا أنتِ مهووسةٌ جدًا برفض المودة؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن