٧:٣٠ صباحًا
كنت أتمنى الاستيقاظ على زقزقة العصافير او شعاع ضوء الشمس الذهبي لكن منبهي كان له رأي اخر الحياة الواقعية لا تمت للخيال بصلة
لأنه وبوضوح هذا خيال وهذا جحيم يدعى بالواقعتوجهت إلى دورة المياه المتواجدة بغرفتي، حصلت على حمام دافئ ثم انهيت روتيني الصباحي بتفاصيله.
نزلت للطابق الأول أبتغي إفطاري
وجدت إيمي تُحضر الإفطار بالفعل من الجيد أنها هنا فأنا بالعادة أتكاسل عن تحضير الإفطار وينتهي بي الأمر متناولة قهوتي على معدة فارغة وهذا سبب لي الكثير من الأذى مسبقًا."صباح الخير"
"صباح الخير إيلي أتمنى أنكِ قد حظيتِ بنوم مريح"
"حظيت"
حتماً رد غبي"إذن كيف كان يومك بالأمس"
لست مولعةً بحكي تفاصيل يومي"كان يوماً جيداً، بالرغم أنه كان مُتعباً..."
لم أكذب أعتقد"جيد إن كنتِ بحاجه إلى أي مساعده في التسجيل بالجامعه يُمكنكِ سؤالي فقد تخرجت بالفعل"
"شكراً لكِ، لست بحاجة للتقديم أصلًا فقد تكفل والدي بالأمر جيداً"
أحتاج لإخبارها بأمر من لاحقني بالأمس لكنني متأكدة أنها ستخبر والدي خصوصًا بعد ماحدث بالأمس"هكذا إذن لما لم تأتي إلى أميركا في سنتك الأولى، لا أقصد التطفل ولكن سيكون هذا أكثر راحة لكِ"
"أعلم لكنني لم أملك القدرة على إقناع والدي، بالنسبة لي لم يكن الأمر ليسبب أي فرق،
فأنا لم أحظى بأي أصدقاء كما أني لم أواعد
لذا لن أفتقد أحدهم أو ماشابه ثم أيضاً أستطيع التأقلم في أي بيئه بسرعه،
ونمتلك المال لِذا فوالدي كان عائق قدومي الوحيد"
أنهت تحضير الإفطار ثم قامت بوضع الصحون على الطاوله مع كوب قهوه كبير بينما تتحدث"إن لكِ والد رائع هو يقلق عليكي كثيراً ويهتم لأمرك هو يحبك أكثر من أي شيئ آخر"
"أعلم"
علي تغيير نمط ردودي الممل هذا"عن إذنك إذن"
لما تتجه للخارج الآن
أمسكتها من يدها أوقفها"فلتفطري معي لم يتناول أحدهم الإفطار معي منذ مده"
إبتسمت هي إبتسامه لطيفه ثم جلست على الكرسي المقابل لي."لمَ كنتِ تتناولين الإفطار وحدك ماذا عن والدك؟"
الهي فضولية"كان والدي دائماً يخرج مبكراً للعمل قبل أن أستيقظ، ولم أكن أحظى معه بإفطارٍ إلا نادراً"
أنت تقرأ
Note 950
Action"هل تُحب القَهوه؟" "لا أظُن ذلك أُُفضِل الكُحُل" "إذن أنتَ لم تُجرب النَعيم قَط" أمسِك يَدي لا تُفلِتها ولِنَتنفْس قَهوتنا أُريدُ قِراءة النُجوم مَعك. 𖧷 Park jimin Started: 20/9/2022 Ended: ?