Ugly ▪ 1 ▪

500 43 31
                                    

◀ أعتذر على تأخري.. شاكرة لكل من تابعني وإنتظرني وأحب رواياتي أقبلكم جميعا أتمنى أن تنال هذه الرواية إعجابكم و أن تقدموا لها حبكم كما فعلتم مع سابقاتها. ▶
بوراهيي 💜

( فوت 60 + كومنت 70) = بارت جديد 🌸
آسفة على الشروط بس بدي شوف حماسكم لهي الرواية ورح تكون الشروط بالبداية بس بعدين رح زيلهم 😉

Injoy with it

🌟

〰〰〰〰〰〰〰〰〰

" لما تاء الموت مفتوحة كاليد و تاء
الحياة مشدودة كحبل المشنقة ".

〰〰〰〰〰〰〰〰

" الإكتئاب "

هو ما شخصت به بعمر الخامسة عشر .. كنت أناظر أنذاك كلاً من طبيبي و والدتي التي يشرح لها وضعي وبالنظر لما ذرفته عيناها من ملوحة أرجح أن حالتي متطورة لحد ما ... لا أعلم أي الردود علي أن أنتقي لأبدو طبيعيا .. خائفا .. باكيا .. باردا أم غير مبالي ..


في الحقيقة كل منها يخالجني الآن إلا أنها تكتفي بإعتصاري لوحدي دون الظهور للعيان كأنها تخجل من أن يلاحظها غيري ... أستمر بالنظر لوالدتي التي تحاجج الطبيب عله يعالجني فيطمئنها كالعادة بذات الكلمات والتي لا يغيرها و ليته فعل فعلى الأقل كان ليبدو مقنعا أكثر ..


تنهدت بضجر منتظرا إنتهاء هذه المهزلة فقد باتت روتينا مزعجا بالفعل .. لما عليَّ أن أكون مبتسما دائما لأكون طبيعيا ؟ هذا ما لا يستوعبه عقلي .. لكل منا مفضلاته إذا كنت أحب قرائة القصص البوليسية ذات الجرائم المعقدة لما يتحول الأمر بطريقة لا معقولة إلى كوني سأقتل نفسي يوما أو أني أفكر بطريقة لفعل ذلك ؟؟ هذا غباء بحت .. إذا كنت هادئا وإنتقائي لا يسعدني أي شيء و إنما أشياء نادرة هذا لا يعني أني مكتئب لعين ...


إن كنت أحب تخطيط جسدي بالشفرة عند حزني فهذا مجرد تعبير و فضفضة بطريقتي الخاصة هناك من يغضب و يصرخ أو يكسر الأشياء أما أنا فأستريح من كربي عن رؤيتي لنزيف جسدي لا أجد في ذلك غرابة لدرجة جعلي مريضا نفسيا ..


" سندعه يتابع هاته الوصفة ونرى إن كان تحسن كما يقول أم لا.. أرجو أن تتابعي تصرفاته بدقة في المنزل وأخبرني بأي جديد عن حالته في الجلسة القادمة " يحادث والدتي بينما عيناه تراقبني بلا هوادة كأنه ينتظر مني رد فعل إلاّ أني إلتهيت باللّعب بأناملي غير راغب بعقد مقلتاي مع خاصته فهو يبدو بليدا ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Where's my Angel ||• BTS•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن