تعريـف الأطفـال للحـب.

40 11 17
                                    

" عندما أصيبت جدتي بمرض التهاب المفاصل، لم يعد بإمكانها الأنحناء وطلاء أظافرها، فكان جدي يفعل ذلك من اجلها باستمرار، حتى بعدما أصيبت يديه بالتهاب المفاصل. هذا هو الحب. "

" عندما يحبك شخص ما، فإن طريقة نطقه لأسمك تكون مختلفة، تشعر بالامان عندما ينطق اسمك."

" الحب هو عندما تضع فتاة العطر ويضع فتى كولونيا الحلاقة ثم يخرجان معاً ويشم كل منهما رائحة الاخر. "

" الحب هو عندما تذهب لمطعم وتعطي شخصاً معظم شرائح البطاطا المقلية الخاصة بك دون ان تطلب أيا من البطاطا خاصته."

" الحب هو ما يجعلك تبتسم عندما تكون متعباً. "

" الحب هو ان تقبلا بعضكما باستمرار، ثم بعد ان تتعبا من الاقبيل تبقى لديكما رغبة في البقاء سويا وتتحدثا اكثر، امي وابي هكذا يبدوان مقززين عندما يقبلا بعضهما."

" هناك نوعين من الحب، حبنا وحب الله، ولكن الله صنع كلا النوعين."

" الحب هو أن تخبر فتى انك تحب قميصه، ثم يرتديه كل يوم. "

" الحب هو عندما تقدم أمي لأبي أفضل قطعة من الدجاجة."

" الحب هو عندما يكون أبي كريه الرائحة ويتصبب عرقاً ومع ذلك تستمر أمي بالقول أنه اكثر وسامة من روبرت ريدفورد. "

" أعرف ان اختي الكبرى تخبني لانها تعطيني ملابسها القديمة وتضطر للخروج لشراء ملابس جديدة."

" عليك ألا تثول أبداً أحبك أن كنت لا تعنيها حقا، ولكن إن كنت تعنيها عليك قولها كثيراً لان الناس ينسون "

ملحوظـة: كل الاطفال الذين عرفوا الحب سابقاً تتراوح أعمارهم من 4 - 9 سنين.

*ما هو الحب بالنسبة لكم؟

أشيَـاءٌ جَمـيلَةٌ | Beautiful Thingsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن