كلمتين صغيرتين.

78 9 1
                                    

   ذات يوم توفي زوج امرأة، فغرقت الزوجة في ذلك الصباح الصافي البارد -في دفئ غرفة نومهم- في ألمها النابع من إدراكها أنه -أحيانا- لا يعود هناك المزيد.

  لن يعود هناك المزيد من العناق ، ولا المزيد من اللحظات الاستثنائية للاحتفال بها، ولا المزيد من المكالمات الهاتفية بهدف الدردشة فقط، ولا حتى المزيد من «دقيقة واحدة فقط».

  أحيانا ما نهتم بالحصول عليه أكثر من أي شيء أخر ينتهي ويذهب بعيداً دون رجعة حتى قبل أن نتمكن من توديعه والقول له «أنا أحـبّك».

   لذا من الأفضل حين يكون هذا الشيء بحوزتنا أن نحبه ونهتم به، أن نصلحه عندما ينكسر وأن نداويه عندما يمرض، وهذا ينطبق على الزواج والسيارات القديمة وعلى الأطفال ذوي العلامات الدراسية السيئة وعلى الكلاب المريضة وعلى والديك اللذين تقدما في السن وعلى أجدادك.

   نحن نحافظ عليهم لأنهم يستحقون ذلك، لأننا نستحق ذلك.
   قد تكون بعض الأشياء التي نحافظ عليها عبارة عن صديق مقرب انتقل للعيش بعيدا او زميل دراسة كبرنا معه، فهناك القليل جدا من الاشياء التي تجعلنا سعداء بغض النظر عن ماهيتها، والحياة مهمة بقدر اهمية الاشخاص الذين نعرف انهم مميزون ولذلك نبقيهم قريبين منا.

   من المهم ان نجعل كل شخث من أصدقائنا وعائلتنا يعرف أننا نحبه ، حتى لو أعتقدنا أنه لا يبادلنا الشعور نفسه.
  سنذهل حينها مما يمكن ان تفعله ابتسامة، وهاتين الكلمتين الصغيرتين (أنا أحـبّـك).

أشيَـاءٌ جَمـيلَةٌ | Beautiful Thingsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن