Chapter, 9

324 23 18
                                    

ظل داخل إسيل الكثير من الشكوك ولكن ابعدهما تفكيرها بهذا الموعد مع جونكوك الليله ، هو قد ذهب و تركها لكي يقوم بتحضير بعض الاشياء هكذا اخبرها ،، و ها هي الان تشعر بكثير من القلق و التوتر لا تعرف كيف ترتب كل تلك الاحداث الخاطفه لقلبها اليوم ، تشعر وكأنها تريد ان تصرخ من كثرة الكلام داخل عقلها ، ولكنها كانت سعيدة..

بعد حيرة طويله قررت ان تستعين بصديقتها ميلا ، اجل ها نحن علي بُعد بضعت امتار من شجار خفيف..

إسيل : " صديقتي العزيزه كيف حالك؟؟".

ميلا : " ك كيف ح-الك ، مهلا ما الذي يحدث هنا ، ما بها نبرة الصوت! ؟؟؟."

إسيل : " ا.. ا.. انا ف. فقط لدي ما اقوله---".

ميلا : " حسنًا وانا اسمعك ، لا تقلقيني".

إسيل : " ا.. اعتقد انني.. انا  و جونكوك... اااا.. اعتقد اننا اصبحنا حبيبان الان---- ".

ميلا : "......... "

ميلا :" انا اسمعك لما لم تقولي ؟ ".

إسيل :" لقد اخبرتكِ للتو ميلا-- ارجوكي لا تنفعلي--".

ميلا :" ما هذا لا انا لم افهم... لحظه ماذا تعنين ب.. بـ حبيبين ؟؟".

إسيل :" نحن مثلا نت.. واعد الان----- ".

ميلا :" هل تتحدثين معي !!!!!!!!".

إسيل :" فلتستوعبي ما اقوله سريعًا احتاج مشورتك حقًا "

ميلا : " هل لي بلتفاصيل " سريعًا" !! "

- روت لها إسيل كل ما حدث من اعترافات و قصص و كانت ميلا تُصيح كلما اخبرتها إسيل بشئ جديد ، حتي انتهت من سرد ما حدث -

ميلا : " اود ان ابكي الان لم اتوقع ان يحدث كل هذا معكم ، ولكن دعيني اقول انني احببت هذا حقًاااااااا".

إسيل :" مهلا حقًا!!!! اذًا هل انا علي الطريق الصحيح".

ميلا :" اعتقد انكِ هكذا ، ولكن لا تسمحي لنفسكِ بلأنجراف في مشاعرك ، و لتكوني حذره دائمًا".

إسيل : " انا بلطبع سوف اقوم بهذاا ،، ولكن انتظري فلتنجديني انا لا اعرف ماذا علي ان ارتدي ، او كيف سأتصرف اشعر بلقلق الشديد ، لم اكن في مثل هذا الموقف مسبقًا "..

ميلا : ". اهدئي تمامًا ليس عليك الا الهدوء و السمع ".

إسيلا :" حسنًا تفضلي! ".

ميلا :" اولًا : اتوقع ان العشاء سوف يكون غير رسميًا كأن يكون في حديقة او ما شابه ، فقد طلب منك عدم الحضور بفستان ، اذا تجهزي لحركة و تنقل كثيره ، فلترتدي شيئا مريح و حسن المظهر ايضًا ،،

ثانيًا : اذا كنتِ ستضعين ميك اب فلتخرصي علي انه مناسب للاجواء و افضل الا يكون ثقيلًا لا تبالغي ،،

 ★ || VENUS || ★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن