استيقظت إسيل في الصباح الباكر علي غير العادة فبعد يوم مرهق كايوم امس كانت تعتقد انها سوف تغط في نوم عميق
ولكنها انتبهت للحظة انها لم تهاتف ميلا منذ قدومها فهي كان لديها الفرصه لتهاتف والديها ولكن لم تسنح لها الفرصه ان تكلم ميلا هي صوف تهاتفها فورا الان.....ميلا : " ايتها الحقيرهههههه"
إسيل : " لحظه واحده فقط دعيني اشرح لكِ" ...
ميلا : " هل نسيتي صديقتك الوحيده ؟؟ لهذه الدرجه قست قلبك الغربه ؟؟؟"
إسيل : " يكفييييي اذنييي ارجوكككك".
ميلا : " اتصرخين في وجهي ؟؟انت لل يمكن ان تكوني إسيل التي اعرفها"..
إسيل : " ارجوا يميلا ان تصمتي ، انتي لا تعرفي ماذا حدث ، انا كان يجب ان استمع إليك".
ميلا :" ماذا فعلتي اخبريني ؟".
إسيل :" لا اعرف من اين ابدأ".
ميلا :" اسرعي!!!!!! ".
إسيل : " انا حقًا لا اعرف بأي مصيبه عليا ان ابدأ ؟؟!! هل منذ ان وضعت قدمي في الطائرة ؟
ام منذ ان وضعت قدمي هنا ؟؟؟. "ميلا :" يالا بركاتك ... ".
إسيل : حسنًا انتِ لن تصدقي من كان يجلس بجانبي في الطائره.." .
ميلا : " لا تمزحي--!!".
إسيل : " هوو هوو جونكوك".
ميلا : " ياالله!!!!!!!".
إسيل : " اذًا هذا ما حدث منذ البدايه..."
" حكت إسيل كل ما حدث لميلا بلتفصيل ولم تترك لها شيئا و اخذوا الاثنين يصيحون علي كل ما حدث ".
ميلا :" انا حقًا لا اعرف كيف عليا ان استوعب ما سمعته الان!!! و لكن كل شئ في كفة و صداقتكم تلك الاسرع من البرق التي لا اعرف كيف بدأت في كفة اخري!! ؟؟ "..
إسيل : " هذا ما اتكلم عنه انا حقًا لا اعرف ماذا عليا ان اطلق علي هذا ولكني ارتاح بقربه دائما و كأنني اريده دائما امام عيني ، هذا هو ما يشعرني بلغرابة من نفسي اكتر من اي شئ ، انا لم اجرب هذا الشعور من قبل!!! "
ميلا :" اسمعيني يا إسيل لا اعتقد اني يمكن ان اضعي حكمًا علي ما اسمعه الان ، و لكن انتم تشاجرتم و تصالحتم و تحدثتم بالله عليكي لقد تقابلتم فقط ليلة امس ؟!! ما هذا القدر العجيب ؟ ".
إسيل :" معكِ حق ، اتتذكرين ليلة ان رأيت صورته عندما انظر الي كل شريط الاحداث منذ ذلك اليوم اشعر بلغرابه ".
ميلا :" ستتعلقينه بهِ اكثر هكذا فلتحترسي ".
إسيل :" ولاكنني لا اريد ان اتعلق بأحد! انا لا اهتم لتلك الأشياء انتي تعرفين ، ولكنه حاله استثنائيه لسبب مجهول.. "
أنت تقرأ
★ || VENUS || ★
Fanfictionهل يمكن الاحلام جميلة ام تعيسة ؟ اذا صادف ان حلم من احلامك رُسم له طريق في الواقع لتمشي فيه هل ستركض فيه منذ الوهلة الأولي لانك لطلما انتظرته ؟ ام ان خوفك من النهايات الحزينة سوف يمنعك ؟ سؤال محير جدا و اجابتة ليست عندي ، سوف تكون عِندكَ بعد ان تنته...