Chapter, 6

187 12 3
                                    

حاول جونكوك ان يحصل علي تلك الحصه الضائعه من علي الصفحة الرئيسيه لهم و نجح في ذلك ، ثم قام بتجهيزها الي ان تستيقظ إسيل ، وجلس بمفرده امام النافذه و الامطار تتساقط بغزارة في الخارج ليستريخي و يتذكر ما حدث ليلة امس و يد إسيل الدافائه اللتي مازال يشعر بيها و كأنها بجانبه ، ما قدمته له اكثر بكثير من كونه مساعده هو يشعر انها قد اخترقت كيانه فقط !! هو لم يشعر بمثل هذا من قبل ، لم يحصل علي هذا الحنان و الرعاية ، لا يتذكر في صغره ان قام احدًا بأحتضانه لقد كان وحيدًا والديه أُناس مهمين مشغولين طوال الوقت وقد كان هو في مدرسه خاصه للاغنياء كل من فيها فقط بعض الاطفال المتكبريين الذين افسدت تربيتهم مستواهم الفوق المرتفع! كان يتعرض كثيرا للتنمر و كان يكره المدرسه و عندما يعود.. لا يجد من ينتظره ينام وحده يقوم بأطعام نفسه ، يذاكر لنفسه ، اجل كان هناك مربيه تعتني به ولكنه لم يعتبرها من البشر ، فلم تكن تعيره الاهتمام قد ، عاش وحيد غير مدرك تماما بمعني الصداقه وان يعتني به احد ، كان دائما يشعر انه سوف يأتي الشخص المناسب لكي يخرجه من كل هذا و قد احس بهذا عندما رأي إسيل للمرة الاول ، كم يتمني لو تبقي بقربه فقط فهو يألف هذا كثيرًا..

استيقظت إسيل بعد فترة نوم ليست بسيئه واستعادة نشاطها اكثر ، واول شئ جاء في خاطرها جونكوك فنهضت حتي تذهب له سريعا ، احضرت الچاكيت الخاص به و هي ترفع من علي الكرسي سقطت منه سامعة الاذن ما هذا!؛ انها تلك اللتي اعتطها إسيل اياه هل ماذال يحتفظ بها!! ؟ ابتسمت إسيل ابتسامة جميلة لتفكيرها في ذلك..
توجهت نحو غرفته وطرقت علي الباب بأبتسامه ليفتح لها جونكوك..

إسيل : " كيف حالك ؟"

"قالتها إسيل وهي تبتسم وتضع يديها خلف ظهرها"

جونكوك :" انا بخ.. ير ماذا هناك!! ؟؟ "

إسيل :" لقد نسيت هذا ، و ايضًا وجدت به شيئًا" ..

جونكوك : " اهه اعطيها لي"

إسيل : " الهاند فري" خاصتي" "

جونكوك : " إسيل ارجعيهااا!! "

إسيل :" و إن لم افعل! ؟؟ "

جونكوك : " لا تتحديني!"

إسيل : " بلي انا اتحداك " .

جونكوك : " حسنًا"

إسيل : " ماذا ؟... ماذا ستفعل ؟"

" اخذ جونكوك يقترب من إسيل كثيرا وهي ترجع بظهرها الي الخلف وقد بدأت تتوتر حتي اصطدم ظهرها بسور السلم ، فوقف جونكوك امامها مباشرة ، ثم اسند يديه علي السور وأستمال للامام فرجعت هي للخلف بطهرها في الهواء شعرت وانها علي وشك السقوط ،
فتكلم جونكوك بصوت هادئ للغاية بأن تعطيه الهاند فري فأجابته إسيل بأضطراب انها لن تفعل.

اقرب جونكوك وجهه من وأذن إسيل واخذ يقترب اكثر حتي كاد ان يلمس وجهها ، فأرتفعت دقات قلب إسيل كثيرا وشعرت برعشه في جميع انحاء جسدها فقد تخلت عنها اعصابها للتو ولم تعرف ماذا تفعل هي فقط وقفت كالصنم.
استغل جونكوك اضطرابها فألتف بذراعه حولها وامسك بيدها خلف ظهرها واخذ الهاند فري وابتعد سريعًا قائلا" لا تتحديني" و هو يبتسم ابتسامة جانبيه علي وجهه.

 ★ || VENUS || ★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن