『 PT 34 』

1.9K 145 49
                                    

سنة سعيدة عليكم قِططتي
أتمنى تكونوا بخير وبصحة جيدة.

إضغَطوا على النجمَه
وعَلِقوا بين الفَقرات لُطفآ 💛🌾









┈┈┈┈․° ♡ °․┈┈┈┈

وَسط نُزهه لطيفة بحديقة العاب جين كانت تَتجول بينما تَتناول قِطع حلوى المَلبن الطرية بسعادة، هى نوع سُكري من الحَلوى يشبهِ الدب وكم تحبهِ.

جيمين كان يَسير جانبِها و ذراعهِ تحاوط كتفيها يُراقبها بينما تمضغ، يُراقِبها بعيون تلمَع وملامِح هادئَه، إنها بالفعل معهُ ليس وهمَاً، ظَن أنهُ فقدها للأبَد لكن قَلبها نَقي حيث سامحهُ.

كان أول خَطأ يفتعلهُ، و مسامحتِها لهُ كانت بَعد عذاب طال لتُيقن بالنهايَة أن قَدرهِم كُتِب مَعَاً، إنها أكبر حَقيقَة، جيمين مِلكها وهي مِلكَه.

"الهذا الحَد تُحبينها؟"

قَصد الحلوى لتومِئ عدة مرات جعلتهُ يُقهقهِ وقبّل وجنتها.

صادفا جديقة ليأخذها و جَلسا على الأعشاب الخضراء بالأرض، لمَس شِفتيها بإصبعهُ وهمس بخفوت.

"أشعر بالغَيرة من الحَلوى"

جين تركت الحَلوى بملل قبل أن تصِل لفمها ثم رفعت إحدى حاجبيها.

"تَغار من الحَلوى"

"أجل"

"تعلم أن مَذاق شفتيك الذ مِنها بفمي"

هل أخرسته تواً؟ فـ جيمين يحاول بقدر الإمكان إخفاء خجلهِ لكن وجنتيهِ تفضحانهِ.

"اوه نَسيت أنكَ تخجل من المُغازلة"

"لا أخجل"
همس بخفوت يعبث بأصابع يديهِ الصغيرة معاً مُخفِضاً بصرهِ لتقهقِه.

وضعت قِطعة حلوى بين شفتيهِ و دمجت خاصتِها معهُ، تناولت شفتيهِ مع القطعة ثم فصلتها ببُطء.

"مَذاقها هكذا أحلى بين شفتيكَ المُثيرة"

"أيُمكنكِ تَقبيلي بدون قول ذلك الغَزل"

"لا، أحِب إخجَالك"

"أخبرتِك لا أخجل"

صاح بإنزعاج طفولي و نهض لتذهب خلفهِ وطوال سيرهِ تحتضِن خصرهِ من الخلف لأنهُ مُستاء مِنها ولا يريد مُحادثتها.

"جيميني لا أستطيع السير كثيراً تعلم أننى مَريضة صحيح؟"

جيمين توقف ثم إنحنى و أمسك أفخاذِها ليحملها على ظهرهِ، إبتسمت بوسع و حركت ساقيها بمرح لأنه يَحملها.

𝐌𝐘 𝐂𝐔𝐓𝐈𝐄 𝐁𝐎𝐘 | 𝐉𝐌 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن