『 PT 3 』

2.8K 232 279
                                    

عَلِقوا بين الفَقرات لُطفآ صَغيراتِي💛🌾










جسد جين كان يرجف بشده بين ذراعاي جيمين لأنه تمرد و بدأ تقبيل شفتيها بعمق و تمَرد أكثر ليضع يدهِ أسفل خصرها ليحملها متجهاً بها للسرير.

القاها عليه بينما جسده يعتلي جسدها ولم يفصل قبلته القويه بعد، فتره طويله مرت يلتهم شفتيها بينما هى فـقط صـامِـتَـه!

فصلها ببُطء شديد وإنخفض يلعق عنقها، قيد يديها الصغيره بين يديهِ حينما حاولت ردعهِ وأكمل عنفهِ على رقبتها حتى إحمّرت.

يدهِ ما أن راحت للأسفل صدر صَوت شهقه قويه من ثغرها، رفع رأسهِ ليرى عينيها التى تُسقط دموعاً صامتَه بلا توقف، كأنها تختنق.

"توَقف أرجوك"
خَرجت خافته للغايَه من شفتيها، يديها التى بين يديهِ ترجف وحتى أنفاسِها ضعيفه.

"أرجوك"
جيمين ناظر ملامِحها بعُمق وكَيف تتوسلهُ بيأس، شفتيها مُنتفخه وحمراء من أسنانهِ ومَظهرها مُبعثر، نهض عنها لتضم جسدها حول نفسها كالطفل من الخوف.

مَرر يده على شعرهّ بينما يزفر بغضب قبل أنّ يعود غرفتهِ وألقى جسدهِ على السرير غاضباً من ذاته بينما يتمتم كل حين و آخر.

"لما توَقفت؟"

"منذ متى تهتم لدموع أحد؟"

"كانوا يصرخون أسفلى ولم أعيرهم أى إهتمام"

تنهد وأخذ يفرك بجسدهِ على السرير حتى شد على شعرهِ بقوه صارخاً.

"ما الذى يحدث لى!!"

قليلاً لترتخى ملامح وجههِ تدريجياً عندما تذكر أن مَن كانوا يصرخون أسفله كما يقول مجرد عاهرات ليست فتاه صغيره لم تتخطى السن القانوني بعد.

بينما هى مازالت على نفس وضعيتها بدون حراك تحدق بالسقف بشرود و دموعها لم تجف، هى ترتعب من العلاقات الجسديه.

يوجد عدة أشياء مرت بذاكرتِها جعلت منها تبتلع غصتها بألم، ضمت جسدها المرتجف بشده لتذكرها تلك الليله.






┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈┈
°{ jimin pov

اليوم عُطله ولم آراها منذ الصباح او البارحه تقريباً، فبعد ما حدث لم تخرج من غرفتها الا قليلاً و لازلت أشعر بالغضب.

لما صورة وجهِها الباكى لا تغيب عن مُخيلتى، أشعر برغبه كبيره بضربها لكن بنفس الوقت يوجد جزء لعين بقلبى يشعر بالندم على ما فعلته.

𝐌𝐘 𝐂𝐔𝐓𝐈𝐄 𝐁𝐎𝐘 | 𝐉𝐌 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن