『 PT 16 』

2K 160 23
                                    

إضغَطوا على النجمَه
وعَلِقوا بين الفَقرات لُطفآ 💛🌾






°{ Jin pov

فتحت عيناي ببُطء شديد بسبب شَد أحدهم لوجنتي، مَن تجرأ على إفساد لحظات نومي، لا أريد الذهاب للمدرسه كم مره علي قول أنني أكره الدراسه.

"إستيقظي جينجين"

ذلك صوت لطيفتي كيارا، تذكرت نحن بعطله من أجل الإختبارات الإسبوع القادم وأنا هنا منذ البارحه، أتسائل لما جيمين وافق أن أتركهُ هل يخونني؟

دفعت يدها عني بينما أعيد سحب الغطاء على جسدي لكنها جذبتني بقوه لأجلس.

ما هذا ! الغرفه مزينه بالبالونات هل اليوم عيد مولدي ! كيف أنسى ذلك اليوم دائماً.

كالعاده كل عام تتذكرهُ و تفاجئني، لا أكره يوم ميلادي لكن أمى كانت تهملني ولم تهتم لهُ لذلك تجاهلتهُ لكن كيارا تهتم...

"عيد مولد سعيد فتاتي"

"أنتِ أجمل ما حصلت عليهِ بحياتي كيارا"

قولت وعانقتها لتقهقهِ وأمسكت وجهي طابعه من الطف القُبل على وجنتي.

"تَحمَمِي و تعالي لتأخذي هديتكِ"

اومأت برأسي قبل أن أتجهِ لحمام غرفتها، هذا لطيف لقد حضرت الحوض قبلاً، حتى أنها وضعت بتلات ورود حمراء.

نزعت ثيابي و دخلت واضعه رأسي على حافتهِ، عيناي تتجولان بنقوش السقف و تفكيري كلهُ مُتمحور حول جيمين.

هل يعلم أنهُ يوم مولدي... ماذا عن نامجون هل يعلم.. ما بي لما أفكر بهم كنت أفكر بكيارا فقط.

هذا العام مُميز لأن جيمين ظهر بهُ، منذ واحد مارس للآن أى الثاني والعشرون من شهر مايو نحن نعرف بعضنا.

علاقتنا قصيره ثلاثة أشهر فقط لكنني إعتدتهُ، إعتدت وجود ذلك الشئ اللطيف حولي.

بالبدايه تشاجرنا و كنت امقتهُ ولم أفكر يوماً بحياتي أن أقع لوقح مثلهُ لكن ها قد حدث وأصبحت حبيبتهُ.

ربما لأنني وجدت خلف ذلك الوقح واحداً رقيق، خلف إنحرافهِ برائه، خلف برودهِ ألم، جيمين لطيف لكن كما يُقال قساوة العالم لوثتهِ.

كان بريئاً عندما وجد شغفهِ بالموسيقى لكن تواجد مَن كان يسلبه حلمهُ، ماضيهِ حقاً مؤلم أتمني لو أستطيع سحب آلامه بقلبي بدلاً عنهِ.

𝐌𝐘 𝐂𝐔𝐓𝐈𝐄 𝐁𝐎𝐘 | 𝐉𝐌 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن