" ه-هيونجين .. أنت بخير ؟! " همس بهدوء
لكن الشيئ التالي الذي حصل جعل شيئا ما داخل سونغمين يهتز بقوة ...قام هيونجين بسرعة من مقعده وعانقه بشدة كان حياته تعتمد على ذلك ، وهذا ما جعل قلب سونغمين يتخطى نبضه .
" ه- هيونجين " توتر الأصغر كثيرا ، فهذا اغرب شيئ حدث له خلال كل سنوات حياته ، وشيئا فشيئا ، بدأ يحس بجسد الآخر يرتجف و شهقات خفيفة تخرج من فمه ...
" فقط .. قليلا " همس الأشقر ما دفع بني الشعر للإستسلام ومبادلته العناق .
بعد فترة ، هدأ هيونجين وابتعد عنه جالسا في مكانه مجددا ينظر إلى الأرض و سونغمين أخذ مقعدا بجانبه ...
" أنت بخير ؟؟ " سأل مين ، لكنه لم يعلم كيف يجيب ، هو ليس بخير ، هو يريد أن يصرخ ويبكي بأعلى صوت لكن لا يستطيع
" أنا آسف " تمتم تحت أنفاسه لكن مين استطاع التقاط كلماته ..
لم يكن واثقا لما هو يعتذر ، لكنه فقط أراد ذلك فقد أخطأ كثيرا في حق الأصغر" لـ-لماذا تـ-تعتذر ؟! " بني الشعر توتر جدا ، هل هو صادق في كلامه ؟ هل هذا حقيقي ام مجرد تمثيلية ليقوم بإيذائه ؟
" لقد آذيتك كثيرا ، وجعلتك تعاني ... آسف "
وكونه الشخص الطيب الذي هو عليه ، قبل اعتذاره ، وقرر الوثوق به ...
" ماذا بك هيونجين ؟! "
" لا شيئ " ثم صمت مجددا
" قال لا شيئ ، يا فتى أنت لم تعد تتنمر على أحد و كنت تبكي ، والأكثر غرابة انك عانقتني للتو واعتذرت ... حتما هناك شيئ ما " قال سونغمين بسخرية ...
عم الصمت مجددا ، وهيونجين يفكر في الكلام الذي سمعه للتو لتبدأ الدموع في النزول مجددا " اعلم اني سيئ ... لكن ليس عليك قولها هكذا "
دفعه هذا للتوتر فلم يجد حلا سوى عناقه من جديد ، وبينما هما كذلك
" والآن هيونجين ، لما أردت رؤيتي ؟ "والجواب أيضا كان صادما " لأنني اشتقت اليك " همس بينما يدفن نفسه في حضنه أكثر " اريد ان اكون معك ... لكن لا استطيع "
لم يعلم سونغمين أن كانت اذناه تخدعه ام لا ، وهل فهم الكلام بشكل صحيح ام لا ...
" هيونجين ، أنا- " ، " اعلم انك تكرهني ... وانا افهم السبب لكن ... أريد أن أغير هذا "
أنت تقرأ
H̶o̶t̶ C̶o̶f̶f̶e̶e̶☕ | Seungjin ✓
Fanfiction[Book 1] ماذا سيحصل عندما يتمادى هيونجين في مضايقة سونغمين ؟! و يسكب علي وجهه قهوة ساخنة