استيقظ سونغمين بصداع في رأسه ، ألم رهيب يسري في كامل جسده ...
نظر حوله ، فأدرك أنه في منزله .
بخطوات بطيئة ، و أرجل مرتجفة ، شق طريقه إلى غرفة المعيشة بصعوبة ، فرآى جيسونغ يلعب مع بومين ." جيسونغ~ " ناداه بخفوت ، فحنجرته مازات تؤلم من كل ذلك الصراخ .
ما إن سمعه الأخير حتى اتجه نحوه
" أنت متعب مين ، لم يكن عليك النهوض من السرير "
ثم ساعده للوصول إلى الكنبة و جلس هناك .اقترب منه بومين و وضع يده الصغيرة على خاصة شقيقه " هيونغ ، هل انت بخير ؟! "
" لا تقلق صغيري أنا متعب قليلا فقط " ابتسم و قبل جبينه ، ليسحبه محتضنا إياه بقوة ... دمعة متمردة خرجت من مقلته ، وسرعان ما لحقتها أخرى ...
" أحبك بيوميني ... أحبك كثيرا "
" أنا أيضا احبك هيونغ "
جيسونغ شعر بالدموع تتجمع في عينيه ، ففي اعماق نفسه ، هو يعلم أنه جزء من السبب الذي دفع سونغمين لهذه الحالة ...
هو حقا آسف لذلك ، و خائف أن الأصغر لن يسامحه ...
بعد فترة هدأ سونغمين ، وكان بومين قد نام في حضنه .
" سآخذه للغرفة كي ينام براحة " همس جيسونغ بينما يحمله من بين ذراعي بني الشعر .عندما عاد إليه ، وجده يحدق بصورة بومين وهو يخطو خطوته الأولى ، والتي كانت موضوعة على طاولة صغيرة جنب الأريكة .
" هل تعلم جيسونغ ... " بدأ الكلام عندما رآى الآخر يقترب و يجلس بجانبه .
" أنا لم اعد اشعر أنه اخي ... بل تسعى كأنه ابني . أنا من اعتنى به و سهر الليالي حين كان يمرض ، أنا رآه يخطو خطوته الأولى و سمع كلمته الاولى ...
أنا خائف جيسونغ ... خائف أن يأتي احد ويأخذه مني "دموعه بدأت بالنزول تلقائيا ، ففكرة أن يفترق عن الصغير ترغبه حتى الموت ..
ففي هذه السنوات ، كان رفيقه الوحيد ، والسبب الذي منعه من إنهاء حياته .
هو الذي دفعه للإستمرار .جيسونغ مد ذراعه و سحبه ليستقر في حضنه ، وبدأ يربت على ظهره بهدوء ، محاولا قدر المستطاع الا يبكي هو الآخر .
" لا تخف سونغميني ، لا احد سيأخذه منك ، نحن سنحرص على ذلك "
وبقي كذلك حتى نام سونغمين مجددا و مازالت قطرات من الدموع عالقة تحت جفونه .الأكبر ابتعد عنه بهدوء و جلعه يستلقي على الأريكة بطريقة أكثر راحة ، ثم أحضر غطاء صوفيا صغيرا و غطاه به .
أنت تقرأ
H̶o̶t̶ C̶o̶f̶f̶e̶e̶☕ | Seungjin ✓
Fanfiction[Book 1] ماذا سيحصل عندما يتمادى هيونجين في مضايقة سونغمين ؟! و يسكب علي وجهه قهوة ساخنة