☕28☕

2.7K 136 160
                                    

بعد ساعة تقريبا من البكاء المتواصل ، اخيرا توقف هيونجين ، ونام على تلك الحال في حضن سونغمين .

الأصغر بعد أن لاحظ نومه ، أبعده بهدوء لكي لا يوقظه ، ثم شق طريقه إلى غرفة المعيشة بهدوء .

" هل نام هيونجين ؟! " سأل مينهو الجالس على الكنبة بينما يرتشف من كوب القهوة فأومأ له بني الشعر وهو يأخذ مكانا قربه .

" تريد بعض القهوة ؟! " أردف الأكبر ليجيب مين بـ ' نعم ' خجولة وابتسامة صغيرة .

بعد لحظات عاد الأكبر مع كوب آخر ، ليضعه على الطاولة قرب سونغمين

" شكرا " همس مين ليرتشف منها

" سونغمين ، هل يمكنني سؤالك شيئا ؟! "

" طبعا ، ماهو ؟! " أجاب وهو يصغي بانتباه لما سيقوله

" مالذي جعلك تغيرك رأيك هكذا في هيونجين ؟! لا تفهمني خطأ ، لكن ... أنت ... تعلم "
قهقه الأصغر بخفة بعد أن أخذ رشفة أخرى من كوبه .

" في الحقيقة ... طوال السنوات الخمس الماضية وانا اشعر بالذنب ...
بعد الحادث ودخولي للمشفى كنت حزينا وغاضبا جدا ... أنا بالفعل ظننته فعل ذلك عن عمد ، وكما تعرف ، أنا بالكاد كنت أعيش ولم أكن قادرا على تحمل نفقات المشفى لذا أردت الخروج بأسرع وقت والعودة إلى اخي .
في اليوم التالي سألت إدارة المشفى عن تكاليف العلاج ، لكنهم أخبروني انه تم دفعها مسبقا عندما دخلت ...
لم يخبروني في البداية من ، لكن بطبعي الملح و المشكك اصريت عليهم حتى أخبروني انه كان هيونجين ...
لما كان سيدفع التكاليف لو أنه قصد ذلك ؟! هو كان مستعدا لدفع ثمن عملية تجميل لإزالة اثر الحروق
عندما علمت ذلك خف غضبي قليلا
بعد ذلك عدت إلى المنزل و تفاجأت بالخبر تلك الليلة ...
انصدمت كثيرا ، فكيف لشخص مثله أن يحاول الانتحار
وفي اليوم الموالي اتصل بي تشان هيونغ وأخبرني بالرسالة التي أرسلها له ...
أنا أدركت حينها كم كان يحبني
هو فعل ذلك بسببي ... لاني رفضته مرتين وجرحته بكلامي
انتظرته طويلا ليستيقظ من غيبوبته لكن لم يفعل ...
لم استطع البقاء وشعور الذنب يأكلني لذا بحثت عن عمل في بلدة بعيدة وذهبت هناك
مرت سنتان وهو لم يحاول ان يتواصل معي فظننت أنه قد مات
لم استطع نسيانه ولو ليوم واحد
كل صباح انظر الى نفسي في المرآة وارى هذه الحروق اتذكره واقول في نفسي
' في النهاية هو بالفعل احبني حتى الموت '
تمنيت لو استطعت لقاءه ثانية و فتح صفحة جديدة ، لذا ها أنا امامك "

بعد هذا تحدث الإثنان قليلا حتى حان موعد مغادرة سونغمين ليصطحب بومين من منزل ليكس .

H̶o̶t̶ C̶o̶f̶f̶e̶e̶☕ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن