☕23☕

2.1K 124 125
                                    





كان سونغمين متجها إلى إحدى الطاولات كي ينظفها بعد أن غادر الزبائن حين لاحظ بأن رباط حذائه مفكوك .

ودون أن ينتبه لميحطه ، انحنى ليقوم بربطه مجددا ، وبينما هو كذلك ، شعر باصطدام شخص ما به .

وما كاد يرفع رأسه ليرى من ، حتى شعر بذلك السائل الساخن يستقر على وجهه .

شعر به يحرق وجهه بألم لا يحتمل ، فصرخ بكل قوته .

هيونجين تعرف على الصوت بلمح البصر ، مما أصابه بالفزع .. فانحنى قرب سونغمين يتفحصه

" سونغمين ! سونغمين تكلم معي !! " صرخ الأشقر لكنه لم يجب .
كان فقط يبكي و يتخبط من شدة الألم ..

أحد الزبائن في المقهى اتصل بالإسعاف سريعا ، بينما العامل ذهب ليحضر كيسا من الثلج .

القهوة سقطت على خده الأيسر ، نزولا إلى أجزاء من رقبته ، ومن الواضح أن الجلد قد احترق فقد صار احمر مع بعض البقع البنية و البيضاء .

من شدة فزع الأكبر هو أيضا بدأ يبكي و يحتضن سونغمين إليه بينما يضع الثلج على خده في انتظار وصول الٱسعاف .

بعد نقله إلى المستشفى ، تلقى العلاج المناسب . والخبر الجيد انها لم تكن حروقا خطيرة إلا أنها ستترك آثارا لن تزول بعد أن تشفى .

هيونجين لم يمتلك الشجاعة ليواجه الأصغر ... ماذا لو ظن أنه فعل ذلك عن قصد ؟!
هذا سيجعله يكرهه أكثر
لن يتحمل سماع المزيد من الكلام الجارح يخرج من فمه .

هو خاف من الفكرة كثيرا و قرر المغادرة بعد أن اتصل بتشان ليخبر فيليكس و جيسونغ .

دفع تكاليف المشفى ، وتحدث مع الطبيب أنه في حال وافق سونغمين على إجراء جراحة لإزالة اثر الحروق فهو من سيدفع ، لكن دون علم الأصغر بالطبع .

عندما وصل الآخرون ، كان الأشقر قد غادر بالفعل .

" سونغمين ، كيف تشعر ؟! هل تتألم ؟! " سأل جيسونغ الذي يجلس على جانبه

" لا أتألم لكنه يلسع ، وأحس أنهم تنازعوا كل الجلد من وجهي " تمتم بهدوء وهو يشعر بالدموع تتجمع في عينيه .

عانقه صديقاه بقوة وهما يعلمان حجم الألم الذي يعاني الأصغر ، فإن لم يكن ألما ماديا ، فهو معنوي .














❦︎













عاد هيونجين إلى منزلهم ، واتجه مباشرة إلى غرفته مقفلا الباب وراءه .

H̶o̶t̶ C̶o̶f̶f̶e̶e̶☕ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن