الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!____________________________________
"أين يُمكِن أن يَذهَب؟؟"
تَذَمرت ييري، جاءت مُسرِعة برِفقَة ايرين بعد خَبَر إختِفاء سان.
كانت السَماء حالِكة السواد بِشَكل غير إعتيادي نظرًا لأن القَمر المُظلِم مُختَبئ بِشَكل مُثير للشَفقَة خَلف الغِيوم الداكِنة، الغابة عميقة و خَطِرة في ذلِك المكان بِشكل خاص، الجَميع يَحمِل مصابيح يدوية التي بدورِها لم تَتَمَكَّن من تَبديد الظَلام الذي يَلوح في الأُفُق ليُضيف للغابة مَظهَرًا أكثر رُعبًا و بَشاعة.
"طِفلي الصَغير، وحده في الغابَة"
شَهقت والِدة سان.
"ماذا لو حَدث له مَكروه؟؟ ماذا لو أُصيب أو خُطِف؟؟"
حَدقت ايرين بوالدة سان، كانت على وشك الرد بِطريقة فَظَّة لكِن الشُرطي الذي توجه لوالدة سان أوقفها.
"سيدتي يُرجَى الحِفاظ على الهدوء، سنجِد ابنكِ"
"ألا تَفهَم!! هو لا يُريد مِنَّا أن نَبحَث عنه أو نَجِده! كَما هو الحال مع أخيه الأكبَر، أفرَطنا في حِمايتِه و أصبحنا صارِمين تِجاهه و انتَهى الأمر بِشكلٍ فَظيع، لِذا أردنا مَنح سان بَعض الحُرية و انتَهى الأمر بإهمالِنا له و تَحولِنا لأباء سيئين، أتَظُن حقًا أنه قد يَرغَب بالعودة؟؟!"
"على الأرجَح أنكُما أسّئتُما مُعامَلته لكِنه ابنكما بَعد كُل شيء، يَجِب أن تَعتذرا و تُغيِّرا مِن موقِفِكُما و تَشرحا ذلِك له، أنا مُتأكِد من أنه سيتفهم"
"سَنحاوِل فِعل ذلك سيادة الشُرطي، لكن لاتَزال قَضية الصديق الوهمي-"
"ربما انتهى بِه الأمر بالهلوسة بسبب العُزلة، أن تَكون وحيدًا ليس أمرًا سَهلًا كما تَعلمين"
تَحدثت ايرين، أغلقَت والِدة سان ثغرها قبل أن تَلتَفِت للخَلف تتبّع بِمُقلتِها والِد سان الذي بِدوره يَتبع بِحَذر آثار أقدام قَليلة و مُتفرقة، بدا مُحَطَّمًا و فاقِدًا للأمل.
على الرغم مِن جِدالِهما المُستَمِر و الاهتِمام الغير كافي، لَم تَعلم قط أن الأُمور قَد تَصِل لهذا الحَد.
"وجدتُه!!"
صاحَت ييري مُحطمة حاجِز الصَمت.
"أين هو؟؟ أين صَغيري؟؟!"
ركَضت والِدة سان نحوها بسُرعة، نظرت للمكان الذي يُضيئُه مِصباح ييري.
رأت ابنها النائِم ممددًا أسفَل شَجرة كَبيرة، أرادت الركض إليه لكِن صوت الشُرطي الذي يأمُرها بالتوقف منعها، حركَت المِصباح مُشيرًا لشيءٍ ما بجانِب سان، انتَفضتَ والِدة سان في نَفس اللحظة التي دوت فيها صَرخة ييري.
جُثة، صَغيرُها سان ممدد بجانِب جُثة، كانت جُثة لِطِفل أكبَر مِن طِفلِها بقليل و على ما يبدو أنها كانت هُناك لِفترة طويلة، لكِن مالذي يَفعله ابنها هُناك؟؟ بجانِب.. بجانِب ذلِك الشيء؟؟!!
فَتح الشُرطي الذي يَقِف بجانِبها دفتر مُلاحظاته مُتخطيًا عِدة أوراق قبل أن يَتوقف على صَفحة ما.
جونق وويونق
مفقود
شوهِد آخِر مرة قبل عام.
____________________________________
للي مافهم النهاية، وويونق أساسًا كان مفقود من سنة و مات و سان من الوحدة و العزلة الي تسببوا فيها أهله صار يتوهم وجود صديق خيالي الي هو وويونق الي بالاصل ميت.
وويونق لما قال لسان تعال آخذك بيتي بالشابتر الي قبل ذا ما كان يقصد منزله بما انه 'جثة' كان يقصد المكان الي مات فيه و هو تحت الشجرة الكبيرة الي سان شافها و قال لوويونق تعال ننام تحتها.
أما بخصوص وش صار لـ سان بعد ما لقوه؟؟ فالنهاية هنا مفتوحة.
أنت تقرأ
Friend || WooSan
Fanfictionحيثُ يَعيش صَديق سان الجَديد في الجَانِب الآخَر مِن الغَابَة بينَما يُفَضِّل احتِساء مَشروب الشُوكُولَاتَة السَاخِنَة في الطَقس الحَار. "أظُن أني أحرَقتُ لساني" "أَنتَ مُتَفاجِئ حَتَى؟!" • friendship | محتوى غير شاذ • _______________________________...