11

891 74 0
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

بَعدَ أن وَصَلا أخيرًا للبُحَيرَة صَفق سان بِحَماس، أراد أن يُري صَديقَ الجَديد كُل الأماكِن التي يُحِب زِيارَتَها و هَذِه كان أحَدَها.

كانَت البُحَيرَة هادِئَة، غالِبًا ما يذهَب سان إليها للتَفكير أو النوم، يُحِب الإصغاء لِزَقزَقَة العَصافير و هَدير الماء الذي غالِبًا ما يُقاطِعُه صوت الأطفال الذين يَلعَبون بِالقُرب منه.

كان مُختَلِفَة، هادِئَة و جَميلة عَكس مَنزِلِه حيث الصُراخ و الشَتائِم هو كُل ما يُمكِن سَماعُه.

بُحَيرَة كَبيرَة، مُحاطَة بِعَدد هائِل مِن الأشجار التي بِدَورِها تَخلِق الظِلال، و التي كانَت مَوضِع تَرحيب كَبير خاصَة في مِثل هَذا اليوم المُشمِس.

"وويونق! أنظُر لِهَذا الكَم الهائِل مِن البَط!"

هَتَف سان و هو يُشير لِحافَّة البُحَيرَة، حَشد مِن البَط يَسبَح بالقُرب مِن الضِفَّة.

"يا إلهي، إنَهُم لُطَفاء للغايَة"

"أليس كَذلِك؟"

"ششش سان، علينَا أن نَكون هادِئِين و إلّا سَنُخِيفُهُم"

"أجَل بِالطَبع"

اقتَرَبا بِبُطء كي لا يُخِفا البَط، فَجأة استَدارَت البَطَّة الأُم و أخَذَت تُحَدِّق بِهِما، ثَوانٍ مَعدودة حَتَّى بَدَأت تَسبَح بِسُرعَة، لَم يَعلَم صِغارُها لِما تَصَرَّفَت الأُم عَلى هَذا النَحو لِذَا شَعَروا بِالذُعر.

"يا إلهي، لَقَد أخَفناهُم"

انتَحَب سان و هو يُشاهِد البَط يَبتَعِد.

"أجل، ياللأسَف، لكِن مالذي جَعَلَهُم يَخافُون لِهَذا الحَد؟"

تَساءَل وويونق.

.
.

سُبحان الله، الحَمد لله، لا إلَه إلاّ الله، الله أكبَر ♡

Friend || WooSanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن