16

840 72 14
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

خَرج وويونق مِن المَنزِل برفقة سان، إتَجها للحَديقَة حيثُ قابَلا الأطفال مِن البارِحة، سُرعان ما انضَمت لهُم ييري التي كانَت تَقضي الوقت مَع صَديقاتِها، سَحبتهُما ليتَجهو للمَقهى معًا، لَم يَتمَكَّن سان مِن الحُصول على القهوة لذا اكتَفى بِمَشروب الشوكولاتَة الساخِنَة.

أسدَل المَساء سِتاره حيثُ توجَّب على الصَغيرين العَودة، يَسيران بَينما يُثَرثِران و يَضحَكان و يَتحدثان عمَّا حَدث اليوم.

لاحَظ سان والِديه يَقِفان أمام باب المَنزِل برفقَة شخص طَويل القامَة و يّرتدي عباءة بيضاء، لم يَتمكَّن سان مِن التَعرُّف عليه لأن الظَلام طَمس ملامِحه.

"أهلًا بِعودتِك حبيبي!!"

هَتفَت والدة سان بَعد رؤية صَغيرها يقتَرب.

"أمي، من هذا؟"

سأل سان و هو يُشير بيدِه للرجل المَجهول.

"أوه، هذا هو الطَبيب كيم، إنه واحِد مِن أفضَل أطِباء النَفس في المَدينَة"

"لكِن مالذي يَفعلُه هُنا؟؟"

عبِس سان، لم يُعجِبه وجود الطَبيب إطلاقًا، أما بالنِسبَة لـ وويونق، فهو أيضًا شّعر بِعَدم الارتِياح.

"قَد يَبدو هذا غَريبًا لكِنَّه هُنا لمُساعّدتِك"

جو خانِق مَشحون بالتَوتُّر هو كُل ما يُحيط بِهم، و على غير العادة بدا والديّ سان قّلقين.

"مُساعَدتي.. لستُ بحاجَة لأي مُساعدة، أنا بخير"

مَد الرجُل يده بِورقَة لَم يَجرُؤ سان على أخذِها، تردد قَبل أن يَنتَزِع الورقَة من يَد الطَبيب، تَجمد بعد قِراءة ما تَحتَويه، شَعر بالهَواء يُصبِح أثقّل على رئتيه، و كأنه سيموت في أي لحظَة.

التَشخيص: إنفِصام، أوهام

'صَديق خَيالي'

.
.

سُبحان الله، الحَمد لله، لا إلَه إلاّ الله، الله أكبَر ♡

Friend || WooSanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن