HI
كيفكم
....👈👉
يرجا وضع نجمه
وتعليق لكي استطيع التواصل معكم
دائما..🍊🍊🍊
"..مرة أخرى؟"
سأل الطبيب في سخط.
"نعم مجددا."
قال شيزو بخجل.
"ومع ذلك .. من المفترض أن تكون حارسه الشخصي ، أليس كذلك؟"
.. أغلق شيزو فمه...حسسناا
"كان هذا هو نوع" الترحيب "الذي حصل عليه شيزو عندما وصل إلى منزل صديقه بينما كان يحمل إيزايا فاقدًا للوعي.في النهاية ألقى شينرا نظرة على الغراب ، وجلس شيزو في غرفة المعيشة وانتظر. كان ، لقد شعر ببعض الراحه فقط بعد أن قيل له كيف لن يموت إيزايا.
ثم جاء سيلتي وجلس بجانب الشقراء. [مرحبًا ، هل أنت بخير؟] قرأ شيزو النص المكتوب
[مرحبًا ، هل أنت بخير؟]
قرأ شيزو النص الذي تم كتابته على المساعد الرقمي الشخصي.
"نعم ، أنا بخير. إزايا هو الذي يؤذي نفسه باستمرار."أجابت الشقراء.
[بلى. هذا يبدو مثله. في حديثك عن إيزايا ، كيف ابلا كان كل منكما؟ ، مع العيش مع بعضنا البعض؟]
عبس شيزو ، غير متأكد من كيفية الإجابة على هذا السؤال المحدد. كيف حالنا؟ همم. هذا جيد ، صحيح؟ نحن لا نقاتل و أشياء. لقد كنا في الواقع ودودين مع بعضنا البعض. . ودية ، هاه؟
سرحت أفكار شيزو بعد قول وديه إلى تلك القبله الجامحه...
في تلك الليلة تأكدنا من أنها كانت أكثر من مجرد ودية. ماذا كان ذلك بالضبط؟ أعلم أن محاولة التحدث عن ذلك مع البراغيث لن تكون ممتعة ، هذا أمر مؤكد.
[شيزو؟]
"أوه ، آسف سيلتي ، كنت أفكر كثيرًا في الهراء. لكن الأمور كانت على ما يرام."
قال شيزو بسرعة.
"حسنًا ، من الجيد سماع ذلك."
جاء صوت فجأة. نظر شيزو إلى الأعلى ورأى شينرا واقفة هناك.
"مرحبًا ، هل إيزايا بخير؟"
سأل شيزو."واو ، شيزو. أنا بخير. شكرًا على سؤالك."
ضحكت شينرا."شينرا". قال شيزو بجدية.
"أوه ، أنت لست مرحًا ، ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تعرف ، فلماذا لا تسأله بنفسك؟"
مع ذلك ، صعدت شينرا إلى الجانب لتظهر مخبرًا متعبًا ، لكنه مستيقظ.
"أنا بخير ، شيزو-تشان. لقد - * تثاؤب * - لقد أطلقوا عليّ فقط المهدئات. ما زلت نوعًا ما تحت تأثيرها - * تثاؤب *."
خرج إزايا الكلمات وهو نائم. لم يستطع شيزو إلا أن يخرج ضحكة من تصرف الغراب ، الذي أرسل للتو وهجًا لطيفا
"حسنًا ، أعتقد أننا يجب أن نعود إلى المنزل بعد ذلك. انظر يا شينرا ، سيلتي."
مع ذلك ، غادر الاثنان......
يتبع....
بارت تصبيره...
كيوت ويضحك...اني راجعه للنشر
اي سؤال تعليق...وشكرا لكل من قراء
أنت تقرأ
تعايش( Shizaya)
Truyện Ngắnهذي القصه من نوع مختلف لماذا...؟! لاحب من اول مره... لا حب.. من اهتمام... لا مشاعر... جياشه.. لا منطقيه و.. المثليه.. ليست خيار عادي.... يعني (ما ممكن على سبيل المثال بهذه القصه ايزايا يعجب بشيزو أو يفكر.. ان علاقه حب بسهوله)